البطريرك ساكو: أهمية السينودس تكمن في الروح والأمل الذي سيقدمه للشباب      مدير المرصد الآشوري لحقوق الانسان يشارك في ذكرى شهداء حزب القوات اللبنانية في لينشوبينغ السويدية      لويس مرقوس نائب رئيس منظمة حمورابي يتداول مع رئيس صندوق اعمار المناطق المتضررة بشأن الخدمات في قضاء الحمدانية " بغديدا"      رئيس أرمينيا آرمين ساركيسيان يقبل استقالة حكومة نيكول باشينيان      منظمة بيث نهرين بالتعاون مع مكتب سورويو تيفي العراق تقيم دورتها الاولى في تعليم اسس التصوير والاعلام في بغديدا      بعد اعادة التعمير، نوح يرجع للعيش تحت سقف بيته من جديد في كرمليس      مشروع بنك أوف أميريكا لترميم المنحوتات الآشورية الأثرية في متحف بروكلين      وفد من كنيسة مار ماري للكلدان يزور مزار عذراء فاتيما في بافالو الأمريكية      مؤسس لقاء مسيحيي المشرق: هناك لا مبالاة من الغرب حيال مسيحيي الشرق الأوسط      اجتماع في الدراسة السريانية حول خطتها الاستراتيجية وتقييم المناهج      المتحدث باسم حكومة إقليم كوردستان: لن نبقي على الأدوية المزورة في أسواق الإقليم      "جنرال إلكتريك" مرجحة للفوز بعقد ضخم في العراق بعد تدخل واشنطن      كندا.. تشريع القنب الهندي للترفيه يدخل حيز التنفيذ      توقعات بالاتفاق على اسماء المرشحين للوزارات اليوم وترجيحات بـ”شغور” بعضها      ماذا سيحدث للإنسان لو أطلق رصاصة واحدة في الفضاء؟      برشلونة يسعى لترميم دفاعه بـ"صاحب الـ34 عاما"      البابا فرنسيس: الخلاص هو عطيّة من الرب      الكنيسة الروسية تقطع صلتها بالقسطنطينية      واشنطن تجدد دعمها لكوردستان وتدعوها لمواصلة الحوار مع بغداد      قلق من تصاعد التوتر الأمني في العراق
| مشاهدات : 674 | مشاركات: 0 | 2018-01-27 10:28:03 |

جوزيه مورينيو يشيد بالمشاركة الأولى لسانشيز

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

قال مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو، عقب نهاية مباراة فريقه أمام يوفيل تاون التي انتهت بفوز الشياطين الحمر (4-0): "سانشيز إضافة رائعة، الجميع سعيد بقدومه، السؤال دائمًا سيكون أي لاعب سيتم استبعاده مستقبلًا".

وأضاف: "لدينا مجموعة رائعة من اللاعبين والمهاجمين، وهو واحد آخر مع مزيد من النضج والخبرة والجودة، ويبرز ذلك من خلال اختياره في الهدف الثاني للاعب مثل راشفورد".

وتابع: "هذه المباريات ستكون صعبة إذا لم يكن موقفك صحيحًا، الشوط الأول كان مثيرًا لوجود ضغط من الخصم وعدوانية لخطف الكرة، لقد سمعت ما يقوله مدربهم على الخط، إنهم منظمون للغاية".

وواصل: "لكن في الشوط الثاني، سيطرنا على المباراة مع وجود مساحة أكثر وجودة، ولذلك استطعنا أن نقتل المباراة".

وأشار مورينيو إلى أن سانشيز طلب منه المشاركة أساسيًا في اللقاء، مضيفًا "أنا سعيد جدا، أعتقد أن أداءه لم يشكّل مفاجأة لأحد"، وفقا لما ذكر موقع كوورة.

وأكمل: "لقد قضى 3 أعوام في الدوري الممتاز، ويلعب كل أسبوع والكل يعرف من هو، إنه من نوعية اللاعبين الذين لا تحتاج للتفكير في تأقلمه أو أي أمر متعلق بطبيعة الكرة الإنجليزية عند الظفر بخدماته".

واستطرد: "أعتقد أنه احتاج لخوض المباراة، لقد تحدّث معي بشأن ذلك، على ما أعتقد أنه لم يلعب في المباريات الأخيرة مع آرسنال، ولم يتدرّب جيدا، عندما يكون نصف جسمك في ملعب الإمارات والنصف الآخر في مانشستر، فإنك لا تتدرّب بشكل جيد".

وتابع: "لم أكن متأكدا بشأن مشاركته 90 دقيقة، أردت إشراكه 60، 70 أو 75 دقيقة، وكان الأمر جيدا لأن الآخرين بدأوا يفهمون طريقة لعبه، وهو أيضا صار يفهم طريقتهم بشكل أفضل".

وتحدّث مورينيو عن طريقة لعب المنافس الخشنة قائلا: "أعجبت بسلوكه (سانشيز)، وأعتقد أنني قمت بدوري جيّدا في هذه الناحية، قلت للاعبين أن يستعدوا للجانب البدني وأن لا ينفعلوا، لأن اللاعبين الكبار يفقدون أحيانا توازنهم وهم من يتعرّضون أحيانا للعقوبة".

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3537 ثانية