شاهد .. المسيحيون في بغداد يحيون قداس تذكار مريم العذراء      قرى الآشوريين في سوريا "خاوية على عروشها"      غبطة البطربرك يونان يحتفل بقداس عيد انتقال العذراء بالنفس والجسد إلى السماء في دير الشرفة      سالت على أرضها دماء الأبرياء وشهدت على كابوس داعش وها هي اليوم تعلو فيها أصوات الترانيم من جديد بينما سار أبناؤها في زياح ممجدين الله      حبيب افرام رئيس ​الرابطة السريانية: دور المسيحيين في لبنان ليس حصص في السلطة بل منارة ثقافية في الشرق      البابا فرنسيس يعبّر عن قربه من عائلات ضحايا انهيار جسر في مدينة جنوة الإيطالية      66 كنسية ومنشأة قبطية دمرها الإخوان يوم فض رابعة.. الجماعات الإسلامية استهدفت منشآت فى 9 محافظات ونهبت منازل الأقباط.. المنيا المحافظة الأكثر عنفا بـ17 عملية.. وفشل اقتحام 20 كنيسة أخرى بعد حصارهم      نائب لبناني تعليقا على تدني أعداد السوريين المسيحيين بسوريا:هل من أولوية أهم من عودة النازحين؟      بلد عربي يغلق الكنائس ويضيّق على المسيحيين      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يتقدم باحر التهاني الى الحزب الديمقراطي الكوردستاني      بارزاني يوجه دعوة للأمم المتحدة : نحن نرفض تاجيل الانتخابات      الدولار يغيّر نهج العراق      مدينة ملبورن الأسترالية تخطط لبناء "نسخة عصرية" من حدائق بابل المعلقة      حالة طوارئ في كندا بعد اندلاع أكثر من 500 حريق      رسميًا.. إقامة مباريات الدورى الإسبانى فى الولايات المتحدة وكندا      احتفال كبير في كنيسة انتقال مريم العذراء في سيدني      حكومة إقليم كوردستان توزع رواتب المتقاعدين قبل حلول عيد الأضحى      البابا تواضروس يعزي شعب الكنيسة في رحيل الأنبا أرسانيوس      علماء يكتشفون أثر قدم عمرها 3000 عام      7 أرقام قياسية تنتظر ميسي في غياب رونالدو
| مشاهدات : 679 | مشاركات: 0 | 2018-01-15 10:15:07 |

برشلونة يتعملق بعد تجاوز كآبة الصيف

 

عشتار تيفي كوم - كووورة/

بعد أن انتفض بشكل مذهل ليعوض تأخره بهدفين، ويهزم ريال سوسييداد 4-2 أمس الأحد، يتفوق برشلونة بفارق 9 نقاط في صدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، ويبدو كل شيء ورديا مرة أخرى.

وفي أغسطس، بعد هزيمة مذلة 5-1 أمام ريال مدريد في النتيجة الإجمالية لكأس السوبر الإسبانية، لم يكن من الممكن تصور الموقف الحالي.

وفقد الفريق الكتالوني مهاجمه البرازيلي نيمار، لصالح باريس سان جيرمان، وفشل في ضم هدفه الأول في الانتقالات الصيفية فيليب كوتينيو.


لكن صانع لعب ليفربول السابق أصبح الآن لاعبا في برشلونة، بينما في الملعب تحسن كل شيء بشكل مذهل.

ولم يخسر برشلونة بقيادة مدربه إرنستو فالفيردي في 29 مباراة، رغم أن هذه السلسلة بدت في طريقها للنهاية أثناء تأخره بهدفين باستاد أنويتا، وهو ملعب لم يحقق فيه الفريق الفوز في الدوري منذ 2007.

وقال لاعب الوسط سيرجيو بوسكيتس: "مرت سنوات عديدة منذ انتصرنا هنا في الدوري وبدا الأمر مألوفا عندما تأخرنا لكن رد فعلنا كان جيدا".








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2185 ثانية