منظمة UPP تقيم ورشة تدريبية ضمن مشروع مدّ الجسور بين مجتمعات نينوى/ قره قوش      بالصور.. القداس الالهي بمناسبة صوم نينوى (الباعوثة) في كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس/ عنكاوا      البطريرك ساكو يزور المعهد الشرقي للجامعة الغريغورية في روما      المطران كريكور يثمّن تصريحات الرئيس السيسي حول مذابح الأرمن      كاتب سعودي: المسيحيون هم من سكنوا في شبه الجزيرة العربية قبل المسلمين      أردوغان يوافق على إعادة فتح معهد لاهوتي مقابل إعادة فتح مسجد في أثينا      وفد مجلس عشائر السريان في برطلي يزور قناة عشتار الفضائية      غبطة البطريرك يونان يستقبل صاحب النيافة مار ثيوفيلوس جورج صليبا مطران جبل لبنان وطرابلس للسريان الأرثوذكس      19 شباط ذكرى ميلاد الشاعر الأرمني هوفهانيس تومانيان      نتعلّم معاً لنِعلّم السلام: ورشة تدريبية حول تعليم السلام لمدراء المدارس في برطلة      استسلام جماعي لإرهابيي داعش فى آخر معاقل التنظيم بسوريا      مسرور البارزاني: نأمل زيادة المساعدات الأوروبية لتهيئة الارضية الملائمة وعودة النازحين الى ديارهم      مسلحو داعش الأوروبيون بسوريا.. لماذا دخل أردوغان على الخط؟      مدرب ليفربول باقتضاب: لم يكن هذا ما حلمنا به      نبتة الساموراي "تبطئ الشيخوخة".. والسر في الـ"دي إم سي"      البابا يطلب من المؤمنين أن يسألوا الله أن يمنحهم قلباً كقلبه      السفارة الامريكية في بغداد تعلن استعداد القوات الامريكية للانسحاب اذا طلبت الحكومة العراقية ذلك      مركز الحمدانية لمنع النزاع يقيم احتفالية جماهيرية لتتويج فريق نادي قره قوش الرياضي لحصوله على المركز الأول في بطولة الدوري الممتاز      موجة جديدة من تدنيس الكنائس … ماذا يحصل في فرنسا؟      عضو منتخب أرمينيا لألعاب القوى ليفون أغاسيان يحرز بطولة البلقان بإسطنبول في قفز الخطوة ال3 متفوقاً على ممثلي أذربيجان وتركيا
| مشاهدات : 1446 | مشاركات: 0 | 2018-01-17 09:50:48 |

اعياد الميلاد ورأس السنة وعيد الدنح في السليمانية 2017- 2018

 

عشتار تيفي كوم/

      شهدت فترة ما بين عيد الميلاد المجيد وعيد الدنح العديد من الفعاليات والنشاطات والأحداث المهمة في وجود الكنيسة ورسالتها . مسيحيي مدينة السليمانية بالرغم من الظروف الصعبة التي تعصف في السليمانية بسبب الازمة المالية وعدم الأستقرار السياسي والأمني الذي تمر به المنطقة ،  لم يمنع المؤمنين من الأحتفال بهذه الأعياد وسط اجواء من الفرح والعطاء والبهجة والرجاء . حيث اقيمت في كنيسة مار يوسف  للكلدان في السليمانية مراسيم قداس الميلاد الذي ترأسه الخوري اسقف اسطيفان ربان والأب ايمن عزيز وسط  حضور العديد من الضيوف وجمع غفير من المؤمنين فيما  قامت القنوات الفضائية بتغطية مراسيم القداس مشكورة .

 وتزامنا مع احداث الميلاد ورأس السنة الميلادية وعيد الدنح  اقيمت في  كنيسة مار يوسف في السليمانية مجموعة من النشاطات والفعاليات ، حيث اقام طلاب التعليم المسيحي حفلة بمناسبة عيد الميلاد تخللتها العديد من الفعاليات والمشاهد المسرحية والتراتيل التي قدمها طلاب التعليم المسيحي والذين يتجاوز عددهم 160 طالب وطالبة بمتابعة واشراف كادر التعليم المسيحي وكاهن الرعية الاب ايمن عزيز.

كما واقامت الهيئة التنظيمية المتكونة من شباب كنيسة مار يوسف امسية دينية ترفيهية بمناسبة عيد الميلاد  تخللتها العديد من الصلوات والتأملات و المسابقات والألعاب مع وجبة عشاء.

فيما نظمت مجموعة من السيدات والشباب سوقا خيريا خصص ريعه لمركز النرجس لذوي الاحتياجات الخاصة في السليمانية . وقام بافتتاح السوق الخيري سيادة المطران يوسف توما رئيس اساقفة كركوك والسليمانية.

وبمناسبة احتفال الكنيسة بعيد الدنح احتفل راعي الأبرشية المطران يوسف توما بالقداس الالهي يوم الأحد 7/1/2018 وقام بتعميذ طفل اثناء القداس وبحضور ابناء الرعية.

 نشكر الرب على نعمته التي قدمها ويقدمها لنا نحن البشر وعلى حمايته لنا اثناء اداء هذه المراسيم المقدسة.

 































اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6910 ثانية