المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في وزارة الخارجية الأمريكية      المدير التنفيذي للمرصد الآشوري لحقوق الإنسان يزور مديرية الثقافة السريانية في عنكاوا      مدير المرصد الآشوري يزور قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا بطريرك كنيسة المشرق الآشورية      المجلس الشعبي في امريكا يستقبل الناشط المدني كامل زومايا      غبطة البطريرك ساكو يتلقى التهاني من بطاركة الشرق والعديد من الشخصيات الكنسية والمدنية      مدير المرصد الآشوري لحقوق الإنسان يلتقي بمدير عام شؤون المسيحيين في إقليم كوردستان العراق      النتائج النهائية التفصيلية والخاصة باصوات مرشحي قوائم كوتا المسيحيين، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      النتائج النهائية لكافة المحافظات والخاصة باصوات قوائم كوتا المسيحيين... والمجموع الكلي الخاص بكل القوائم، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      المدير التنفيذي للمرصد الاشوري لحقوق الانسان يزور متحف التراث السرياني في بلدة عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يتّصل بغبطة البطريرك مار لويس روفائيل الأول ساكو لتهنئته بتسميته كردينالاً      روسيا ستزود الأرض بالإنترنت      بوفون: أحتاج أسبوعا لحسم وجهتي      إعلان قداسة البابا بولس السادس والمطران أوسكار روميرو في 14 تشرين الأول 2018      هزتان أرضيتان تضربان مناطق حدودية بين إقليم كوردستان وكوردستان إيران      تحالف الفتح: متفائلون بمباحثات ايجابية مع القوى الكوردية لتشكيل الكتلة النيابية الأكبر      هل يبقى العراق آمنا بينما هو جسر بين دمشق وطهران؟      الرئيس بارزاني: على جميع الاطراف مراعاة أسس «الشراكة والتوافق والتوازن» في العملية السياسية العراقية      وزير الخارجية الأمريكي يتعهد بفرض عقوبات على إيران هي الأشد في التاريخ      الموصل.. انتشال مئات الجثث من المدينة القديمة معظمها لعناصر داعش وبعضها مفخخ      مصرف الرشيد يعلن اسباب توقف رواتب المتقاعدين والموظفين
| مشاهدات : 604 | مشاركات: 0 | 2018-01-25 10:09:20 |

مفاجأة مدوية في كأس ملك إسبانيا

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

حقق فريق ليغانيس الإسباني، الأربعاء، مفاجأة مدوية في كأس الملك بعد أن أقصى ريال مدريد من الدور ربع النهائي.

وفاز ليغانيس في مباراة الإياب على ملعب سنتياغو برنابيو 2-1، وكان قد خسر 0-1 على ملعبه.

وتعرض ريال مدريد لهزيمة مذلة بتشكيلة طرأ عليها العديد من التغييرات في غياب كريستيانو رونالدو وجاريث بيل.

وبدأ ليجانيس المباراة بشكل رائع وسدد كلاوديو بوفو كرة من ركلة حرة اصطدمت بالقائم.

واستحق الفريق الزائر إدراك التعادل في نتيجة مباراتي الذهاب والإياب بعد نصف ساعة عندما حصل خافيير إيراسو على مساحة مستغلا خطأ من أشرف حكيمي وناتشو ليسدد بشكل رائعة من خارج منطقة الجزاء كرة استقرت في الشباك.

وسدد بوفو كرة مباشرة في الشباك الخارجية في نهاية الشوط الأول وسط صيحات استهجان جماهير ريال ضد فريقها.

وبدا أن ذلك تسبب في رد فعل صاحب الأرض عندما حول كريم بنزيمة كرة داخل المرمى في بداية الشوط الثاني ليضع فريق المدرب زين الدين زيدان في المقدمة في مجموع المباراتين.

وأهدر ديميتريس سيوفاس مدافع ليجانيس فرصة خطيرة من ضربة رأس بالقرب من المرمى لكن بعد ذلك بلحظات لم يخطئ جابرييل بيرس في هز الشباك بضربة رأس ليتقدم فريقه بفضل قاعدة فارق الأهداف خارج الأرض.

ويستضيف برشلونة متصدر الدوري جاره إسبانيول في مباراة الإياب الخميس بعدما خسر 1-صفر في الذهاب الأسبوع الماضي.

وكان فريق إشبيلية أول المتأهلين إلى المربع الذهبي من بطولة كأس الملك بعد تفوقه على أتلتيكو مدريد بنتيجة 5-2 في مجمل مباراتي الذهاب والإياب.

 والتحق فالنسيا بإشبيلية بفوزه على مضيفه ألافيس 3-2 بركلات الترجيح الأربعاء في إياب ربع النهائي.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7268 ثانية