الجمعة ... مهرجان جماهيري للتعريف بمرشحي المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري القائمة "113"      بث مباشر : مئات الآلاف يتجهون لنصب شهداء الإبادة في يريفان      المجلس الشعبي يشارك في مؤتمر المفوضية الأمريكية للحرية الدينية الدولية في واشنطن      هيئة مساعدة الكنيسة المتألمة تنشر تقريرا بشأن عودة النازحين المسيحيين إلى سهل نينوى      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة تدعو عراقيي الخارج الى المشاركة في الانتخابات العراقية المقبلة      غبطة البطريرك ساكو يستقبل مدير عام الدراسات السريانية السيد عماد ججو      جمعية حدياب للكفاءات تقيم ورشة عمل حول " تعزيز قدرات الشبيبة للتوجة نحو الاعمال الحرة " 20-21 نيسان 2018      المسلمون يكلّلون المسيحيين بالورود والصليب يرتفع من جديد في إحدى القرى السورية بعد ان هدمته داعش      المكتب السياسي للمجلس الشعبي يعقد اجتماعا في دهوك      النائب رائد اسحق يشارك ابناء برطلة احتفالهم بعيد مار كوركيس      أربيل.. مقتل مدير عام في مفوضية انتخابات إقليم كوردستان      اربيل.. المفوضية تحدد الموعد النهائي لتوزيع بطاقات الناخب      سابقة.. نتائج انتخابات العراق "في غضون ساعات"      عشرات القتلى والجرحى بعملية دهس في كندا      الولايات المتحدة تغرق أوروبا بالنفط وتقوض جهود أوبك وروسيا      تطوير أسلوب جديد لتشخيص وعلاج سرطان البروستاتا      علماء يخططون لمركز أوروبي ضخم "للذكاء" ينافس أميركا      مانشستر سيتي.. "التمريرات هي الحل"      واشنطن تبني قنصلية جديدة في اربيل وكوردستان تعتبرها خطوة مهمة      لأول مرة منذ 15 عاما.. العراق يوقف استيراد 'الكاز'
| مشاهدات : 933 | مشاركات: 0 | 2018-02-13 10:59:56 |

لؤي كمال اوراها عضو منظمة حمورابي لحقوق الانسان يشارك في اجتماع تنسيقي بين مجلس محافظة نينوى ومنظمة ميرسي كور الدولية

 

عشتار تيفي كوم/

التداول بالمشاكل التي يتعرض لها المدافعون عن حقوق الانسان واهمية ايجاد منافذ مدافعة تحد من الانتهاكات الحقوقية
شارك السيد لؤي كمال اوراها الناشط الحقوقي وعضو منظمة حمورابي لحقوق الانسان في الاجتماع التنسيقي الذي ضم السادة نائب رئيس مجلس محافظة نينوى نور الدين قبلان وغزوان حامد حميد مدير منظمات المجتمع المدني في المحافظة ومحمد اسماعيل عن منظمة ميرسي كور الدولية مديرا لمشروع المدافعة الذي تتولى هذه المنظمة رعايته.

وقد عقد الاجتماع يوم الاثنين 29/1/2018 في مدينة الموصل وبحضور خمسة عشر ناشطا حقوقيا من أقضية الموصل والحمدانية وتلعفر وسنجار وتلكيف والنواحي وانة وزمار وربيعة وسنوني، وقد جرى البحث في السبل الكفيلة بتكوين آليات عمل ميداني من شأنها ان تحقق رصد وتوثيق الانتهاكات الحقوقية وابلاغ الجهات الحكومية فيها، وكذلك المشاكل التي يمكن أن تعترض نشاطات المدافعين عن الحقوق واهمية ايجاد منافذ عمل مشتركة تخدم قضايا حقوق الانسان في محافظة  نينوى.









شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6479 ثانية