المكتب السياسي للمجلس الشعبي يعقد اجتماعاً في اربيل      الموصل: شباب مسلمون يعيدون الحياة لكنائس المدينة قبل أعياد الميلاد      فيديو.. (جوليانا تيمورازي) من لاجئة مسيحية هربت من إيران الى رئيسة مؤسسة تساعد أبناء شعبها      كتاب مقدس محروق.. هدية من مسيحيي العراق الى رئيسة وزراء بريطانيا      البطريرك بنيامين الأول يبرق معزياً بوفاة المطران اندريه حداد رئيس اساقفة الفرزل و زحلة والبقاع السابق للروم الملكيين الكاثوليك      غبطة البطريرك يونان يرعى ويبارك الحفل الخيري السنوي للجمعية الخيرية للسريان الكاثوليك في لبنان      الدراسة السريانية تشارك في مؤتمر "دور نساء الاقليات في بناء السلام"      نيجيرفان بارزاني رئيس حكومة اقليم كوردستان يطمئن المسيحيين على وضعهم: أنتم مكون أصيل      النائب رائد اسحق يزور بعشيقة وبحزاني      الجمعية العراقية والمنتدى العراقي لمنظمات حقوق الانسان يحتفلان بالذكرى ( 69 ) للاعلان العالمي لحقوق الانسان      مستشار الرئيس الأمريكي: ملتزمون بحماية وحدة وسيادة إقليم كوردستان      دموع دوناروما.. حديث الصحف الإيطالية      ‏العراق.. السيستاني يدعو لحصر السلاح بيد الحكومة      أستراليا.. عشرات آلاف الأطفال ضحايا "المأساة الوطنية"      مسؤول الماني دعا حكومتي ألمانيا والعراق لمناقشة اعادة اسر داعش لألمانيا      تقرير اخباري.. الولايات المتحدة تبرز دلائلا تدين إيران بصنع صاروخ أطلق على السعودية      وزارة النقل في كردستان ترجح افتتاح مطارات الاقليم قبل نهاية العام الحالي      العراق كما لم تشاهده من قبل      بوتين يتهم أميركا بغض الطرف عن دواعش يسافرون للعراق      النرويج..أول دولة توقف موجات "إف إم"
| مشاهدات : 878 | مشاركات: 0 | 2017-12-06 10:05:01 |

المطران يوسف توما يستقبل الأطباء الذين عملوا في عيادة أبرشية كركوك الخيرية

 

 عشتار تيفي كوم/

  أقامت إدارة وكوادر العيادة الخيرية في مطرانية الكلدان في كركوك لقاء دعت إليه جميع الأطباء الذين تبرعوا بوقتهم وخدماتهم منذ تأسيس العيادة في عام 2005 (على يد د. أياد كوركيس ومن بعده د. أياد روفائيل)، وتوسعت خصوصا منذ قدوم جماهير المهجرين الهاربين من بطش عصابات داعش من الموصل وسهل نينوى.

   تخلل حفل الاستقبال كلمة ألقتها الآنسة دينا نايل، مسؤولة العيادة، وكلمة لسيادة المطران يوسف توما رحب فيها بالجميع وشكر الأطباء (الذين تجاوز عددهم 60 طبيبا وطبيبة وأطباء أسنان ومن العاملين في القطاع الصحي الذين  ينتمون إلى مختلف  شرائح واطياف شعبنا)، على كل ما قدموه لأبناء شعبنا من كافة طوائفه، لترسيخ التعايش بين مكوناته، مما يجعل من كركوك مفخرة وأنموذجا.

كذلك شكر سيادته المنظمات التي دعمت العيادات ومنها "ميرسي" من الولايات المتحدة الأمريكية، ومنظمتي "هاستوير" و"سيتزن غو" في أسبانيا، ومنظمة "حَمَلة النور" الفرنسية التي تبرعت بعيادة الأسنان. بدوره شكر الأطباء في كلماتهم المطرانية وكوادر العيادتين على كل ما قدموه ويقدمونه، خصوصا التبرع الذي تم لمركز الأورام السرطانية في كركوك بجهاز مزج الأدوية الضروري لحماية العاملين في هذا المركز، والذي قدمته منظمة "أخوّة العراق" الفرنسية، وافتتحه السيد راكان سعيد الجبوري محافظ كركوك.

في النهاية تناول الجميع طعام المحبة وتمنوا أن تبقى العيادتان في تقديم خدماتهما بالرغم من عودة أغلب النازحين إلى مناطقهم، وأن تستمران في المبادرات التثقيفية الضرورية والتواصل مع الأطباء وجميع الخيرين الذين ينطبق عليهم المثل القائل: "لو خُليَت، لقُلبت"، وهذا ما رأى فيه سيادة المطران يد الرب التي حمت بلدنا من الزلزال الذي حدث يوم 13 تشرين الثاني الماضي، كانت ضحاياه نسبيا قليلة جدا. لجميع المرضى نتمنى الشفاء  العاجل والشكر للطيبين الذي يضحون من أجل إخوتهم في كل مكان.

ويذكر أن العيادة الخيرية تضم اضافة  للعيادة، مختبرا و سونار وعيادة للأسنان وصيدلية التي توفر فيها كافة الأدوية الضرورية والأساسية.

 





















شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5054 ثانية