المجلس الشعبي يشارك في حوار حول مستقبل المسيحية والتعددية في العراق بجامعة جورج تاون في واشنطن      النائب رائد اسحق يطالب بتضمين الموازنة التخصيصات المالية اللازمة لتعويض الدرجات الوظيفية الشاغرة من المكون المسيحي وتعويض المتضررين من جراء داعش      الخوري ايوب اسطيفان يحاضر في ذكرى الملفان نعوم فائق في النادي الآثوري في نورشوبينغ      كاردينال النمسا لـ " الأقباط متحدون " : الكنيسة متألمة لأوضاع المسيحيين ولكنها متفائلة      البطريرك يونان: السريان مكوّن اساسي في صلب نشأة لبنان يجب تمثيلهم في النيابة ووظائف الفئة الاولى      البطريرك ساكو يستقبل مجموعة من الدبلوماسيين      كنيسة مار ماري الرسول تقيم دورة بعنوان "ثلاث خطوات للقاء يسوع" / بغداد      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية حول اوضاع المسيحيين العراقيين في السفارة الهنغارية في واشنطن      بفعل الهجرة المستمرة .. هل تفرغ المنطقة العربية من ابنائها المسيحيين ؟      وكيل وزير وزارة الثقافة والشباب يزور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية      كوردستان: حل خلافنا مع بغداد ليس مستحيلا وملف عفرين "رباعي التعقيد"      عملية أمنية عراقية بعد مقتل 27 من الحشد في كركوك      حظر رفع علم كوردستان في كركوك      كريستيانو رونالدو يعادل رقم أسطورة الريال راؤول      منها "الجزر يقوي النظر والـ 5 حواس".. معلومات خاطئة عن الجسم      حكومة كوردستان تعلن نتائج اجتماعها مع العبادي في ميونخ      صحيفة سعودية: ألواح طينية لتاريخ الطب في الإمبراطورية الآشورية      أغنى 10 أشخاص في العالم لعام 2018      ميسي يواصل هوايته بتحطيم الأرقام القياسية      البابا يسمح للأساقفة الذين بلغوا سن الـ75 من العمر بالإستمرار بالخدمة
| مشاهدات : 461 | مشاركات: 0 | 2018-01-27 10:28:03 |

جوزيه مورينيو يشيد بالمشاركة الأولى لسانشيز

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

قال مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو، عقب نهاية مباراة فريقه أمام يوفيل تاون التي انتهت بفوز الشياطين الحمر (4-0): "سانشيز إضافة رائعة، الجميع سعيد بقدومه، السؤال دائمًا سيكون أي لاعب سيتم استبعاده مستقبلًا".

وأضاف: "لدينا مجموعة رائعة من اللاعبين والمهاجمين، وهو واحد آخر مع مزيد من النضج والخبرة والجودة، ويبرز ذلك من خلال اختياره في الهدف الثاني للاعب مثل راشفورد".

وتابع: "هذه المباريات ستكون صعبة إذا لم يكن موقفك صحيحًا، الشوط الأول كان مثيرًا لوجود ضغط من الخصم وعدوانية لخطف الكرة، لقد سمعت ما يقوله مدربهم على الخط، إنهم منظمون للغاية".

وواصل: "لكن في الشوط الثاني، سيطرنا على المباراة مع وجود مساحة أكثر وجودة، ولذلك استطعنا أن نقتل المباراة".

وأشار مورينيو إلى أن سانشيز طلب منه المشاركة أساسيًا في اللقاء، مضيفًا "أنا سعيد جدا، أعتقد أن أداءه لم يشكّل مفاجأة لأحد"، وفقا لما ذكر موقع كوورة.

وأكمل: "لقد قضى 3 أعوام في الدوري الممتاز، ويلعب كل أسبوع والكل يعرف من هو، إنه من نوعية اللاعبين الذين لا تحتاج للتفكير في تأقلمه أو أي أمر متعلق بطبيعة الكرة الإنجليزية عند الظفر بخدماته".

واستطرد: "أعتقد أنه احتاج لخوض المباراة، لقد تحدّث معي بشأن ذلك، على ما أعتقد أنه لم يلعب في المباريات الأخيرة مع آرسنال، ولم يتدرّب جيدا، عندما يكون نصف جسمك في ملعب الإمارات والنصف الآخر في مانشستر، فإنك لا تتدرّب بشكل جيد".

وتابع: "لم أكن متأكدا بشأن مشاركته 90 دقيقة، أردت إشراكه 60، 70 أو 75 دقيقة، وكان الأمر جيدا لأن الآخرين بدأوا يفهمون طريقة لعبه، وهو أيضا صار يفهم طريقتهم بشكل أفضل".

وتحدّث مورينيو عن طريقة لعب المنافس الخشنة قائلا: "أعجبت بسلوكه (سانشيز)، وأعتقد أنني قمت بدوري جيّدا في هذه الناحية، قلت للاعبين أن يستعدوا للجانب البدني وأن لا ينفعلوا، لأن اللاعبين الكبار يفقدون أحيانا توازنهم وهم من يتعرّضون أحيانا للعقوبة".

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7586 ثانية