منظمة شلومو للتوثيق في لاهاي تؤكد بأن ما تعرض له شعبنا إبادة جماعية وان قانون 4 ارهاب لاينصف المسيحيين والايزيديين      ريحان حنا النائب في مجلس النواب العراقي عن قائمة المجلس الشعبي تشارك في اجتماع مهم حول كركوك في مقر بعثة الامم المتحدة ببغداد      صحيفة: نينوى هي الاعلى بجريمة الاستيلاء على منازل المسيحيين... تحويل 350 عقار تابعة للمكون المسيحي لأسماء جديدة      البابا فرنسيس أسف لتزايد عدد المسيحيين القتلى في العالم      كتلة الحزب الديموقراطي الكوردستاني في البرلمان العراقي: وزارة الهجرة ستذهب إلى الأقليات (المسيحية)      جهود لاستعادة أملاك المسيحيين بالموصل      هكذا صنع مسيحيو المشرق دورهم التنويري      محمد الحلبوسي رئيس البرلمان العراقي يبعث برقية جوابية الى غبطة الكاردينال ساكو      جمعية الثقافة الكلدانية في القوش تستقبل وفداً أمريكياً      بتنسيق مع حكومة عبد المهدي ..إدارة ترامب: سنرمم نينوى ونضغط لتوزيع الثروات ودعم الاقليات      لأول مرة بعد الانتخابات.. وفد الديمقراطي الكوردستاني يجتمع بالاتحاد لبحث ملفين      كندا تستقبل أكبر عدد من طلبات اللجوء في 30 عاما      الطواحين تسقط أبطال العالم وترسل ألمانيا الى المستوى الثاني      اكتشاف مسيحي نادر في إسرائيل…خبيرة الأثار صعقت فكان ينظر إلى عينيها      البيان الختامي للدورة الثانية والخمسين لمجلس البطاركة والاساقفة في لبنان      زلزال كروي.. كيف سيؤثر "البريكست" على "البريميرليغ"؟      متحدث حكومة كوردستان: الفرصة مواتية لحل المشاكل مع بغداد      العراق..مرشح توافقي للداخلية وعبد المهدي يهدد بالانسحاب      "داعش" يهدد أستراليا بهجمات جديدة      هل تخسر الولايات المتحدة مواجهة عسكرية مع روسيا أو الصين
| مشاهدات : 1136 | مشاركات: 0 | 2017-12-06 10:05:55 |

بيان صادر عن أمانة سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية تستنكر فيه التفجيرَ الإرهابي الذي وقع في مدينة حمص بسوريا

 

عشتار تيفي كوم - بطريركية السريان الكاثوليك/

صدر عن أمانة سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية البيان التالي:

    أدانت بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية مستنكرةً أشدّ الإستنكار التفجيرَ الإرهابي المقيت والعمل الجبان الذي وقع في مدينة حمص في سوريا صباح اليوم الثلاثاء 5/12/2017، وأدّى إلى سقوط شهداء وإصابة جرحى ومن بينهم طلاب وطالبات.

    كما رفعت البطريركية الصلاة إلى الرب يسوع، الطفل الإلهي وملك السلام، من أجل راحة نفوس الشهداء وتعزية المفجوعين بفقدهم والشفاء العاجل للجرحى، مع التضرّع كي يحلّ الرب أمنه وسلامه في سوريا والشرق والعالم.

    وكان صاحب الغبطة مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، والذي يقوم حالياً بزيارة راعوية إلى الإرساليات السريانية في ألمانيا، قد اتّصل بسيادة المطران مار ثيوفيلوس فيليب بركات رئيس أساقفة حمص وحماة والنبك، وقدّم التعزية بالشهداء، وبخاصة بابنة الكنيسة السريانية الكاثوليكية في زيدل، الشابّة الطالبة ورود جرجس برصون، مطمئنّاً على الجرحى وداعياً لهم بالشفاء التام.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4357 ثانية