كنيسة الصليب الأرمنية في أختامار على القائمة الدائمة لليونسكو      أحتفال كنسي تراتيلي لتذكار القديسة مريم العذراء برعية الكرسي الأسقفي لكنيسة المشرق الآشورية – ستوكهولم – السويد      شاهد .. المسيحيون في بغداد يحيون قداس تذكار مريم العذراء      قرى الآشوريين في سوريا "خاوية على عروشها"      غبطة البطربرك يونان يحتفل بقداس عيد انتقال العذراء بالنفس والجسد إلى السماء في دير الشرفة      سالت على أرضها دماء الأبرياء وشهدت على كابوس داعش وها هي اليوم تعلو فيها أصوات الترانيم من جديد بينما سار أبناؤها في زياح ممجدين الله      حبيب افرام رئيس ​الرابطة السريانية: دور المسيحيين في لبنان ليس حصص في السلطة بل منارة ثقافية في الشرق      البابا فرنسيس يعبّر عن قربه من عائلات ضحايا انهيار جسر في مدينة جنوة الإيطالية      66 كنسية ومنشأة قبطية دمرها الإخوان يوم فض رابعة.. الجماعات الإسلامية استهدفت منشآت فى 9 محافظات ونهبت منازل الأقباط.. المنيا المحافظة الأكثر عنفا بـ17 عملية.. وفشل اقتحام 20 كنيسة أخرى بعد حصارهم      نائب لبناني تعليقا على تدني أعداد السوريين المسيحيين بسوريا:هل من أولوية أهم من عودة النازحين؟      تقارير: ايران استبعدت العبادي من التنافس على رئاسة الوزراء      حكومة إقليم كوردستان تعلن عن تسهيلات للسياح العراقيين      أجواء الحزن تلقي بظلالها على بداية رونالدو مع يوفنتوس      خفض تصنيف تركيا.. والليرة تواصل انهيارها      550 طفلاً مهاجراً ما زالوا محتجزين في الولايات المتحدة      بارزاني يوجه دعوة للأمم المتحدة : نحن نرفض تاجيل الانتخابات      الدولار يغيّر نهج العراق      مدينة ملبورن الأسترالية تخطط لبناء "نسخة عصرية" من حدائق بابل المعلقة      حالة طوارئ في كندا بعد اندلاع أكثر من 500 حريق      رسميًا.. إقامة مباريات الدورى الإسبانى فى الولايات المتحدة وكندا
| مشاهدات : 786 | مشاركات: 0 | 2018-02-10 15:41:10 |

شلل يصيب "شيكاغو" و "ديترويت" بسبب عاصفة ثلجية

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

تسببَ تساقط كثيف للثلوج نجمَ عن عاصفةٍ ثلجية قوية شهدتها مناطق في وسطِ غرب الولايات المتحدة ، بإغلاقِ الطرقات والغاءِ رحلات جوية، وأغلقت المدارس وتمَ الإبلاغُ عن العديدِ من حوادثِ السير، وتسارعت وتيرةُ إلغاءِ الرحلاتِ الجوية لتصلَ إلى 1500 نصفُها في مطارِ أوهير الدولي في شيكاغو الذي يعدُ أحدَ أكثرِ المطاراتِ ازدحاما في البلاد، وحيثُ بلغت سماكة الثلوج 18 سم عند الظهر.

وأغلقت المدارس في المدينتين وتم الإبلاغ عن العديد من حوادث السير، وتسارعت وتيرة إلغاء الرحلات الجوية لتصل إلى 1500 نصفها في مطار أوهير الدولي في شيكاغو الذي يعد أحد أكثر المطارات ازدحاما في البلاد، وحيث بلغت سماكة الثلوج 18 سم عند الظهر.

وحذرت شركات الطيران من المزيد من إلغاء الرحلات في مطارات قريبة، وسمحت للركاب بتبديل مواعيد رحلاتهم مجانا، ومن المتوقع أن يصل معدل تساقط الثلوج في شيكاغو وديترويت إلى 23 سم وبمعدل 2,5 سم في كل ساعة في ديترويت صباح الجمعة.

وحض رئيس بلدية شيكاغو رام إيمانويل الناس على البقاء في المنازل، وقال إن " المزيد من الثلوج ستتساقط خلال ثلاثة أيام أكثر مما اعتدنا عليه سابقا في فصول الشتاء وفي فترة زمنية واحدة"، ولم تشهد "ويندي سيتي" أو المدينة الشديدة الرياح وهو أحد الأسماء التي تعرف بها شيكاغو هذه الكمية من تساقط الثلوج منذ عام 2011، عندما سقط ما معدله 50 سم من الثلوج بشكل سريع أجبر السائقين على ترك سياراتهم على جوانب الطرقات الرئيسية، ويؤكد المسؤولون جاهزيتهم هذه المرة بـ 350 كاسحة ثلوج، ومع ذلك فإن المدينة شهدت عشرات حوادث السير بين مساء الخميس وصباح الجمعة.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.8782 ثانية