الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوقّع على قانون منع الإبادات الجماعية والوقاية من الفظائع- اللجنة الوطنية الأرمنية- الأمريكية ترحّب-      قسم الدراسة السريانية في كركوك يزور المدارس المشمولة بالمناهج السريانية      الدرجات الوظيفية الشاغرة الخاصة بالمكون المسيحي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي      تأهيل المدارس في قرى النمرود وقضاء الحمدانية خطوة لتحقيق السلام      قادة مسيحيون عراقيون يطالبون بمزيد من الدعم لمسيحيي سهل نينوى      غبطة الكردينال ساكو يلتقي مع وزير الخارجية الايراني في بغداد      السيد عماد ججو يزور المطران يوسف عبا في بغداد      وفد من المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية يزور متحف (تلا زقيفا: تللسقف) ويلتقي الأب د. سالار بوداغ      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يستقبل وفدًا من معهد زكريا التابع للرهبنة البرنابية في إيطاليا - دمشق      غبطة البطريرك يونان يستقبل مسؤولي حركة الفوكولاري في لبنان      حرب تسريب الوثائق في العراق: صراع سياسي بأدوات أخرى      اليونسكو: إعمار الموصل "صعب"      خامس قوة اقتصادية عالميا تدخل "المجهول".. كل ما يجب معرفته عن رفض البريكست      سيدة تفرض غرامة على زوجها بقيمة 50 دولار.. ما السبب؟      اليوم.. العراق يواجه إيران في صراع الصدارة بكأس آسيا      السبت المقبل.. كنائس القدس تبدأ أسبوع الصلاة من أجل الوحدة      الديمقراطي والتغيير يتفقان على تشكيل لجنتين مشتركتين حول المشاركة في الحكومة المقبلة وبرنامج عملها      شاهد .. فتاة في مهمة لتغيير العراق: "عرفت أن حياتي قد تكون في خطر"      وزير الخارجية الإيراني يصل إلى أربيل      قرار إقتصادي مهم مرتقب في العراق
| مشاهدات : 708 | مشاركات: 0 | 2018-02-06 10:03:34 |

غليان في ريال مدريد.. وقناة تكشف ما جرى بين راموس ومارسيلو

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

يبدو أن النتائج السلبية التي يواصل ريال مدريد تحقيقها في الدوري الإسباني لكرة القدم، أرخت بظلالها على العلاقة بين لاعبي الفريق، وفق فيديو نشرته قناة اسبانية.

وقالت صحيفة "الماركا" الإسبانية إن قناة محلية رصدت لقطة انفعال "غير عادية" للمدافع سيرجيو راموس خلال مباراة النادي الملكي أمام ليفانتي، السبت الماضي، في الجولة 22 من الليغا.

ووجه راموس انتقادات لاذعة لزميله البرازيلي مارسيلو، عقب تسجيل المهاجم الإيطالي جيامباولو بازيني هدف التعادل في آخر دقائق المباراة.

وذكرت الصحيفة أن القناة الإسبانية نجحت في نقل ما قاله راموس لزميله عبر حركة الشفاه، مشيرة إلى أنه أنبه قائلا "لا يمكن أن يحدث هذا، لقد كنا متقدمين 2-1.. لماذا لم يضع أحد قدمه؟ هل نحن مجرد صور في الملعب؟".

وانتهت المبارة بالتعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة. وسجل للريال كل من راموس في الدقيقة 11 وإيسكو في الدقيقة 81، أما هدفا ليفانتي فجاءت من أقدام بواتينغ (42د) وبازيني (89د).

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4081 ثانية