بطريرك موسكو: المسيحية في بعض بلدان الشرق الأوسط تواجه وضعًا كارثيا      البطريرك ساكو يستقبل السكرتير أول للشؤون السياسية في السفارة السويدية ببغداد      المحكمة الاتحادية العراقية تقر بدستورية تنظيم سجل انتخابي خاص بالكوتا المسيحية      البابا تواضروس في بيروت: تفريغ الشرق الأوسط من المسيحيين خطر على سلام العالم      لبنان: انعقاد المؤتمر الإقليمي "التفاهم بين الأديان والعيش المشترك"      الأمين العام للأمم المتحدة يدعو لتوفير الظروف الملائمة لعودة المسيحيين إلى العراق وسوريا      المجلس الشعبي يلتقي عضو الكونغرس الأمريكي ريك راهال في واشنطن      محاضرة لمدير المرصد الآشوري بمناسبة ذكرى شهداء السيفو في مدينة لينشوبينغ السويدية      رسائل تهنئة الى البطريرك ساكو من : ريزان قادر ممثل حكومة كوردستان في ايطاليا والمطران برونو فورتي والكردينال خوان اوميلا      مئة عائلة مسيحية تعود الى منازلها في الموصل      صلاة مسكونية في الذكرى السبعين على تأسيس مجلس الكنائس العالمي      بيكهام يتوقع طرفي نهائي مونديال روسيا 2018      العراق: المحكمة الإتحادية العليا تقر بشرعية التعديل الثالث لقانون الإنتخابات      ترامب يوقع أمرا تنفيذيا يمنع فصل أطفال المهاجرين عن ذويهم      نساء "داعش" يهربن من العراق مقابل 1500 دولار      كندا تعلن "قرارها النهائي" بشأن استخدام الماريغوانا      مفوضية كوردستان: اتخذنا كافة الإجراءات لتجنب التزوير في الانتخابات البرلمانية      البنتاغون يجمد خططه الخاصة بالعراق لسببين      ترامب يدافع عن سياسة "فصل الأطفال" عن عائلاتهم      الثلوج تغزو أستراليا.. وملبورن الأكثر تجمدا في العالم
| مشاهدات : 1132 | مشاركات: 0 | 2017-11-07 18:05:43 |

فيديو.. علماء يكتشفون مدينة غامضة على إحدى جزر المحيط الهادي

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

لا يتخيل أحد منا أن أرضا على وجه البسيطة لم تكتشف بعد، ولا سيما بعدما غزت الأقمار الصناعية عتبات الفضاء الخارجي، ولكن الأمر مبالغ فيه بعض الشيء فلا يمكن لتلك التقنيات فرد أزمنة لمسح كل شبر في الأرض للبحث عن مجاهيلها.

الأمر متروك للصدفة في بعض الأحيان، وقد ظهرت مدينة غامضة على جزيرة غامضة وسط المحيط الهادىء، ويعتقد البعض أنها مسكونة بالأشباح. بحسب صحيفة "دايلي ميرور البريطانية".

وقام مجموعة من علماء الآثار بإلقاء نظرة على المدينة، التي تعتبر غير صالحة للسكن، وتقع قبالة جزيرة بونبي في ميكرونيزيا بالمحيط الهادي. وتمت مناقشة المدينة الغريبة، التي أطلق عليها اسم "عجيبة الدنيا الثامنة" من قبل المستكشفين الأوروبين الأوائل، في سلسلة "ماذا عن الأرض" على قناة سينس شانال.

وكان الوصول إلى الجزيرة غير ممكن في السابق، بسبب موقعها النائي، وتمت مقارنتها مع جزيرة أتلانتس المفقودة، والتي يُشاع أنها اختفت تحت البحر. ويعتقد الباحثون أنها تعود إلى القرن الأول أو الثاني الميلادي، لكن لا توجد سجلات يمكن أن تثبت وجودها.

وتساءل عالم الآثار باتريك هانت "لماذا يبني شخص ما مدينة في وسط المحيط؟ لماذا تم ذلك هنا؟ بعيداً عن أية حضارة أخرى معروفة؟"

وتضم الجزيرة 97 كتل هندسية الشكل، وهي تبعد مسافة 1.600 ميل عن أستراليا، و2.500 ميلاً عن لوس أنجلوس، ويتجنب السكان المحليون الاقتراب من المدينة، لاعتقادهم بأنها مسكونة بالأشباح.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9361 ثانية