كلارا عوديشو تزور ... منظمتي شلومو للتوثيق وسورايا للثقافة والإعلام      4300 مسيحي حول العالم قضوا بسبب معتقدهم خلال 2018      الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوقّع على قانون منع الإبادات الجماعية والوقاية من الفظائع- اللجنة الوطنية الأرمنية- الأمريكية ترحّب-      قسم الدراسة السريانية في كركوك يزور المدارس المشمولة بالمناهج السريانية      الدرجات الوظيفية الشاغرة الخاصة بالمكون المسيحي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي      تأهيل المدارس في قرى النمرود وقضاء الحمدانية خطوة لتحقيق السلام      قادة مسيحيون عراقيون يطالبون بمزيد من الدعم لمسيحيي سهل نينوى      غبطة الكردينال ساكو يلتقي مع وزير الخارجية الايراني في بغداد      السيد عماد ججو يزور المطران يوسف عبا في بغداد      وفد من المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية يزور متحف (تلا زقيفا: تللسقف) ويلتقي الأب د. سالار بوداغ      مكتب الرئيس بارزاني عن جريمة اغتيال مسؤول بالديمقراطي الكوردستاني في كركوك: لن تمر دون محاسبة القتلة      حرب تسريب الوثائق في العراق: صراع سياسي بأدوات أخرى      اليونسكو: إعمار الموصل "صعب"      خامس قوة اقتصادية عالميا تدخل "المجهول".. كل ما يجب معرفته عن رفض البريكست      سيدة تفرض غرامة على زوجها بقيمة 50 دولار.. ما السبب؟      اليوم.. العراق يواجه إيران في صراع الصدارة بكأس آسيا      السبت المقبل.. كنائس القدس تبدأ أسبوع الصلاة من أجل الوحدة      الديمقراطي والتغيير يتفقان على تشكيل لجنتين مشتركتين حول المشاركة في الحكومة المقبلة وبرنامج عملها      شاهد .. فتاة في مهمة لتغيير العراق: "عرفت أن حياتي قد تكون في خطر"      وزير الخارجية الإيراني يصل إلى أربيل
| مشاهدات : 696 | مشاركات: 0 | 2017-12-22 15:40:51 |

رسالة "مؤثرة" من ميسي لنيمار

جمع ميسي ونيمار تفاهم كبير في برشلونة

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

 نشر النجم البرازيلي نيمار، رسائل فيديو موجهة إليه من كبار نجوم الكرة، وعلى رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي قال أنه يفتقد صديقه البرازيلي في برشلونة.

وظهر ميسي ضمن برنامج "الصديق الخفي" والذي يتحدث فيه نجوم عن ذكرياتهم ومشاعرهم تجاه لاعب معين، كما يقومون بتقديم هدية خاصة للاعب، وفي هذه الحالة كان الحديث عن نيمار.

وقال ميسي في الفيديو: "حسنا يا ني (نيمار).. أعتقد إننا قلنا كل شيء لبعضنا البعض عندما غادرت.. الحقيقة هي أننا لازلنا نفتقدك هنا، نود أن نستمر بمشاركة شرب المتة صباحا مع لويس (سواريز) في غرف التبديل".

وأضاف ميسي: " أتمنى لك التوفيق في أي مكان كنت، ومتأكد في أننا سنتقابل قريبا جدا داخل الملعب أو خارجه".

ولعب نيمار أربعة مواسم مع ميسي في صفوف برشلونة ما بين أعوام 2013 و2017، قبل أن ينتقل فصفقة قياسية إلى باريس سان جرمان الفرنسي الصيف الماضي.

ورد نيمار على ما قاله الأرجنتيني: " أخي. شكرا. أنت مثلي الأعلى وصديق رائع. أرسل لك الأحضان".

وفي نهاية الفيديو، أهدى ميسي صديقه نيمار مشروبا كحوليا شهيرا بمدينة برشلونة، وقال "أعرف أنك ستسمتع به كثيرا".

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7750 ثانية