بعد اعادة التعمير، نوح يرجع للعيش تحت سقف بيته من جديد في كرمليس      مشروع بنك أوف أميريكا لترميم المنحوتات الآشورية الأثرية في متحف بروكلين      وفد من كنيسة مار ماري للكلدان يزور مزار عذراء فاتيما في بافالو الأمريكية      مؤسس لقاء مسيحيي المشرق: هناك لا مبالاة من الغرب حيال مسيحيي الشرق الأوسط      اجتماع في الدراسة السريانية حول خطتها الاستراتيجية وتقييم المناهج      تحديد نسبة (5%) من المقاعد المخصصة للدورة (67) كلية الشرطة لقبول الاقليات      قداسة البطريرك أفرام الثاني من إيطاليا: "السلام هو نتيجة الحياة المسيحية الحقيقية والتصالح مع الله وثمرة العلاقة السليمة معه"      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس الإلهي في ميونيخ، ألمانيا      مراسيم تطهير وافتتاح كنيسة القديسة الشهيدة مارت شموني للسريان الأرثوذكس في بغديدا قره قوش      بدعوة من التحالف التقدمي في البرلمان الاوروبي الباحث النفسي رفيق حنا (كادر قناة عشتار الفضائية) يشترك في مؤتمر عن الاقليات ومستقبلهم و التنوع الديني في العراق      الكنيسة الروسية تقطع صلتها بالقسطنطينية      واشنطن تجدد دعمها لكوردستان وتدعوها لمواصلة الحوار مع بغداد      قلق من تصاعد التوتر الأمني في العراق      صلاح وميسي يكتسحان استفتاء الكرة الذهبية.. ومفاجأة مدوية تلوح في الأفق      الصدر يوجه رسالة الى الكورد لـ"انقاذ العراق"      قطع الكهرباء الوطنية لمدة 3 ايام في اقليم كوردستان      إعادة إحياء المواقع التراثية بتقنية ثلاثية الأبعاد      اليوم.. أسود الرافدين وجهاً لوجه أمام الأخضر السعودي      البابا فرنسيس يترأس القداس الإلهي ويعلن خلاله قداسة سبعة طوباويين بينهم بولس السادس وأوسكار روميرو      مفوضية انتخابات كوردستان ستفتح الصناديق المعلمة بالأشرطة الحمراء
| مشاهدات : 1179 | مشاركات: 0 | 2018-02-10 11:30:23 |

جمعية حدياب للكفاءات تزور مقر المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري

 

عشتار تيفي كوم/

استقبل السيد جميل زيتو رئيس المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري في مقر المجلس في عنكاوا وفد جمعية حدياب للكفاءات برئاسة السيد د. حبيب حنا منصور رئيس الجمعية والوفد المرافق له ضم كل من السادة د. رغد زهير المسؤول المالي والدكتور رمزي روفائيل ابراهيم مدير ادارة الجمعية والدكتور زهير ابراهيم عضو الهيئة الادارية للجمعية .

قدم السيد حبيب باسم الجمعية تهانيه بمناسبة نجاح انعقاد المؤتمر الثالث للمجلس الشعبي في القوش متمنياً للمجلس كل الموفقية والتقدم في خدمة ابناء شعبنا الكلداني السرياني الآشوري .

كذلك رحب السيد زيتو بالوفد الزائر معرباً عن سروره وشكره لهذه الزيارة التي تعبر عن مقدار التعاون والعلاقة بين الجانبين .

بعدها تطرق الجانبان الى امور شتى منها مايخص بالمستوى التعليمي خاصة في هذه المرحلة ومن مختلف المراحل الدارسية وتذليل المعوقات وكذلك تم التباحث في موضوع الانتخابات القادمة لبرلمان العراق في ايار القادم .

هذا وحضر اللقاء السادة نينوس سياويش سكرتير المجلس و سالم يونو المسؤول المالي للمجلس وامجد عبد الاحد مسؤول مكتب اربيل والانسة رفيقة ايليا ساكا عضو المجلس الشعبي .

 










شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3377 ثانية