حين تضاء الدنيا بالأحمر‎ تضامنًا مع ضحايا الاضطهادات الدينية في العالم وبالأخص في سوريا والعراق      حبيب افرام رئيس الرابطة السريانية: همّي الوجود المسيحي المشرقي ولا يهمني مقعد نيابي      “فورين بوليسي”: إنتقادات لـ”ترامب” بعد رفض لجوء أكثر من 100 مسيحي إيراني      النائب جوزيف صليوا: اللجنة المشكلة لاعادة ممتلكات المسيحيين خجولة جدا      غبطة البطريرك يونان يلتقي سيادة رئيس أساقفة الأبرشية اللاتينية في مدينة لِيل - فرنسا      ساركيسيان: الجالية الأرمنية بلبنان هي النبض للأرمن بجميع أنحاء العالم      اللجنة المركزية للمجلس الشعبي تعقد إجتماعها الاعتيادي في اربيل      البطريرك ساكو يتفقد مقبرة الكلدان الكبرى في خان بني سعد      النائب رائد اسحق يحضر ختام الموسم الثقافي لكنيسة ميركي      الأنبا إبراهيم إسحق بطريرك الإسكندرية للأقباط الكاثوليك: وضع مسيحيي مصر أكثر استقرار.. وعلى أوروبا إدانة الإرهاب      داعش يهاجم بئرا نفطيا وانتحاري يفجر نفسه على "الحشد" في كركوك      أوروبا تدق ناقوس الخطر.. تحذير من غزو لعرائس داعش      الحرب في سوريا: مجلس الأمن يوافق بالإجماع على قرار يدعو إلى هدنة لمدة 30 يوما      ميسي "ملك الأسيست" بالدوري الإسباني      مفاجأة علمية.. نسخة طبق الأصل "لأحبائنا بعد موتهم"      تحذير.. لعبة الأطفال "سلايم" تسبب السرطان والفشل الكلوى      رسالة البابا فرنسيس بمناسبة اليوم العالمي الثالث والثلاثين للشباب      نائب كوردي محذراً من تكرار سيناريو الموصل في كركوك : البيشمركة لن تقف مكتوفة الايدي      مؤتمر جديد لإعادة إعمار العراق      المالية النيابية تؤكد موافقة العبادي على تشكيل لجنة لحل الخلاف حول حصة اقليم كوردستان في الموازنة
| مشاهدات : 736 | مشاركات: 0 | 2018-02-13 17:01:11 |

نيجيرفان البارزاني يوافق على طلبات استقالة ثلاثة وزراء في حكومة إقليم كوردستان

 

عشتارتيفي كوم- رووداو/

 

وافق رئيس وزراء إقليم كوردستان، نيجيرفان البارزاني، اليوم الثلاثاء، 13-2-2018، على طلبات استقالة ثلاثة وزراء في حكومة إقليم كوردستان.

وأفادت وثيقة صادرة عن مجلس الوزراء وتحمل توقيع نيجيرفان البارزاني، بأن رئيس الحكومة وافق على استقالة كل من وزير العمل والشؤون الاجتماعية، محمد قادر هاودياني، ووزير الإقليم لشؤون البرلمان ووزير النقل والمواصلات وكالةً، مولود باوه مراد، ووزير الإقليم لشؤون الهجرة والمهجرين، غازي سعيد.

وأضافت أن "هؤلاء السادة سيواصلون أعمالهم ومهامهم لحين تعيين وزراء بدلاء عنهم أو إسناد الحقائب الوزارة لآخرين بالوكالة".

وفي هذا السياق، قال محمد قادر هاودياني لشبكة رووداو الإعلامية: "على الرغم من صدور الموافقة على الاستقالة، لكننا سنسد بعض المهام للمدراء العامين في الوزارة لتسيير الشؤون والأعمال".

يشار إلى أن الاتحاد الإسلامي الكوردستاني، أعلن في 16-1-2018 انسحابه من حكومة إقليم كوردستان، في خطوة سبقتاها إليها كل من حركة التغيير والجماعة الإسلامية.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6137 ثانية