اعلان حول عظات المطران ماربشار متي وردة حول صوم الباعوثا      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الأشوري تقدم خدماتها في قرية افزروك شنو      رئيس حركة تجمع السريان يلتقي رئيس مجلس محافظة نينوى      غبطة البطريرك يونان يشارك في الصلاة الإفتتاحية لأسبوع الصلاة لأجل وحدة الكنائس      بيان.. مسيحيو عفرين يطالبون بحماية دولية عاجلة من الهجوم التركي      البطريرك ساكو يحتفل بأول قداس في تلكيف بعد تحريرها      محاضرة للكاتب والباحث ابرم شبيرا في قاعة لانتانا في سيدني      البابا يخصص اليوم الثاني من زيارته للبيرو لمنطقة تضربها ظاهرة النينيو      الدراسة السريانية تستقبل مدير عام الشؤون الادارية لوزارة التربية      زيارات وتهاني بمناسبة عيد الميلاد وراس السنة الميلادية 2017-2018 لرعية كنيسة ماريوسف الكلدانية في السليمانية      نيجيرفان البارزاني: سأجتمع مع العبادي ووزير النفط العراقي في منتدى دافوس      البركان انفجر.. عمود ضخم من الشظايا البركانية يتصاعد من قمة جبل بالفلبين حاجباً النور عن القرى المجاورة      حركة "أنتيفا" بأميركا.. مقاتلون ضد الفاشية أم مجرمون؟      المحكمة العليا في العراق تقضي بعدم دستورية تأجيل الانتخابات العامة      ميسي وسواريز.. أرقام شخصية في ليلة "الخماسية"      خطاب البابا فرنسيس إلى الكهنة والرهبان والراهبات والإكليريكين في تروخيلو      نجيرفان البارزاني رئيس حكومة إقليم كوردستان يجتمع مع الرئيس الإيراني في طهران      أميركا تصادر 245 قطعة أثرية دينية مهربة من العراق      7 أشياء لا يفعلها الأذكياء      خبراء تغذية: الخضروات المجمدة أكثر فائدة من الطازجة
| مشاهدات : 772 | مشاركات: 0 | 2017-11-06 09:26:25 |

ارتفاع عدد ضحايا هجوم كنيسة تكساس الأمريكية إلى 27 قتيلًا و20 مصابا

 

عشتار تيفي كوم - السومرية نيوز/

أسفر حادث إطلاق النار الذي وقع، أمس الأحد، داخل كنيسة في تكساس عن مقتل 26 شخصا، وتم العثور على مطلق النار ميتا، ولكن الشرطة تجهل حتى الآن ظروف وفاته، كما أن دوافع الجريمة غير واضحة.

وصرح فريمان مارتن، المتحدث باسم إدارة الأمن العام في تكساس، خلال مؤتمر صحفي، بأن رجلا كان يلبس زيا أسود بما في ذلك سترة مضادة للرصاص، فتح النار من بندقية "Ruger AR" الآلية بداية بالقرب من الكنيسة المعمدانية في ينابيع ساذرلاند، بالقرب من سان أنطونيو في ولاية تكساس، ثم دخل بعد ذلك الكنيسة، حيث كانت الخدمة مستمرة، وبدأ بإطلاق نار عشوائي أسفر عن مقتل 26 شخصا، وجرح حوالي 20 آخرين، موضحا أن عمر الضحايا يتراوح من 5 سنوات إلى 72 سنة.

وأفادت التقارير بأن ابنة راعي الكنيسة البالغة من العمر 14 عاما قتلت أثناء إطلاق النار، بينما كان القس نفسه بعيدا.

وحين حاول مطلق النار مغادرة موقع الجريمة، اصطدم عند خروجه من الكنيسة، بأحد السكان المحليين الذي كان يدخل الكنيسة حاملا بندقيته الخاصة، وتبع ذلك تبادل لإطلاق النار بين الشخصين، ما اضطر القاتل لترك بندقيته والفرار بواسطة سيارة استقلها.

وبعد ذلك، عثر على المشتبه فيه ميتا داخل هذه السيارة. ولكن الشرطة لا تعرف ما إذا كان قد توفي متأثرا بجروح أصيب بها خلال تبادل إطلاق النار، أو أنه أطلق النار على نفسه، وعثر في سيارة القاتل على عدد من الأسلحة النارية غير تلك التي تركها عند فراره من الكنيسة.

ولم تحدد السلطات بعد الدوافع وراء الجريمة وترفض الكشف عن اسم المشتبه فيه، بيد أن وكالة أسوشيتد برس ومحطة تلفزيون "CNN" تقولان إنه أمريكي أبيض يدعى دافين كيلى، ويبلغ 26 عاما من عمره.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6874 ثانية