قبل يوم واحد من افتتاحها، غبطة المطران مار ميلس زيا، يرعى صلاة تبريك كلية مار نرساي الجديدة      أبوظبي تشهد افتتاح أكبر كنيسة أنطاكية أرثوذكسية في الشرق الأوسط      غبطة البطريرك يونان يستقبل سعادةَ السفير الأسباني في لبنان      خطة بنس لدعم مسيحيي العراق تثير التحفظ والقلق      بالصور.. مراسيم الرسامة الشماسية الانجيلية في كنيسة أم المعونة الدائمة / عنكاوا      اجتماع في مقر المديرية العامة ... لاستحداث شُعَب جديدة لاقسام الدراسة السريانية في بغداد وكركوك ونينوى      مجلس نينوى يدعو المسيحيين للعودة بعد رجوع 9 آلاف عائلة نازحة      روميو هكاري السكرتير العام لحزب بيت نهرين الديمقراطي يستقبل وفداً من منظمة الأمم المتحدة للطفولة      غبطة البطريرك ساكو يبعث برسالة شكر الى الكردينال مار جورج الن شيري كبير أساقفة كنيسة ملابار في الهند      كاثوليكوس الأرمن الأرثوذكس: السلام لن يتحقق إلا بالعدالة الدولية      ماذا يعني إغلاق الحكومة الأميركية؟      دراسة: الرضاعة الطبيعية تقلل من نسبة إصابة الأم بالسكري      بيليه أسطورة كرة القدم في المستشفى بسبب الإرهاق الشديد      الكنيسة السريانية الكاثوليكية تشارك في اجتماع الجمعية العمومية لجمعية الكتاب المقدس      العبادي يجدد التأكيد على إجراء الانتخابات في موعدها      وزير مالية كوردستان : لم تبق هناك اية عوائق مع بغداد وقد ابلغونا بان نعد لوائح أسماء جميع الموظفين      هيئة النزاهة تكشف أكبر عملية تهريب لسعات الانترنت في العراق      عواصف قوية تضرب أوروبا وتشل حركة المواصلات في عدد من الدول      فيديو.. الأرثوذكس يحتفلون بعيد الغطاس في روسيا      ارتياح كوردي للتطورات مع بغداد وواشنطن تأمل "نتائج مقبولة" بشأن المطارات
| مشاهدات : 451 | مشاركات: 0 | 2017-12-23 11:02:12 |

في مباراة ماراثونية.. أرسنال وليفربول يتعادلان في الدوري الإنكليزي

 

عشتار تيفي كوم - رووداو/

تعادل فريق أرسنال، أمس الجمعة، مع ضيفه ليفربول بثلاثة أهداف لكل منهما في الجولة التاسعة عشرة للدوري الإنكليزي لكرة القدم "البريميرليغ" في مباراة ماراثونية ومثيرة من جانب لاعبي الفريقين.

دخل لاعبو الفريقين أجواء المباراة سريعاً وإن كانت السيطرة الفعلية من جانب لاعبي ليفربول، حيث أهدر لاعبوه أكثر من فرصة للتسجيل عبر البرازيلي فيرمينيو والمصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني.

ومع حلول الدقيقة 26 جاء هدف التقدم لليفربول عن طريق البرازيلي فيليبي كوتينيو ليخرج الضيوف متقدمين من شوط المباراة بهدف نظيف.

واشتعلت حساسية المباراة في شوطها الثاني، حيث أضاف صلاح الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 52.

بعدها كشر لاعبو أرسنال عن أنيابهم مستغلين عاملي الأرض والجمهور لصالحهم وردّوا بثلاثة أهداف متتالية عن طريق التشيلي أليكسيس سانشيز والسويسري جرانيت تشاكا والألماني مسعود أوزيل في الدقائق 53 و56 و58.

ومع حلول الدقيقة 71 أدرك البرازيلي روبيرتو فيرمينيو الهدف الثالث والتعادل.

وبحث لاعبو الفريقين في الدقائق المتبقية من اللقاء عن فرصة تسجيل هدف الفوز، إلا أن جميع المحاولات باءت بالفشل.

وبهذا التعادل ارتفع رصيد أرسنال إلى 34 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطة خلف ليفربول صاحب المركز الرابع، حيث يتصدر مانشستر سيتي الترتيب برصيد 52 نقطة.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7022 ثانية