ارقام قوائم شعبنا لاجراء الانتخابات البرلمانية العراقية في 12/5/2018      وفد من لواء حراسات سهل نينوى يزور مقر المجلس الشعبي      21 شباط اليوم العالمي للغة الأم حبيب افرام: شعب بأسره يموت فمن يسألْ عن لغة!      السيد وليم وردا في حديث لقناة الحرة عراق: تمثيل الاقليات العراقية في البرلمان يتطلب إعادة نظر لصالح حقوقهم      المجلس الشعبي يشارك في حوار حول مستقبل المسيحية والتعددية في العراق بجامعة جورج تاون في واشنطن      النائب رائد اسحق يطالب بتضمين الموازنة التخصيصات المالية اللازمة لتعويض الدرجات الوظيفية الشاغرة من المكون المسيحي وتعويض المتضررين من جراء داعش      الخوري ايوب اسطيفان يحاضر في ذكرى الملفان نعوم فائق في النادي الآثوري في نورشوبينغ      كاردينال النمسا لـ " الأقباط متحدون " : الكنيسة متألمة لأوضاع المسيحيين ولكنها متفائلة      البطريرك يونان: السريان مكوّن اساسي في صلب نشأة لبنان يجب تمثيلهم في النيابة ووظائف الفئة الاولى      البطريرك ساكو يستقبل مجموعة من الدبلوماسيين      إنفوغرافيك.. الدول التي تعهدت بالمساهمة في إعمار العراق      عون في العراق... وهذه الملفات التي يحملها      البيشمركة تتخذ قراراً بخصوص إعادة فتح طريقي أربيل- كركوك وأربيل- مخمور      قريبا.. "ليبرلاند" دولة إفتراضية ذات عملة رقمية خاصة      العبادي : قريباً سنعيد فتح المطارات في اقليم كوردستان      تشلسي وبرشلونة.. و"معضلة" التحكيم      علماء "يكشفون" سر العمر الطويل      دراسة تكشف أعظم أخطار "باراسيتامول"!      البطريرك ساكو يحتفل بالأحد الثاني للصوم في كنيسة سلطانة الوردية في الكرادة      قداسة البطريرك افرام الثاني يرسم الأب الراهب أفرام فرنانديز كاهنًا لكنيسة السيّدة العذراء مريم في دير مار أفرام السرياني في البرازيل
| مشاهدات : 1061 | مشاركات: 0 | 2018-01-17 09:50:48 |

اعياد الميلاد ورأس السنة وعيد الدنح في السليمانية 2017- 2018

 

عشتار تيفي كوم/

      شهدت فترة ما بين عيد الميلاد المجيد وعيد الدنح العديد من الفعاليات والنشاطات والأحداث المهمة في وجود الكنيسة ورسالتها . مسيحيي مدينة السليمانية بالرغم من الظروف الصعبة التي تعصف في السليمانية بسبب الازمة المالية وعدم الأستقرار السياسي والأمني الذي تمر به المنطقة ،  لم يمنع المؤمنين من الأحتفال بهذه الأعياد وسط اجواء من الفرح والعطاء والبهجة والرجاء . حيث اقيمت في كنيسة مار يوسف  للكلدان في السليمانية مراسيم قداس الميلاد الذي ترأسه الخوري اسقف اسطيفان ربان والأب ايمن عزيز وسط  حضور العديد من الضيوف وجمع غفير من المؤمنين فيما  قامت القنوات الفضائية بتغطية مراسيم القداس مشكورة .

 وتزامنا مع احداث الميلاد ورأس السنة الميلادية وعيد الدنح  اقيمت في  كنيسة مار يوسف في السليمانية مجموعة من النشاطات والفعاليات ، حيث اقام طلاب التعليم المسيحي حفلة بمناسبة عيد الميلاد تخللتها العديد من الفعاليات والمشاهد المسرحية والتراتيل التي قدمها طلاب التعليم المسيحي والذين يتجاوز عددهم 160 طالب وطالبة بمتابعة واشراف كادر التعليم المسيحي وكاهن الرعية الاب ايمن عزيز.

كما واقامت الهيئة التنظيمية المتكونة من شباب كنيسة مار يوسف امسية دينية ترفيهية بمناسبة عيد الميلاد  تخللتها العديد من الصلوات والتأملات و المسابقات والألعاب مع وجبة عشاء.

فيما نظمت مجموعة من السيدات والشباب سوقا خيريا خصص ريعه لمركز النرجس لذوي الاحتياجات الخاصة في السليمانية . وقام بافتتاح السوق الخيري سيادة المطران يوسف توما رئيس اساقفة كركوك والسليمانية.

وبمناسبة احتفال الكنيسة بعيد الدنح احتفل راعي الأبرشية المطران يوسف توما بالقداس الالهي يوم الأحد 7/1/2018 وقام بتعميذ طفل اثناء القداس وبحضور ابناء الرعية.

 نشكر الرب على نعمته التي قدمها ويقدمها لنا نحن البشر وعلى حمايته لنا اثناء اداء هذه المراسيم المقدسة.

 





























شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7136 ثانية