المجلس الشعبي يشارك في مراسيم التوقيع على قرار HR390 الخاص بالإبادة الجماعية في البيت الأبيض      كلارا عوديشو عضو برلمان الإقليم عن قائمة المجلس الشعبي للإتحاد الأوروبي: الوضع الإقتصادي والبطالة من أهم أسباب الهجرة      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية حول الحرية الدينية في ديترويت      المطران بشار وردة يحضر مراسيم توقيع قرار HR390 في البيت الأبيض      لقاء البطاركة الثلاثة مع المستشار النمساوي سيباستيان كورز      كنيسة "مار يعقوب" في نينوى من المعالم التي يعاد ترميمها بعد تخريبها بيد الارهابيين      بالفيديو.. اول احتفال للمسيحيين بعيد القديسين مار بهنام وأخته سارة في الدير بعد تحرره من داعش      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تنظم احتفالا ً كبيرا ً لمناسبة مرور الذكرى ( 70 ) للإعلان العالمي لحقوق الانسان      أجتماع الطاولة المستديرة حول الحريات الدينية      مجلس رؤساء الكنائس في الاردن يدعو الى تغليب المحبة والمسامحة في الميلاد      ثلاثة سدود في دهوك مهددة بالانهيار      هل سيدخل العراق بأزمة طاقة مع قرب انتهاء المدة الممنوحة له من اميركا بعقوباتها على إيران ؟      "مهرجان أهداف" لباريس سان جرمان في بلغراد      كفيفة توقعت 11 سبتمبر تحدد "4 مصائب" في 2019      البابا فرنسيس: لنستعدَّ للميلاد بشجاعة الإيمان      نتائج إجتماع الديمقراطي الكوردستاني مع الإتحاد الوطني      ديمبلي والنوم.. حالة عشق تهدد مستقبله مع برشلونة      كوردستان تزف خبرا لموظفيها      الأنواء الجوية تحذر من سيول في كوردستان يومي الأربعاء والخميس      امنية بغداد: افتتاح الخضراء سيخضع إلى تقييم لمدة اسبوع قبل البت به
| مشاهدات : 1239 | مشاركات: 0 | 2018-02-23 13:50:26 |

تقرير مصور: منبر القديس بطرس... ذخيرة مباركة في الكنيسة

 

عشتارتيفي كوم- نورسات/

 

يخصص الثاني والعشرون من شباط في كل عام للاحتفال باهمية منبر القديس بطرس، هذا المنبر الخشبي، الذي يعتبر تحفة فنية مبدعة، تحفظ كذخيرة في بازيليك القديس بطرس في الفاتيكان. وقد اوضح الكاردينال Angelo Comastri، اسقف بازيليك القديس بطرس، اهمية هذا المنبر في تاريخ البازيليك.
ويعتبر هذا المنبر ذخيرة قديمة يعود تاريخها الى القرون الأولى لظهور المسيحية، وهي تحفظ اليوم في البازيليك الحبرية، خلف قبر القديس بطرس. ويرمز المنبر الخشبي الى المهمة التي اوكلها الرب يسوع الى القديس بطرس، حين سلّمه مهمة انشاء الكنيسة قائلا انت الصخرة وعلى هذه الصخرة سابني كنيستي.
ويشرح الكاردينال Comastri ان القديس بطرس سعى الى اتمام المهمة التي اوكلها الرب اليه بعد قيامة المسيح، حيث عمل على تنمية المؤمنين وتعزيز ايمانهم ونشر التعاليم المسيحية والحفاظ على الوحدة بين المسيحيين جميعاً. ولفت الى انه كم بات من الصعب في ايامنا هذه تأكيد مهمة بطرس في ظل القوى التي تسعى الى نشر الضلال.
وفي هذه المناسبة، تضاء مئات الشموع تعبيراً عن الشكر للنعم التي يقدّمها الرب الى المؤمنين، وهي تعكس قوة الصلاة من اجل استمرار الرسالة التبشيرية التي بدأها القديس بطرس مع خلفائه على الارض.












اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3203 ثانية