المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في وزارة الخارجية الأمريكية      المدير التنفيذي للمرصد الآشوري لحقوق الإنسان يزور مديرية الثقافة السريانية في عنكاوا      مدير المرصد الآشوري يزور قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا بطريرك كنيسة المشرق الآشورية      المجلس الشعبي في امريكا يستقبل الناشط المدني كامل زومايا      غبطة البطريرك ساكو يتلقى التهاني من بطاركة الشرق والعديد من الشخصيات الكنسية والمدنية      مدير المرصد الآشوري لحقوق الإنسان يلتقي بمدير عام شؤون المسيحيين في إقليم كوردستان العراق      النتائج النهائية التفصيلية والخاصة باصوات مرشحي قوائم كوتا المسيحيين، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      النتائج النهائية لكافة المحافظات والخاصة باصوات قوائم كوتا المسيحيين... والمجموع الكلي الخاص بكل القوائم، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      المدير التنفيذي للمرصد الاشوري لحقوق الانسان يزور متحف التراث السرياني في بلدة عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يتّصل بغبطة البطريرك مار لويس روفائيل الأول ساكو لتهنئته بتسميته كردينالاً      روسيا ستزود الأرض بالإنترنت      بوفون: أحتاج أسبوعا لحسم وجهتي      إعلان قداسة البابا بولس السادس والمطران أوسكار روميرو في 14 تشرين الأول 2018      هزتان أرضيتان تضربان مناطق حدودية بين إقليم كوردستان وكوردستان إيران      تحالف الفتح: متفائلون بمباحثات ايجابية مع القوى الكوردية لتشكيل الكتلة النيابية الأكبر      هل يبقى العراق آمنا بينما هو جسر بين دمشق وطهران؟      الرئيس بارزاني: على جميع الاطراف مراعاة أسس «الشراكة والتوافق والتوازن» في العملية السياسية العراقية      وزير الخارجية الأمريكي يتعهد بفرض عقوبات على إيران هي الأشد في التاريخ      الموصل.. انتشال مئات الجثث من المدينة القديمة معظمها لعناصر داعش وبعضها مفخخ      مصرف الرشيد يعلن اسباب توقف رواتب المتقاعدين والموظفين
| مشاهدات : 610 | مشاركات: 0 | 2018-02-06 10:03:34 |

غليان في ريال مدريد.. وقناة تكشف ما جرى بين راموس ومارسيلو

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

يبدو أن النتائج السلبية التي يواصل ريال مدريد تحقيقها في الدوري الإسباني لكرة القدم، أرخت بظلالها على العلاقة بين لاعبي الفريق، وفق فيديو نشرته قناة اسبانية.

وقالت صحيفة "الماركا" الإسبانية إن قناة محلية رصدت لقطة انفعال "غير عادية" للمدافع سيرجيو راموس خلال مباراة النادي الملكي أمام ليفانتي، السبت الماضي، في الجولة 22 من الليغا.

ووجه راموس انتقادات لاذعة لزميله البرازيلي مارسيلو، عقب تسجيل المهاجم الإيطالي جيامباولو بازيني هدف التعادل في آخر دقائق المباراة.

وذكرت الصحيفة أن القناة الإسبانية نجحت في نقل ما قاله راموس لزميله عبر حركة الشفاه، مشيرة إلى أنه أنبه قائلا "لا يمكن أن يحدث هذا، لقد كنا متقدمين 2-1.. لماذا لم يضع أحد قدمه؟ هل نحن مجرد صور في الملعب؟".

وانتهت المبارة بالتعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة. وسجل للريال كل من راموس في الدقيقة 11 وإيسكو في الدقيقة 81، أما هدفا ليفانتي فجاءت من أقدام بواتينغ (42د) وبازيني (89د).

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7669 ثانية