المجلس الشعبي يشارك في مراسيم التوقيع على قرار HR390 الخاص بالإبادة الجماعية في البيت الأبيض      كلارا عوديشو عضو برلمان الإقليم عن قائمة المجلس الشعبي للإتحاد الأوروبي: الوضع الإقتصادي والبطالة من أهم أسباب الهجرة      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية حول الحرية الدينية في ديترويت      المطران بشار وردة يحضر مراسيم توقيع قرار HR390 في البيت الأبيض      لقاء البطاركة الثلاثة مع المستشار النمساوي سيباستيان كورز      كنيسة "مار يعقوب" في نينوى من المعالم التي يعاد ترميمها بعد تخريبها بيد الارهابيين      بالفيديو.. اول احتفال للمسيحيين بعيد القديسين مار بهنام وأخته سارة في الدير بعد تحرره من داعش      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تنظم احتفالا ً كبيرا ً لمناسبة مرور الذكرى ( 70 ) للإعلان العالمي لحقوق الانسان      أجتماع الطاولة المستديرة حول الحريات الدينية      مجلس رؤساء الكنائس في الاردن يدعو الى تغليب المحبة والمسامحة في الميلاد      ثلاثة سدود في دهوك مهددة بالانهيار      هل سيدخل العراق بأزمة طاقة مع قرب انتهاء المدة الممنوحة له من اميركا بعقوباتها على إيران ؟      "مهرجان أهداف" لباريس سان جرمان في بلغراد      كفيفة توقعت 11 سبتمبر تحدد "4 مصائب" في 2019      البابا فرنسيس: لنستعدَّ للميلاد بشجاعة الإيمان      نتائج إجتماع الديمقراطي الكوردستاني مع الإتحاد الوطني      ديمبلي والنوم.. حالة عشق تهدد مستقبله مع برشلونة      كوردستان تزف خبرا لموظفيها      الأنواء الجوية تحذر من سيول في كوردستان يومي الأربعاء والخميس      امنية بغداد: افتتاح الخضراء سيخضع إلى تقييم لمدة اسبوع قبل البت به
| مشاهدات : 706 | مشاركات: 0 | 2018-02-15 09:57:06 |

ريال مدريد يقهر سان جيرمان في أبطال أوروبا

 

عشتار تيفي كوم - خندان/

نجح فريق ريال مدريد الإسباني (حامل اللقب)، من تحقيق الفوز على ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في ذهاب دور الـ16 (ثمن النهائي) لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

جاءت المباراة سريعة وحماسية من جانب لاعبي الفريقين، حيث تبادلا الهجمات منذ البداية في محاولة لتسجيل هدف مبكر يربك به أي منهما الآخر.

واعتمد سان جيرمان في بناء هجماته على تحركات الثلاثي كيليان مبابي والأورغوياني أدينسون كافاني والبرازيلي نيمار دا سيلفا، في الوقت الذي اعتمد فيه الملكي على الثلاثي البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيما، وايسكو.

وأضاع لاعبو الفريقين العديد من الفرص إلى أن جاءت الدقيقة 33 لينجح أدريان رابيو في إحراز هدف التقدم لسان جيرمان.

بعدها بحث لاعبو الريال عن فرصة إدراك التعادل إلى أن جاءت الدقيقة 45 ليحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء نفذها رونالدو في المرمى لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

ولم تتغير الأمور كثيرًا في بداية شوط المباراة الثاني، وكانت الغلبة والسيطرة من جانب سان جيرمان الذي أهدر لاعبوه العديد من الفرص للتسجيل.

وأجرى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للريال تغييرًا هجوميًا بالدفع باسينسيو الذي كان كلمة السر في إعادة الهيبة للملكي وتنشيط الناحية الهجومية وكان لتمريراته مفعول السحر مع الفريق.

فمع حلول الدقيقة 83 أضاف رونالدو الهدف الثاني له ولفريقه، وبعدها بثلاث دقائق أحرز البرازيلي مارسيلو الهدف الثالث ليخرج الريال فائزًا باللقاء.

وللتأهل إلى ربع النهائي، يكفي ريال مدريد الفوز أو التعادل بأي نتيجة، أو الهزيمة بفارق هدفين بشرط أن تكون أكثر من 3-1 في لقاء الإياب الذي سيقام الشهر المقبل بالعاصمة الفرنسية باريس.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3298 ثانية