مهنئاً النواب المسيحيين الخمسة في اقليم كوردستان العراق حبيب افرام: لتوحيد كل الجهود لتبقى المسيحية في الشرق!      بالصور.. القداس الاحتفالي لشبيبة لقاء أبناء السلام في كنيسة أم النور/ عنكاوا      بالصور.. اليوم الثالث للمهرجان السنوي الاول لشبية لقاء ابناء السلام للسريان الارثوذكس /عنكاوا - 21/10/2018      منظمة حمورابي لحقوق الانسان وبدعم من منظمة التضامن المسيحي الدولية CSI توزع منظومات لتصفية وتحلية المياه المنزلية لعوائل بلدة كرمليس      قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بالقدّاس الإلهي في كاتدرائية مار جرجس البطريركية - دمشق      غبطة البطريرك يونان يلتقي رئيس أساقفة أبرشية بوزانسون اللاتينية، فرنسا      الفائزون بعضوية برلمان اقليم كوردستان من ابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري والارمني      بالصور.. اليوم الثاني للمهرجان السنوي الاول لشبية لقاء ابناء السلام للسريان الارثوذكس / عنكاوا - 20/10/2018      منظمـة دوليّة تـوفِّر مسـاعدات لتمكـين المسيحيين العودة إلى مناطقهم فـي سهل نينوى      الأمينة العامة لمجلس كنائس الشرق الأوسط: اخترنا أن نناضل ضد اللامبالاة التي تقتل الشرق وإنسانه      "الكلاسيكو" من دون ميسي.. رقم يكشف الحقيقة الغريبة      العلم يحل معضلة "المخ والطعام".. ويبشر بدواء مذهل      نيجيرفان البارزاني: الكوردستانيون صوتوا لبناء كوردستان قوي      صحيفة: واشنطن ترهن دعمها لعبد المهدي بمواقفه من “الفصائل” واخراج الأميركان      استراليا: لا يوجد تحول بسياستنا الرافضة لطلب اللجوء عبر التهريب      صحيفة بريطانية: فضيحة تهز آل سعود وبن سلمان يخشى الإغتيال      البابا فرنسيس: الدرب هي مع الشباب      مسرور بارزاني: شعب كوردستان أسمع صوته وكافأ الديمقراطي الكوردستاني      صحيفة: عبد المهدي لم يتمكن بعد من حسم معظم الوزارات لا سيما السيادية منها      ترامب يعلن عزم بلاده الانسحاب من الاتفاق النووي مع روسيا
| مشاهدات : 700 | مشاركات: 0 | 2017-11-26 10:18:35 |

كلاسيكو الوطن.. وما حدث في مقصورة الـ vip

 

عشتار تيفي كوم - السومرية نيوز/

شهدت مباراة الكلاسيكو بين القوة الجوية والزوراء، حضورا جماهيريا غفيرا لكن تخللتها أحداث أهم، وتعتبر مغادرة وزيري الشباب والرياضة والنقل وإدارتي الناديين مقصورة الـvip أهم الأحداث.

وكشف مصدر من داخل ملعب الشعب الدولي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "مقصورة الملعب الرئيسة (vip)، التي كان يجلس فيها وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان ووزير النقل كاظم فنجان وممثلو إدارتي القوة الجوية والزوراء اعتراضا من رئيس نادي الزوراء فلاح حسن بسبب لافتة رفعها جمهور القوة الجوية".

وأضاف المصدر أن "حسن اعتلاض على اللافتة مخاطبا إدارة القوة الجوية بأنها لا تليق كون الطرفين عراقيين ويبتغون رفع الحظر عن الملاعب العراقية"، مبينا أن "ممثل ادار نادي القوة الجوية رد على حسن بأن جمهور الزوراء قام بتصرفات مشابهة في مباراة السوبر التي جرت على ملعب كربلاء الدولي".

ورفع عدد من مشجعي القوة الجوية لافتة أثارت حفيظة المسؤولين فضلا عن اثاراتها لغضب ورد فعل نادي الزوراء.

وتابع المصدر أن "تبادل الكلام ارتفعت حدته بين ادارتي الناديين الأمر الذي جعل من رئيس نادي الزوراء مغادرة المقصورة وتوجيه الأمر لمن معه بترك المباراة"، لافتا إلى أن "قبل ذلك امتعض وزير الشباب والرياضة من تلك التصرفات واضطر لترك المقصورة والمغادرة فضلا عن وزير النقل الذي حاول النزول إلى الحكم الرابع وطلب ازالة اللافتة".

وكانت مباراة الزوراء والقوة الجوية انتهت بفوز الزوراء بهدفين لواحد في الجولة الثانية من الدوري الممتاز.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1991 ثانية