المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يوقع ميثاق الشرف الانتخابي      فيديو / لبعض مداخلات النائب رائد اسحق في جلسات مجلس النواب      الهيئة الوطنية للاستثمار ... توقف المشاريع الاستثمارية في برطلة      البطريرك ساكو يحضر حفل توقيع كتاب للمونسنيور بيوس قاشا      غبطة البطريرك يونان يستقبل الأمين العام المساعد للأعمال البابوية في مجمع تبشير الشعوب في الفاتيكان      السرياني العالمي استقبل الرمغفار، لتطوير العلاقات لمصلحة القضايا المحقة للشعبين الارمني والسرياني      الاتحـاد الآشـوري العـالمـي فـي ألمـانيـا يحـيي الذكـرى الـ ٥٠ لتـأسـيسـه      النائب رائد اسحق والاب يعقوب سعدي يزوران قائد شرطة نينوى      لقاء حول اطلاق موقع Mesopotamia للحفاظ على التراث المسيحي والايزيدي      قداسة البطريرك أفرام الثاني يوقع على نداء صنع السلام لرؤساء الكنائس إزاء الأوضاع في الشرق الأوسط      تصنيف جديد لأفضل جنسية.. تعرف على مكان العراق فيه      إيران تهدد بـ"إجراءات جذرية" إن تخلى ترامب عن الاتفاق      احتفالا باليوم العالمي للأرض.. نصائح للمحافظة على البيئة      "أفاتار".. 4 أجزاء جديدة في طريقها إلى السينما      ميسي يعادل رقما تاريخيا عمره 68 عاما      نداء من الجالية العراقية للمفوضية العليا المستقلة للانتخابات لتغيير ساعات انتخابات الخارج      البابا يستقبل مسؤولي وطلاب المعهد الإنجليزي في روما      وصول المبلغ الاميركي المخصص للبيشمركة الى اربيل      هل ينتظر العراق "زلزالاً مدمراً" خلال الفترة القادمة ؟      العراق يستأنف دفع تعويضات غزو صدام حسين للكويت وهذا هو المبلغ
| مشاهدات : 1100 | مشاركات: 0 | 2018-01-02 17:23:24 |

من دون رياضة أو حمية.. يمكن التخلص من 30% من الوزن الزائد

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

يعتبر الوزن الزائد والسمنة وتراكم الدهون في الجسم من المشاكل التي تؤرق الكثير من الأشخاص عبر العالم، لما له من أضرار جانبية خطيرة جدا، ولما له من تأثيرات سلبية على النفسية كذلك، لهذا أصبحت عملية التخلص من الدهون والوزن الزائد هدف يركض وراءه الكثيرون، لذلك يسعى الكثير من الناس إلى الحصول على الطرق والوسائل التي تساعدهم للتخلص من هذه المشكلة..

مؤخرا، توصل العلماء في جامعة "نانيانغ" في سنغافورة، بعد تجارب ودراسات بات بالإمكان التخلص من 30% من الوزن الزائد من دون إرهاق الجسد بمزاولة الأنشطة الرياضية المعقدة..

في هذا الصدد، نشرت صحيفة "Small Methods"، الطريقة، التي توصل إليها العلماء المتمثلة في وضع شرائط لاصقة فيها إبر صغيرة جدا، كل واحدة منها أرق من الشعرة، وتحتوي هذه الإبر الرقيقة على دواء يحول الدهون البيضاء إلى طاقة مستهلكة للدهون.

ومن خلال التجارب، تم إثبات أن هذه الشرائط اللاصقة استطاعت بعد أيام قليلة، تحويل الدهون البيضاء إلى دهون بنية، بالاضافة إلى حرق هذه الدهون، فهذه الشرائط يمكنها تخفيض معدل الكوليسترول في الدم..

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5925 ثانية