موقف الخارجية الأمريكية من قبول الاجئين العراقيين المسيحيين      القضاء العراقي يعيد كتاباً أثرياً مقدساً إلى متحف كنيسة مارتوما للسريان الكاثوليك      البطريرك ساكو يحتفل بالقداس في كنيسة الصعود حي الأمين      غبطة البطريرك يونان يقيم لقاءً يبارك فيه اللجان التي عملت على تنظيم وتنفيذ اللقاء العالمي الأول للشبيبة السريانية الكاثوليكية      باسكال وردا رئيسة منظمة حمورابي تلبي دعوة المسؤولين في GIZ (المنظمة الالمانية للتطوير ) عن ورشة تدريبية بشان موضوع اللامركزية وتوزيع السلطات      السيد محمد الحلبوسي رئيس مجلس النواب العراقي الجديد يزور مقر البطريركية الكلدانية      هؤلاء هم القدوة في الزمن الصعب      قداسة البطريرك افرام الثاني يفتتح المؤتمر الأول لرجال الأعمال السريان في العالم - ألمانيا      مجهولون يعتدون على ناشط مسيحي في قامشلو      الفاتيكان يعلن التوصل لاتفاق تاريخي أولي مع الصين لتعيين أساقفة      من هو فؤاد حسين مرشح الحزب الديمقراطي الكوردستاني للرئاسة العراقية؟      ضربة أميركية بالحرب التجارية.. وبكين ترد بخطوة "انتقامية"      بعد مصر.. سيمنس تبحث تطوير "كهرباء العراق"      الحشد الشعبي يتهم الدنمارك بقصف أحد معسكراته غربي الانبار      مأساة إنسانية عمرها 49 يوما بالمحيط.. ونهاية أقرب للمعجزات      رونالدو يعلن "فعليا" خسارة جائزة أفضل لاعب في العالم      البابا فرنسيس يلتقي الكهنة والمكرّسين والإكليريكيين في ليتوانيا      نيجيرفان البارزاني يجتمع مع كبار المسؤولين الحكوميين وقياديي الأحزاب والقوى العراقية ببغداد      مجلة أمريكية تتحدث عن إمكانية عقد مفاوضات مع تنظيمي القاعدة وداعش      "الوحش" كويكب بحجم لندن 3 مرات يهدد الأرض
| مشاهدات : 664 | مشاركات: 0 | 2018-02-15 09:57:06 |

ريال مدريد يقهر سان جيرمان في أبطال أوروبا

 

عشتار تيفي كوم - خندان/

نجح فريق ريال مدريد الإسباني (حامل اللقب)، من تحقيق الفوز على ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في ذهاب دور الـ16 (ثمن النهائي) لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

جاءت المباراة سريعة وحماسية من جانب لاعبي الفريقين، حيث تبادلا الهجمات منذ البداية في محاولة لتسجيل هدف مبكر يربك به أي منهما الآخر.

واعتمد سان جيرمان في بناء هجماته على تحركات الثلاثي كيليان مبابي والأورغوياني أدينسون كافاني والبرازيلي نيمار دا سيلفا، في الوقت الذي اعتمد فيه الملكي على الثلاثي البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيما، وايسكو.

وأضاع لاعبو الفريقين العديد من الفرص إلى أن جاءت الدقيقة 33 لينجح أدريان رابيو في إحراز هدف التقدم لسان جيرمان.

بعدها بحث لاعبو الريال عن فرصة إدراك التعادل إلى أن جاءت الدقيقة 45 ليحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء نفذها رونالدو في المرمى لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

ولم تتغير الأمور كثيرًا في بداية شوط المباراة الثاني، وكانت الغلبة والسيطرة من جانب سان جيرمان الذي أهدر لاعبوه العديد من الفرص للتسجيل.

وأجرى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للريال تغييرًا هجوميًا بالدفع باسينسيو الذي كان كلمة السر في إعادة الهيبة للملكي وتنشيط الناحية الهجومية وكان لتمريراته مفعول السحر مع الفريق.

فمع حلول الدقيقة 83 أضاف رونالدو الهدف الثاني له ولفريقه، وبعدها بثلاث دقائق أحرز البرازيلي مارسيلو الهدف الثالث ليخرج الريال فائزًا باللقاء.

وللتأهل إلى ربع النهائي، يكفي ريال مدريد الفوز أو التعادل بأي نتيجة، أو الهزيمة بفارق هدفين بشرط أن تكون أكثر من 3-1 في لقاء الإياب الذي سيقام الشهر المقبل بالعاصمة الفرنسية باريس.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3875 ثانية