الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوقّع على قانون منع الإبادات الجماعية والوقاية من الفظائع- اللجنة الوطنية الأرمنية- الأمريكية ترحّب-      قسم الدراسة السريانية في كركوك يزور المدارس المشمولة بالمناهج السريانية      الدرجات الوظيفية الشاغرة الخاصة بالمكون المسيحي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي      تأهيل المدارس في قرى النمرود وقضاء الحمدانية خطوة لتحقيق السلام      قادة مسيحيون عراقيون يطالبون بمزيد من الدعم لمسيحيي سهل نينوى      غبطة الكردينال ساكو يلتقي مع وزير الخارجية الايراني في بغداد      السيد عماد ججو يزور المطران يوسف عبا في بغداد      وفد من المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية يزور متحف (تلا زقيفا: تللسقف) ويلتقي الأب د. سالار بوداغ      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يستقبل وفدًا من معهد زكريا التابع للرهبنة البرنابية في إيطاليا - دمشق      غبطة البطريرك يونان يستقبل مسؤولي حركة الفوكولاري في لبنان      حرب تسريب الوثائق في العراق: صراع سياسي بأدوات أخرى      اليونسكو: إعمار الموصل "صعب"      خامس قوة اقتصادية عالميا تدخل "المجهول".. كل ما يجب معرفته عن رفض البريكست      سيدة تفرض غرامة على زوجها بقيمة 50 دولار.. ما السبب؟      اليوم.. العراق يواجه إيران في صراع الصدارة بكأس آسيا      السبت المقبل.. كنائس القدس تبدأ أسبوع الصلاة من أجل الوحدة      الديمقراطي والتغيير يتفقان على تشكيل لجنتين مشتركتين حول المشاركة في الحكومة المقبلة وبرنامج عملها      شاهد .. فتاة في مهمة لتغيير العراق: "عرفت أن حياتي قد تكون في خطر"      وزير الخارجية الإيراني يصل إلى أربيل      قرار إقتصادي مهم مرتقب في العراق
| مشاهدات : 720 | مشاركات: 0 | 2018-01-27 10:28:03 |

جوزيه مورينيو يشيد بالمشاركة الأولى لسانشيز

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

قال مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو، عقب نهاية مباراة فريقه أمام يوفيل تاون التي انتهت بفوز الشياطين الحمر (4-0): "سانشيز إضافة رائعة، الجميع سعيد بقدومه، السؤال دائمًا سيكون أي لاعب سيتم استبعاده مستقبلًا".

وأضاف: "لدينا مجموعة رائعة من اللاعبين والمهاجمين، وهو واحد آخر مع مزيد من النضج والخبرة والجودة، ويبرز ذلك من خلال اختياره في الهدف الثاني للاعب مثل راشفورد".

وتابع: "هذه المباريات ستكون صعبة إذا لم يكن موقفك صحيحًا، الشوط الأول كان مثيرًا لوجود ضغط من الخصم وعدوانية لخطف الكرة، لقد سمعت ما يقوله مدربهم على الخط، إنهم منظمون للغاية".

وواصل: "لكن في الشوط الثاني، سيطرنا على المباراة مع وجود مساحة أكثر وجودة، ولذلك استطعنا أن نقتل المباراة".

وأشار مورينيو إلى أن سانشيز طلب منه المشاركة أساسيًا في اللقاء، مضيفًا "أنا سعيد جدا، أعتقد أن أداءه لم يشكّل مفاجأة لأحد"، وفقا لما ذكر موقع كوورة.

وأكمل: "لقد قضى 3 أعوام في الدوري الممتاز، ويلعب كل أسبوع والكل يعرف من هو، إنه من نوعية اللاعبين الذين لا تحتاج للتفكير في تأقلمه أو أي أمر متعلق بطبيعة الكرة الإنجليزية عند الظفر بخدماته".

واستطرد: "أعتقد أنه احتاج لخوض المباراة، لقد تحدّث معي بشأن ذلك، على ما أعتقد أنه لم يلعب في المباريات الأخيرة مع آرسنال، ولم يتدرّب جيدا، عندما يكون نصف جسمك في ملعب الإمارات والنصف الآخر في مانشستر، فإنك لا تتدرّب بشكل جيد".

وتابع: "لم أكن متأكدا بشأن مشاركته 90 دقيقة، أردت إشراكه 60، 70 أو 75 دقيقة، وكان الأمر جيدا لأن الآخرين بدأوا يفهمون طريقة لعبه، وهو أيضا صار يفهم طريقتهم بشكل أفضل".

وتحدّث مورينيو عن طريقة لعب المنافس الخشنة قائلا: "أعجبت بسلوكه (سانشيز)، وأعتقد أنني قمت بدوري جيّدا في هذه الناحية، قلت للاعبين أن يستعدوا للجانب البدني وأن لا ينفعلوا، لأن اللاعبين الكبار يفقدون أحيانا توازنهم وهم من يتعرّضون أحيانا للعقوبة".

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6197 ثانية