اللاجئون المسيحيون في لبنان يرغبون بالعودة إلى إقليم كوردستان      النائبان رائد اسحق وعماد يوخنا يبحثان مع الامين العام لمجلس الوزراء عدد من المواضيع المتعلقة بالمكون المسيحي      تحت شعار ( لغتنا السريانية اصالة وتجدد ) حفل تخرج دورة مار افرام الرابعة عشرة لتعليم اللغة السريانية في قره قوش      بيان رسمي صادر عن أمانة سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية: البطريرك يونان يوجّه رسالة تضامُن ودعم وتأييد إلى فخامة الرئيس العماد ميشال عون      منظمة بيث نهرين تفتتح معرضها الخامس للرسم ضمن مشروعها تحت عنوان ( دراسة نفسية الطفل المهجر من خلال الرسم )      في مشيكان امسية حوارية حول التعديلات على قانون الاحوال الشخصية      باسكال وردا رئيسة منظمة حمورابي لحقوق الانسان تشارك في اجتماع دعت اليه الوكالة الامريكية للتنمية الدولية      فيديو.. تقرير عن زيارة غبطة البطريرك ساكو لمعرض “مسيحيو الشرق” في باريس      بالصور.. افتتاح مزار مريم العذراء في ناحية مانكيش      شاكر سيفو يوقع مجموعته الجديدة " ابئيل " في بغديدا      الحكومة العراقية: حصة إقليم كوردستان من الموازنة ستتغير بما يتناسب مع عدد سكانه      دراسة تكشف: لماذا أصبحت إيران أخطر من داعش؟      الحرب على كوريا الشمالية.. كل الطرق تؤدي إلى الجحيم      آمال ريال في اللقب تتراجع بعد قمة مدريد      أمطار رعدية وسيول تشهدها بعض مناطق البلاد الأسبوعين المقبلين      تركيا وإيران… مخططات مختلفة للسيطرة على مدينة سنجار العراقية      علاوي: ديون العراق بلغت 133 مليار دولار      طبيب بريطاني ينسف إعلان نجاح زراعة أول رأس بشري      النوارس تحلق بكأس السوبر بعيدا عن الصقور      هزة ارضية تضرب منطقة كرميان جنوب السليمانية
| مشاهدات : 683 | مشاركات: 0 | 2017-11-06 09:26:25 |

ارتفاع عدد ضحايا هجوم كنيسة تكساس الأمريكية إلى 27 قتيلًا و20 مصابا

 

عشتار تيفي كوم - السومرية نيوز/

أسفر حادث إطلاق النار الذي وقع، أمس الأحد، داخل كنيسة في تكساس عن مقتل 26 شخصا، وتم العثور على مطلق النار ميتا، ولكن الشرطة تجهل حتى الآن ظروف وفاته، كما أن دوافع الجريمة غير واضحة.

وصرح فريمان مارتن، المتحدث باسم إدارة الأمن العام في تكساس، خلال مؤتمر صحفي، بأن رجلا كان يلبس زيا أسود بما في ذلك سترة مضادة للرصاص، فتح النار من بندقية "Ruger AR" الآلية بداية بالقرب من الكنيسة المعمدانية في ينابيع ساذرلاند، بالقرب من سان أنطونيو في ولاية تكساس، ثم دخل بعد ذلك الكنيسة، حيث كانت الخدمة مستمرة، وبدأ بإطلاق نار عشوائي أسفر عن مقتل 26 شخصا، وجرح حوالي 20 آخرين، موضحا أن عمر الضحايا يتراوح من 5 سنوات إلى 72 سنة.

وأفادت التقارير بأن ابنة راعي الكنيسة البالغة من العمر 14 عاما قتلت أثناء إطلاق النار، بينما كان القس نفسه بعيدا.

وحين حاول مطلق النار مغادرة موقع الجريمة، اصطدم عند خروجه من الكنيسة، بأحد السكان المحليين الذي كان يدخل الكنيسة حاملا بندقيته الخاصة، وتبع ذلك تبادل لإطلاق النار بين الشخصين، ما اضطر القاتل لترك بندقيته والفرار بواسطة سيارة استقلها.

وبعد ذلك، عثر على المشتبه فيه ميتا داخل هذه السيارة. ولكن الشرطة لا تعرف ما إذا كان قد توفي متأثرا بجروح أصيب بها خلال تبادل إطلاق النار، أو أنه أطلق النار على نفسه، وعثر في سيارة القاتل على عدد من الأسلحة النارية غير تلك التي تركها عند فراره من الكنيسة.

ولم تحدد السلطات بعد الدوافع وراء الجريمة وترفض الكشف عن اسم المشتبه فيه، بيد أن وكالة أسوشيتد برس ومحطة تلفزيون "CNN" تقولان إنه أمريكي أبيض يدعى دافين كيلى، ويبلغ 26 عاما من عمره.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6232 ثانية