العاصمة الأرمنية يريفان تحتفل بيومها الكبير - مرور 2800 عام على تأسيسها      البابا فرنسيس يوجه رسالة خاصة الى شبيبة العراق      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يستقبل مطران كنائس الكرسي الرسولي في جنوبي كيرالا ورئيس دير مار إغناطيوس      ألمانيا: دعوات للمسيحيين والمسلمين لمواجهة الكراهية معا      في كركوك... الدراسة السريانية تختتم الدورة التطويرية لمعلمي ومدرسي اللغة السريانية والتربية المسيحية      إنفوغرافيك.. أحداث مهدت لإفراغ الموصل من المسيحيين      الكنيسة في العراق تشدد على أهمية بناء علاقات جديدة مع الآخرين      بيان صادر عن أمانة سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية بخصوص ضرورة تمثيل طائفة السريان الكاثوليك بوزير في الحكومة اللبنانية الجديدة      فريق مشترك من منظمة حمورابي لحقوق الانسان ومنظمة التضامن المسيحي الدولية يوزع منظومات تصفية وتحلية المياه المنزلية على 103 عائلة      اختتام الدورة التطويرية الحادية عشر لمعلمي ومدرسي اللغة السريانية والتربية الدينية المسيحية في بغداد      السعودية تؤكد رسميا وفاة خاشقجي بشجار في قنصليتها باسطنبول وتعلن توقيف 18 شخصا في إطار التحقيق      شاهد .. رئيس الجمهورية الدكتور برهم صالح يتفقد شارع المتنبي ويلتقي برواده      أمن كوردستان يعلن القبض على مجموعة تهرب النفط ضمنها عناصر أمن      مخاوف من انتشار وباء الكوليرا في البصرة      ترامب يهدد باستدعاء الجيش وغلق الحدود مع المكسيك      وسط التوتر.. بوتن يحذر من "آفانغارد" الذي لا يمكن إيقافه      نافذة على سينودس الأساقفة: الترحيب بالمهاجرين هو التزام مسيحي      محمد بن سلمان يفكِّر في شراء مانشستر يونايتد الإنكليزي.. وأسهم النادي تشهد ارتفاعاً كبيراً      البابا يستقبل فضيلة الإمام الأكبر شيخ جامع الأزهر أحمد الطيب      نيجيرفان بارزاني والحلبوسي يبحثان جهود تشكيل الحكومة العراقية الجديدة
| مشاهدات : 653 | مشاركات: 0 | 2017-12-23 11:02:12 |

في مباراة ماراثونية.. أرسنال وليفربول يتعادلان في الدوري الإنكليزي

 

عشتار تيفي كوم - رووداو/

تعادل فريق أرسنال، أمس الجمعة، مع ضيفه ليفربول بثلاثة أهداف لكل منهما في الجولة التاسعة عشرة للدوري الإنكليزي لكرة القدم "البريميرليغ" في مباراة ماراثونية ومثيرة من جانب لاعبي الفريقين.

دخل لاعبو الفريقين أجواء المباراة سريعاً وإن كانت السيطرة الفعلية من جانب لاعبي ليفربول، حيث أهدر لاعبوه أكثر من فرصة للتسجيل عبر البرازيلي فيرمينيو والمصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني.

ومع حلول الدقيقة 26 جاء هدف التقدم لليفربول عن طريق البرازيلي فيليبي كوتينيو ليخرج الضيوف متقدمين من شوط المباراة بهدف نظيف.

واشتعلت حساسية المباراة في شوطها الثاني، حيث أضاف صلاح الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 52.

بعدها كشر لاعبو أرسنال عن أنيابهم مستغلين عاملي الأرض والجمهور لصالحهم وردّوا بثلاثة أهداف متتالية عن طريق التشيلي أليكسيس سانشيز والسويسري جرانيت تشاكا والألماني مسعود أوزيل في الدقائق 53 و56 و58.

ومع حلول الدقيقة 71 أدرك البرازيلي روبيرتو فيرمينيو الهدف الثالث والتعادل.

وبحث لاعبو الفريقين في الدقائق المتبقية من اللقاء عن فرصة تسجيل هدف الفوز، إلا أن جميع المحاولات باءت بالفشل.

وبهذا التعادل ارتفع رصيد أرسنال إلى 34 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطة خلف ليفربول صاحب المركز الرابع، حيث يتصدر مانشستر سيتي الترتيب برصيد 52 نقطة.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1776 ثانية