كلارا عوديشو الى مؤتمر قمة بغداد لرؤساء برلمانات دول الجوار      ريحان حنا أيوب: الدول التي لم تتفق فيما بينها اجتمعت في بغداد      بالصور.. رتبة غسل اقدام التلاميذ وقداس خميس الفصح في كنيسة الصليب المقدس للأرمن الأرثوذكس في عنكاوا      اقليم كوردستان يعلن 3 ايام عطلة للمسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد      رسالة القيامة من البطريرك الكردينال لويس روفائيل ساكو      مبادرة فيون تشجع النازحين المسيحيين على العودة… واللبنانيين على البقاء في وطنهم      المهرجان السنوي الفني الثاني تحت شعار( أوشعنا) في عنكاوا      البابا فرنسيس يغسل أقدام السجناء: كونوا أخوة في الخدمة      البطريرك ساكو يحتفل بقداس الفصح بحضور وفد “العائلة المقدسة” من لبنان      غبطة البطريرك يونان يحتفل برتبة غسل أقدام التلاميذ وقداس خميس الفصح في كاتدرائية سيّدة البشارة – بيروت      انهيار سد مائي شمال البصرة ومطالبات بتدارك الوضع      الأردن.. عمر البحر الميت اقترب من نهايته      رونالدو.. "رحيل قبل الأوان" عن يوفنتوس      قداس الفصح في أبرشية كركوك الكلدانية      على طريقة داعش.. نائب يكشف عن إزالة الثور المجنح وربما رميه في مزابل مطار بغداد      كوردستان: اربيل وباريس تصبحان "شقيقتين"      دعماً لرفع الحظر.. المنتخب الوطني يواجه روسيا ودياً في العراق      منتبئ جوي يتحدث عن طقس "نادر" يضرب العراق واجتياح ثلوج وامطار تستمر لرمضان      الولايات المتحدة تترقب نشر التقرير النهائي لمولر حول التحقيق الروسي      مجلس النواب العراقي يُصوت بالإجماع على حظر الالعاب الالكترونية التي تحرض على العنف
| مشاهدات : 1554 | مشاركات: 0 | 2018-01-02 17:23:24 |

من دون رياضة أو حمية.. يمكن التخلص من 30% من الوزن الزائد

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

يعتبر الوزن الزائد والسمنة وتراكم الدهون في الجسم من المشاكل التي تؤرق الكثير من الأشخاص عبر العالم، لما له من أضرار جانبية خطيرة جدا، ولما له من تأثيرات سلبية على النفسية كذلك، لهذا أصبحت عملية التخلص من الدهون والوزن الزائد هدف يركض وراءه الكثيرون، لذلك يسعى الكثير من الناس إلى الحصول على الطرق والوسائل التي تساعدهم للتخلص من هذه المشكلة..

مؤخرا، توصل العلماء في جامعة "نانيانغ" في سنغافورة، بعد تجارب ودراسات بات بالإمكان التخلص من 30% من الوزن الزائد من دون إرهاق الجسد بمزاولة الأنشطة الرياضية المعقدة..

في هذا الصدد، نشرت صحيفة "Small Methods"، الطريقة، التي توصل إليها العلماء المتمثلة في وضع شرائط لاصقة فيها إبر صغيرة جدا، كل واحدة منها أرق من الشعرة، وتحتوي هذه الإبر الرقيقة على دواء يحول الدهون البيضاء إلى طاقة مستهلكة للدهون.

ومن خلال التجارب، تم إثبات أن هذه الشرائط اللاصقة استطاعت بعد أيام قليلة، تحويل الدهون البيضاء إلى دهون بنية، بالاضافة إلى حرق هذه الدهون، فهذه الشرائط يمكنها تخفيض معدل الكوليسترول في الدم..

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8438 ثانية