المجلس الشعبي يشارك في مراسيم التوقيع على قرار HR390 الخاص بالإبادة الجماعية في البيت الأبيض      كلارا عوديشو عضو برلمان الإقليم عن قائمة المجلس الشعبي للإتحاد الأوروبي: الوضع الإقتصادي والبطالة من أهم أسباب الهجرة      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية حول الحرية الدينية في ديترويت      المطران بشار وردة يحضر مراسيم توقيع قرار HR390 في البيت الأبيض      لقاء البطاركة الثلاثة مع المستشار النمساوي سيباستيان كورز      كنيسة "مار يعقوب" في نينوى من المعالم التي يعاد ترميمها بعد تخريبها بيد الارهابيين      بالفيديو.. اول احتفال للمسيحيين بعيد القديسين مار بهنام وأخته سارة في الدير بعد تحرره من داعش      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تنظم احتفالا ً كبيرا ً لمناسبة مرور الذكرى ( 70 ) للإعلان العالمي لحقوق الانسان      أجتماع الطاولة المستديرة حول الحريات الدينية      مجلس رؤساء الكنائس في الاردن يدعو الى تغليب المحبة والمسامحة في الميلاد      بارزاني: الفرصة سانحة مع بغداد وسنفي بوعودنا لشعب كوردستان      كندا تطلق سراح مسؤولة "هواوي" بكفالة.. فما شروط الإفراج؟      الصين تستعد لشن حملة اختراق جديدة على الولايات المتحدة      ثلاثة سدود في دهوك مهددة بالانهيار      هل سيدخل العراق بأزمة طاقة مع قرب انتهاء المدة الممنوحة له من اميركا بعقوباتها على إيران ؟      "مهرجان أهداف" لباريس سان جرمان في بلغراد      كفيفة توقعت 11 سبتمبر تحدد "4 مصائب" في 2019      البابا فرنسيس: لنستعدَّ للميلاد بشجاعة الإيمان      نتائج إجتماع الديمقراطي الكوردستاني مع الإتحاد الوطني      ديمبلي والنوم.. حالة عشق تهدد مستقبله مع برشلونة
| مشاهدات : 1289 | مشاركات: 0 | 2017-11-07 18:05:43 |

فيديو.. علماء يكتشفون مدينة غامضة على إحدى جزر المحيط الهادي

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

لا يتخيل أحد منا أن أرضا على وجه البسيطة لم تكتشف بعد، ولا سيما بعدما غزت الأقمار الصناعية عتبات الفضاء الخارجي، ولكن الأمر مبالغ فيه بعض الشيء فلا يمكن لتلك التقنيات فرد أزمنة لمسح كل شبر في الأرض للبحث عن مجاهيلها.

الأمر متروك للصدفة في بعض الأحيان، وقد ظهرت مدينة غامضة على جزيرة غامضة وسط المحيط الهادىء، ويعتقد البعض أنها مسكونة بالأشباح. بحسب صحيفة "دايلي ميرور البريطانية".

وقام مجموعة من علماء الآثار بإلقاء نظرة على المدينة، التي تعتبر غير صالحة للسكن، وتقع قبالة جزيرة بونبي في ميكرونيزيا بالمحيط الهادي. وتمت مناقشة المدينة الغريبة، التي أطلق عليها اسم "عجيبة الدنيا الثامنة" من قبل المستكشفين الأوروبين الأوائل، في سلسلة "ماذا عن الأرض" على قناة سينس شانال.

وكان الوصول إلى الجزيرة غير ممكن في السابق، بسبب موقعها النائي، وتمت مقارنتها مع جزيرة أتلانتس المفقودة، والتي يُشاع أنها اختفت تحت البحر. ويعتقد الباحثون أنها تعود إلى القرن الأول أو الثاني الميلادي، لكن لا توجد سجلات يمكن أن تثبت وجودها.

وتساءل عالم الآثار باتريك هانت "لماذا يبني شخص ما مدينة في وسط المحيط؟ لماذا تم ذلك هنا؟ بعيداً عن أية حضارة أخرى معروفة؟"

وتضم الجزيرة 97 كتل هندسية الشكل، وهي تبعد مسافة 1.600 ميل عن أستراليا، و2.500 ميلاً عن لوس أنجلوس، ويتجنب السكان المحليون الاقتراب من المدينة، لاعتقادهم بأنها مسكونة بالأشباح.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6881 ثانية