المكتب السياسي للمجلس الشعبي يعقد اجتماعاً في اربيل      الموصل: شباب مسلمون يعيدون الحياة لكنائس المدينة قبل أعياد الميلاد      فيديو.. (جوليانا تيمورازي) من لاجئة مسيحية هربت من إيران الى رئيسة مؤسسة تساعد أبناء شعبها      كتاب مقدس محروق.. هدية من مسيحيي العراق الى رئيسة وزراء بريطانيا      البطريرك بنيامين الأول يبرق معزياً بوفاة المطران اندريه حداد رئيس اساقفة الفرزل و زحلة والبقاع السابق للروم الملكيين الكاثوليك      غبطة البطريرك يونان يرعى ويبارك الحفل الخيري السنوي للجمعية الخيرية للسريان الكاثوليك في لبنان      الدراسة السريانية تشارك في مؤتمر "دور نساء الاقليات في بناء السلام"      نيجيرفان بارزاني رئيس حكومة اقليم كوردستان يطمئن المسيحيين على وضعهم: أنتم مكون أصيل      النائب رائد اسحق يزور بعشيقة وبحزاني      الجمعية العراقية والمنتدى العراقي لمنظمات حقوق الانسان يحتفلان بالذكرى ( 69 ) للاعلان العالمي لحقوق الانسان      مستشار الرئيس الأمريكي: ملتزمون بحماية وحدة وسيادة إقليم كوردستان      دموع دوناروما.. حديث الصحف الإيطالية      ‏العراق.. السيستاني يدعو لحصر السلاح بيد الحكومة      أستراليا.. عشرات آلاف الأطفال ضحايا "المأساة الوطنية"      مسؤول الماني دعا حكومتي ألمانيا والعراق لمناقشة اعادة اسر داعش لألمانيا      تقرير اخباري.. الولايات المتحدة تبرز دلائلا تدين إيران بصنع صاروخ أطلق على السعودية      وزارة النقل في كردستان ترجح افتتاح مطارات الاقليم قبل نهاية العام الحالي      العراق كما لم تشاهده من قبل      بوتين يتهم أميركا بغض الطرف عن دواعش يسافرون للعراق      النرويج..أول دولة توقف موجات "إف إم"
| مشاهدات : 430 | مشاركات: 0 | 2017-12-05 14:22:09 |

"ريال مدريد" تواق لضم "محمد صلاح" في صفقة تبادلية غالية

 

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

"محمد صلاح"، الذي يبلغ من العمر 25 عاما، وبعدما حقق حلم المصريين في التأهل لكأس العالم بعد غياب دام أكثر من ربع قرن، اليوم أصبح حلما تتمناه الفرق الكبرى وتطلب انضمامه إليها..

في التفاصيل، بدأ نادي ريال مدريد تحركاته من أجل ضم لاعب ليفربول الإنكليزي ونجم المنتخب المصري، محمد صلاح، في صفقة تبادلية خلال يناير/ كانون الثاني المقبل، بعدما ظهر اسم اللاعب بقوة في الدوري الإنكليزي ويحتل حاليا صدارة هدافي البطولة برصيد 12 هدفا، كما سجل 17 هدفا في مختلف المسابقات، وتوج بجائزة أفضل لاعبي شهر نوفمبر/ تشرين الثاني في الدوري الإنكليزي، وفق صحيفة "دايلي ستار" البريطانية.. 

ونقلت الصحيفة أن مدرب ريال مدريد، "زين الدين زيدان"، يرى أن سرعة صلاح يمكنها منح الإضافة الهجومية والتهديفية لهجوم ريال مدريد الذي يعاني من ضعف أداء الثلاثي "غاريث بيل" و كريم بنزيمة و "كريستيانو رونالدو" في الموسم الحالي..

ووفقا لصحيفة "دايلي ستار" البريطانية فإن ريال مدريد لا يمانع تقديم خدمات لاعبه الشاب "لوكاس فاسكيز" إلى ليفربول بجانب دفع 40 مليون يورو من أجل ضم المهاجم المصري الشاب في فترة الانتقالات الشتوية القادمة..

يذكر أن مدرب المنتخب المصري "هيكتور كوبر"، لمح لرغبة ريال مدريد في ضم محمد صلاح، من صفوف ليفربول بينما توقع المهاجم الدولي المصري السابق "ميدو" انضمام صلاح لريال مدريد في المستقبل.. 

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5127 ثانية