الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوقّع على قانون منع الإبادات الجماعية والوقاية من الفظائع- اللجنة الوطنية الأرمنية- الأمريكية ترحّب-      قسم الدراسة السريانية في كركوك يزور المدارس المشمولة بالمناهج السريانية      الدرجات الوظيفية الشاغرة الخاصة بالمكون المسيحي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي      تأهيل المدارس في قرى النمرود وقضاء الحمدانية خطوة لتحقيق السلام      قادة مسيحيون عراقيون يطالبون بمزيد من الدعم لمسيحيي سهل نينوى      غبطة الكردينال ساكو يلتقي مع وزير الخارجية الايراني في بغداد      السيد عماد ججو يزور المطران يوسف عبا في بغداد      وفد من المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية يزور متحف (تلا زقيفا: تللسقف) ويلتقي الأب د. سالار بوداغ      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يستقبل وفدًا من معهد زكريا التابع للرهبنة البرنابية في إيطاليا - دمشق      غبطة البطريرك يونان يستقبل مسؤولي حركة الفوكولاري في لبنان      حرب تسريب الوثائق في العراق: صراع سياسي بأدوات أخرى      اليونسكو: إعمار الموصل "صعب"      خامس قوة اقتصادية عالميا تدخل "المجهول".. كل ما يجب معرفته عن رفض البريكست      سيدة تفرض غرامة على زوجها بقيمة 50 دولار.. ما السبب؟      اليوم.. العراق يواجه إيران في صراع الصدارة بكأس آسيا      السبت المقبل.. كنائس القدس تبدأ أسبوع الصلاة من أجل الوحدة      الديمقراطي والتغيير يتفقان على تشكيل لجنتين مشتركتين حول المشاركة في الحكومة المقبلة وبرنامج عملها      شاهد .. فتاة في مهمة لتغيير العراق: "عرفت أن حياتي قد تكون في خطر"      وزير الخارجية الإيراني يصل إلى أربيل      قرار إقتصادي مهم مرتقب في العراق
| مشاهدات : 711 | مشاركات: 0 | 2018-01-25 10:09:20 |

مفاجأة مدوية في كأس ملك إسبانيا

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

حقق فريق ليغانيس الإسباني، الأربعاء، مفاجأة مدوية في كأس الملك بعد أن أقصى ريال مدريد من الدور ربع النهائي.

وفاز ليغانيس في مباراة الإياب على ملعب سنتياغو برنابيو 2-1، وكان قد خسر 0-1 على ملعبه.

وتعرض ريال مدريد لهزيمة مذلة بتشكيلة طرأ عليها العديد من التغييرات في غياب كريستيانو رونالدو وجاريث بيل.

وبدأ ليجانيس المباراة بشكل رائع وسدد كلاوديو بوفو كرة من ركلة حرة اصطدمت بالقائم.

واستحق الفريق الزائر إدراك التعادل في نتيجة مباراتي الذهاب والإياب بعد نصف ساعة عندما حصل خافيير إيراسو على مساحة مستغلا خطأ من أشرف حكيمي وناتشو ليسدد بشكل رائعة من خارج منطقة الجزاء كرة استقرت في الشباك.

وسدد بوفو كرة مباشرة في الشباك الخارجية في نهاية الشوط الأول وسط صيحات استهجان جماهير ريال ضد فريقها.

وبدا أن ذلك تسبب في رد فعل صاحب الأرض عندما حول كريم بنزيمة كرة داخل المرمى في بداية الشوط الثاني ليضع فريق المدرب زين الدين زيدان في المقدمة في مجموع المباراتين.

وأهدر ديميتريس سيوفاس مدافع ليجانيس فرصة خطيرة من ضربة رأس بالقرب من المرمى لكن بعد ذلك بلحظات لم يخطئ جابرييل بيرس في هز الشباك بضربة رأس ليتقدم فريقه بفضل قاعدة فارق الأهداف خارج الأرض.

ويستضيف برشلونة متصدر الدوري جاره إسبانيول في مباراة الإياب الخميس بعدما خسر 1-صفر في الذهاب الأسبوع الماضي.

وكان فريق إشبيلية أول المتأهلين إلى المربع الذهبي من بطولة كأس الملك بعد تفوقه على أتلتيكو مدريد بنتيجة 5-2 في مجمل مباراتي الذهاب والإياب.

 والتحق فالنسيا بإشبيلية بفوزه على مضيفه ألافيس 3-2 بركلات الترجيح الأربعاء في إياب ربع النهائي.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7054 ثانية