قداسة البطريرك مار افرام الثاني يحضر رسيتال "صوم وصلاة وتوبة، نحن أبناء القيامة" والصلاة من أجل المطرانين المخطوفين      مدينة القامشلي تحيي الذكرى الـ109 على الإبادة الأرمنية      غبطة البطريرك يونان يشارك في احتفال ذكرى مذابح الإبادة الأرمنية في بطريركية الأرمن الكاثوليك، بيروت      المطران مارنيقوديموس داؤد متي شرف يستقبل البروفيسور لازلو كوكزي وسعادة القنصل الهنكاري      الرئيس بارزاني يستقبل بطريرك كنيسة المشرق الآشورية وأساقفة المجمع المقدس      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بالقدّاس الإلهي ‏لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد‏ - نوهدرا (دهوك) ‏      أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية - كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك      بحضور السيد عماد ججو .. انطلاق المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية ) في محافظة اربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل راعي الكنيسة المشيخية في اربيل      بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      حملة لرفع 300 طن من النفايات والبلاستيك من بحيرة سد دربندخان      مستشار حكومي يحدّد موعد البدء بتنفيذ مشروعي مترو بغداد وقطار النجف – كربلاء      للمرة الثانية.. جراحون أميركيون يزرعون كلية خنزير لمريض حي      فيلسوف يبشر بـ "يوتوبيا" للذكاء الاصطناعي الخارق: ليس كارثة      فرنسا: قوة التدخل السريع الأوروبية ستبصر النور العام المقبل      "أكثر مما تعتقد".. ماذا تفعل تطبيقات المواعدة بمستخدميها؟      "قطار" مان سيتي لا يتوقف.. رباعية في مرمى برايتون بالدوري      فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد      كهرباء كوردستان: التيار الكهربائي سيعود إلى طبيعته غداً الجمعة      بدء عملية أمنية واسعة في البتاوين ببغداد تستمر عدة أيام
| مشاهدات : 1537 | مشاركات: 0 | 2018-02-07 10:27:03 |

أبرز 5 لاعبين اكتسبوا شهرة أكثر مما يستحقون

 

عشتار تيفي كوم - سوبر كورة/

هناك العديد من لاعبى كرة القدم على مستوى الخمس العقود الماضية، اكتسبوا شهرة كبيرة للغاية، على الرغم من أنهم لم يقدموا طوال مسيرتهم ما يساوى الشهرة التى تحصلوا عليها، وذلك بسبب العديد من العوامل الأخرى التى تساعدهم على اكتسابها.

وبعضا من هؤلاء اللاعبين يتم ذكرهم على أنهم من بين الأفضل فى العالم خلال فترة زمنية محددة، ومنهم من يعد من ضمن الأبرز على مدار تاريخ كرة القدم.

جورج بيست (1970-1980)

كانت الظروف مهيأة تماما للاعب الإنجليزى أن يكون من أفضل لاعبى العالم على مدار التاريخ، بجانب البرازيلى بيليه والأرجنتينى دييجو ارماندو مارادونا، وهو ما كان واضحا للغاية فى فترة الستينات من القرن الماضى، وذلك حسب شهادة أفضل من زامل بيست فى الملاعب الإنجليزية.

ولكن بداية من حقبة السبعينات، بدأ سلوك اللاعب فى التغير مع احساسه بالشهرة الكبيرة، ودخل فى دوامة من الانهيار المفاجئ، بسبب دخوله فى علاقات نسائية مشبوهة، وادمانه للكحوليات ، وبدأ فى فقد السيطرة على نغسه تماما.

وفى أواخر مواسمه مع مانشستر يونايتد، لم يسجل سوى 8 أهداف فى أخر موسمين، بعد أن كان يحرز أكثر من هدفا فى الموسم لمدة 5 مواسم متتالية، قبل أن يرحل إلى اللعب فى الولايات المتحدة.

ماريو بالوتيلى (2010 وحتى الأن)

اللاعب الغانى الأصل الإيطالى الجنسية، كان متوقع له أن يكون واحدا من أفضل لاعبى العالم بعد انظلاقته الرائعة  فى الملاعب الأوروبية، لدرجة أنه البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لانتر ميلان فى ذلم الوقت أعطاه الفرصة كاملة للتألق، وهو فى سن صغير، وهو أمر لم يكن معروفا لدى البرتغالى باعطائه فرصة للاعبين الصغار.

ولكن سرعان ما انتقل بالوتيلى إلى مانشستر سيتى بعد ما أصر مورينيو على رحيله بعد القائه أرضا قميص الانتر، بعد فوز الفريق الإيطالى 3-1 على برشلونة فى دورى الأبطال، ليدخل بعدها فى دوامة من عدم الاتزان، لعب خلالها لكل من ليفربول، ميلان، حتى وصل به الحال حاليا للعب فى صفوف نيس الفرنسى.

ديفيد بيكهام (2000-2010)

فى فترة التسعينات كان بيكهام واحد من أفضل لاعبى العالم، وقت ما كان لاعبا فى صفوف مانشستر يونايتد، ولكنه سرعان ما تحول إلى نجم خارج الملعب أكثر من داخله، بسبب مظهره الوسيم، والذى جعله مادة خصبة للإعلانات التجارية.

وبدأ بيكهام فى الاهتمام بأعماله التجارية والتى جذبته كالمغناطيس من كرة القدم، على الرغم من انتقاله إلى ريال مدريد تحت قيادة الإيطالى فابيو كابيللو، ومساهمته فى تحقيق الفريق الملكى للقب الدورى الإسبانى.

بول جاسكوين (1990-2000)

على الرغم من الشهرة الكبيرة، التى كان يتمتع بها الإنجليزى بول جاسكوين فى فترة التسعينات، بجانب عدد من اللاعبين الكبار حينها، أمثال زين الدين زيدان، كارلوس فالديراما ومايكل لاودروب، إلا أنه لم يستحق فى الحقيقة أن يدخل ضمن هذه القائمة بالرغم من موهبته العالية.

كان جاسكوين لاعب غريب الأطوار، دائما لا تعرف كيف يتصرف داخل أو خارج الملعب، على العكس من زملائه النجوم فى هذه الفترة، ولكن الكاريزما التى كان يتمتع بها كانت سببا كبيرا فى ازدياد شهرته الكبيرة، وليس بفضل مهاراته الفنية كلاعب كرة.

باولو روسى (1980-1990)

على الرغم من أن المهاجم الإيطالى نال لقب هداف كأس العالم 1982 فى إسبانيا برصيد 6 أهداف، وساهم فى قيادة منتخب الأزورى للفوز باللقب العالمى، ولكنه لم يكن بالمهاجم المتميز، الذى يظنه العديد من متابعى كرة القدم حاليا وفى السابق.

 وفى فترة الثمانينات، لم يظهر روسى بشكل فنى جيد، إلا خلال موسمين فقط، بالإضافة إلى نهائيات كأس العالم، مثله مثل الألمانى لوكاس بودولسكى، كلاهما تألق مع منتخب بلاده فى كأس العالم، ومستوى عادى فى بقية مواسمه.

 

جورج بيست (1970-1980)


ماريو بالوتيلى (2010 وحتى الأن)


ديفيد بيكهام (2000-2010)


بول جاسكوين (1990-2000)


باولو روسى (1980-1990)











أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6032 ثانية