المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في وزارة الخارجية الأمريكية      المدير التنفيذي للمرصد الآشوري لحقوق الإنسان يزور مديرية الثقافة السريانية في عنكاوا      مدير المرصد الآشوري يزور قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا بطريرك كنيسة المشرق الآشورية      المجلس الشعبي في امريكا يستقبل الناشط المدني كامل زومايا      غبطة البطريرك ساكو يتلقى التهاني من بطاركة الشرق والعديد من الشخصيات الكنسية والمدنية      مدير المرصد الآشوري لحقوق الإنسان يلتقي بمدير عام شؤون المسيحيين في إقليم كوردستان العراق      النتائج النهائية التفصيلية والخاصة باصوات مرشحي قوائم كوتا المسيحيين، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      النتائج النهائية لكافة المحافظات والخاصة باصوات قوائم كوتا المسيحيين... والمجموع الكلي الخاص بكل القوائم، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      المدير التنفيذي للمرصد الاشوري لحقوق الانسان يزور متحف التراث السرياني في بلدة عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يتّصل بغبطة البطريرك مار لويس روفائيل الأول ساكو لتهنئته بتسميته كردينالاً      روسيا ستزود الأرض بالإنترنت      بوفون: أحتاج أسبوعا لحسم وجهتي      إعلان قداسة البابا بولس السادس والمطران أوسكار روميرو في 14 تشرين الأول 2018      هزتان أرضيتان تضربان مناطق حدودية بين إقليم كوردستان وكوردستان إيران      تحالف الفتح: متفائلون بمباحثات ايجابية مع القوى الكوردية لتشكيل الكتلة النيابية الأكبر      هل يبقى العراق آمنا بينما هو جسر بين دمشق وطهران؟      الرئيس بارزاني: على جميع الاطراف مراعاة أسس «الشراكة والتوافق والتوازن» في العملية السياسية العراقية      وزير الخارجية الأمريكي يتعهد بفرض عقوبات على إيران هي الأشد في التاريخ      الموصل.. انتشال مئات الجثث من المدينة القديمة معظمها لعناصر داعش وبعضها مفخخ      مصرف الرشيد يعلن اسباب توقف رواتب المتقاعدين والموظفين
| مشاهدات : 622 | مشاركات: 0 | 2018-01-31 10:24:23 |

رئيس بايرن ميونخ ينتقد برشلونة وملل البريمييرليج

 

عشتار تيفي كوم - كووورة/

انتقد أولي هونيس، رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني، سياسة التعاقدات لإدارة برشلونة الإسباني، في الفترة الأخيرة.

وقال هونيس، في تصريحات نقلها موقع sport buzzer "برشلونة غير قادر على إعادة بناء ملعبه الكامب نو القديم، لأنهم لا يملكون المال".

وأضاف "كل عام يتم التأجيل، لأن لا يمكنهم الحصول على المال من أي بنك، ولكنهم في نفس الوقت يصرفون 400 مليون يورو لشراء اللاعبين، أنا لا أفهم ذلك".

وتطرق هونيس للحديث عن الكرة الإنجليزية، موضحًا "الكثير من جماهير البريمييرليج يذهبون إلى ألمانيا لمشاهدة كرة القدم، لأنهم يشعرون بالملل مع سلوك المستثمرين هناك".

وتابع "لدي عدة شكوك في أن كرة القدم الإنجليزية والإسبانية ستظل أعلى من البوندسليجا في غضون 5 سنوات".

وأتم "الكرة الإيطالية؟ "بالكاد يتم استثمار أي أموال في البنية التحتية هناك، كما هو الحال في الأماكن الأخرى، كما أن تذاكر حضور المباريات مرتفعة جدًا".








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5916 ثانية