البطريركية الكلدانية: تهنئة بمناسبة حلول عيد الاضحى      المديرية العامة لشؤون المسيحيين في حكومة اقليم كوردستان تهنئ الاخوة المسلمين بمناسبة حلول عيد الاضحى      السيد عماد ججو يجري جولة تربوية في قضاء الحمدانية (بخديدا)      إنفوغرافيك.. المسيحية العراقية .. اللغة والدين      الترجمة العربية للرسالة الرسمية التي وجّهها بالإنكليزية غبطةُ البطريرك يونان إلى غبطة الكردينال اقليميس كاثوليكوس كنيسة السريان الملنكار الكاثوليك في كيرالا، الهند      لقاء قناة EWTN News الأمريكية مع لؤي ميخائيل مسؤول العلاقات الخارجية للمجلس الشعبي      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يرسم الشماس الإنجيلي يوسف البرني كاهنًا في أبرشية دمشق البطريركية      رسالة شكر الى قناة عشتار الفضائية وموقعها الالكتروني من السيد عزيز عبد النور / لندن      كهنة الكنائس المسيحية في الجزيرة والفرات يطالبون الإدارة الذاتية بالتراجع عن قرار إغلاق المدارس      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل وفدًا من الكنيسة السريانية الهندية في البحرين      ماذا تعني رموز الأسماك في المسيحية؟      "قنبلة المطر" حل أستراليا الوحيد      نيجيرفان البارزاني: كوردستان تخطو صوب مستقبل أكثر إشراقاً      ميسي ولقب أفضل لاعب أوروبي.. مفاجأة "صاعقة" أخرى      حكومة إقليم كوردستان توجه رسالة إلى الأطراف الكوردستانية      جرحى بإطلاق نار في لندن      الرئيس مسعود البارزاني يوجه رسالة تهنئة للكورد والعراقيين بعيد الأضحى      الشابة الإيزيدية أشواق ترد على الادعاء العام الألماني "على ألمانيا والدول الأوربية أن تفرق بين اللاجئ والإرهابي"      في حالة فريدة من نوعها..أسترالي يحصل على حق اللجوء في كندا!      العراق.. "تكتل برلماني عابر للطائفية" يمهد لتشكيل الحكومة
| مشاهدات : 1245 | مشاركات: 0 | 2018-01-17 09:50:48 |

اعياد الميلاد ورأس السنة وعيد الدنح في السليمانية 2017- 2018

 

عشتار تيفي كوم/

      شهدت فترة ما بين عيد الميلاد المجيد وعيد الدنح العديد من الفعاليات والنشاطات والأحداث المهمة في وجود الكنيسة ورسالتها . مسيحيي مدينة السليمانية بالرغم من الظروف الصعبة التي تعصف في السليمانية بسبب الازمة المالية وعدم الأستقرار السياسي والأمني الذي تمر به المنطقة ،  لم يمنع المؤمنين من الأحتفال بهذه الأعياد وسط اجواء من الفرح والعطاء والبهجة والرجاء . حيث اقيمت في كنيسة مار يوسف  للكلدان في السليمانية مراسيم قداس الميلاد الذي ترأسه الخوري اسقف اسطيفان ربان والأب ايمن عزيز وسط  حضور العديد من الضيوف وجمع غفير من المؤمنين فيما  قامت القنوات الفضائية بتغطية مراسيم القداس مشكورة .

 وتزامنا مع احداث الميلاد ورأس السنة الميلادية وعيد الدنح  اقيمت في  كنيسة مار يوسف في السليمانية مجموعة من النشاطات والفعاليات ، حيث اقام طلاب التعليم المسيحي حفلة بمناسبة عيد الميلاد تخللتها العديد من الفعاليات والمشاهد المسرحية والتراتيل التي قدمها طلاب التعليم المسيحي والذين يتجاوز عددهم 160 طالب وطالبة بمتابعة واشراف كادر التعليم المسيحي وكاهن الرعية الاب ايمن عزيز.

كما واقامت الهيئة التنظيمية المتكونة من شباب كنيسة مار يوسف امسية دينية ترفيهية بمناسبة عيد الميلاد  تخللتها العديد من الصلوات والتأملات و المسابقات والألعاب مع وجبة عشاء.

فيما نظمت مجموعة من السيدات والشباب سوقا خيريا خصص ريعه لمركز النرجس لذوي الاحتياجات الخاصة في السليمانية . وقام بافتتاح السوق الخيري سيادة المطران يوسف توما رئيس اساقفة كركوك والسليمانية.

وبمناسبة احتفال الكنيسة بعيد الدنح احتفل راعي الأبرشية المطران يوسف توما بالقداس الالهي يوم الأحد 7/1/2018 وقام بتعميذ طفل اثناء القداس وبحضور ابناء الرعية.

 نشكر الرب على نعمته التي قدمها ويقدمها لنا نحن البشر وعلى حمايته لنا اثناء اداء هذه المراسيم المقدسة.

 





























شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5907 ثانية