المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في وزارة الخارجية الأمريكية      المدير التنفيذي للمرصد الآشوري لحقوق الإنسان يزور مديرية الثقافة السريانية في عنكاوا      مدير المرصد الآشوري يزور قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا بطريرك كنيسة المشرق الآشورية      المجلس الشعبي في امريكا يستقبل الناشط المدني كامل زومايا      غبطة البطريرك ساكو يتلقى التهاني من بطاركة الشرق والعديد من الشخصيات الكنسية والمدنية      مدير المرصد الآشوري لحقوق الإنسان يلتقي بمدير عام شؤون المسيحيين في إقليم كوردستان العراق      النتائج النهائية التفصيلية والخاصة باصوات مرشحي قوائم كوتا المسيحيين، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      النتائج النهائية لكافة المحافظات والخاصة باصوات قوائم كوتا المسيحيين... والمجموع الكلي الخاص بكل القوائم، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      المدير التنفيذي للمرصد الاشوري لحقوق الانسان يزور متحف التراث السرياني في بلدة عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يتّصل بغبطة البطريرك مار لويس روفائيل الأول ساكو لتهنئته بتسميته كردينالاً      الصدر خلال لقائه مع وفد الديمقراطي الكوردستاني: على الحكومة القادمة ان تحل جميع المشاكل العالقة مع الكورد      روسيا ستزود الأرض بالإنترنت      بوفون: أحتاج أسبوعا لحسم وجهتي      إعلان قداسة البابا بولس السادس والمطران أوسكار روميرو في 14 تشرين الأول 2018      هزتان أرضيتان تضربان مناطق حدودية بين إقليم كوردستان وكوردستان إيران      تحالف الفتح: متفائلون بمباحثات ايجابية مع القوى الكوردية لتشكيل الكتلة النيابية الأكبر      هل يبقى العراق آمنا بينما هو جسر بين دمشق وطهران؟      الرئيس بارزاني: على جميع الاطراف مراعاة أسس «الشراكة والتوافق والتوازن» في العملية السياسية العراقية      وزير الخارجية الأمريكي يتعهد بفرض عقوبات على إيران هي الأشد في التاريخ      الموصل.. انتشال مئات الجثث من المدينة القديمة معظمها لعناصر داعش وبعضها مفخخ
| مشاهدات : 1159 | مشاركات: 0 | 2018-01-17 09:50:48 |

اعياد الميلاد ورأس السنة وعيد الدنح في السليمانية 2017- 2018

 

عشتار تيفي كوم/

      شهدت فترة ما بين عيد الميلاد المجيد وعيد الدنح العديد من الفعاليات والنشاطات والأحداث المهمة في وجود الكنيسة ورسالتها . مسيحيي مدينة السليمانية بالرغم من الظروف الصعبة التي تعصف في السليمانية بسبب الازمة المالية وعدم الأستقرار السياسي والأمني الذي تمر به المنطقة ،  لم يمنع المؤمنين من الأحتفال بهذه الأعياد وسط اجواء من الفرح والعطاء والبهجة والرجاء . حيث اقيمت في كنيسة مار يوسف  للكلدان في السليمانية مراسيم قداس الميلاد الذي ترأسه الخوري اسقف اسطيفان ربان والأب ايمن عزيز وسط  حضور العديد من الضيوف وجمع غفير من المؤمنين فيما  قامت القنوات الفضائية بتغطية مراسيم القداس مشكورة .

 وتزامنا مع احداث الميلاد ورأس السنة الميلادية وعيد الدنح  اقيمت في  كنيسة مار يوسف في السليمانية مجموعة من النشاطات والفعاليات ، حيث اقام طلاب التعليم المسيحي حفلة بمناسبة عيد الميلاد تخللتها العديد من الفعاليات والمشاهد المسرحية والتراتيل التي قدمها طلاب التعليم المسيحي والذين يتجاوز عددهم 160 طالب وطالبة بمتابعة واشراف كادر التعليم المسيحي وكاهن الرعية الاب ايمن عزيز.

كما واقامت الهيئة التنظيمية المتكونة من شباب كنيسة مار يوسف امسية دينية ترفيهية بمناسبة عيد الميلاد  تخللتها العديد من الصلوات والتأملات و المسابقات والألعاب مع وجبة عشاء.

فيما نظمت مجموعة من السيدات والشباب سوقا خيريا خصص ريعه لمركز النرجس لذوي الاحتياجات الخاصة في السليمانية . وقام بافتتاح السوق الخيري سيادة المطران يوسف توما رئيس اساقفة كركوك والسليمانية.

وبمناسبة احتفال الكنيسة بعيد الدنح احتفل راعي الأبرشية المطران يوسف توما بالقداس الالهي يوم الأحد 7/1/2018 وقام بتعميذ طفل اثناء القداس وبحضور ابناء الرعية.

 نشكر الرب على نعمته التي قدمها ويقدمها لنا نحن البشر وعلى حمايته لنا اثناء اداء هذه المراسيم المقدسة.

 





























شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.8888 ثانية