النص الكامل لقانون H.R.390 الموقّع من قبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب      كلمة الكردينال ساكو من فيينا لمناسبة استقبال رئيس الجمهورية السيدة نادية مراد      المديرية العامة لشؤون المسيحيين في مؤتمر اعلان باريس      أحد ابناء شعبنا الطالب عزيز عمانوئيل ينال شهادة الدكتوراه عن اطروحته (توثيق اللهجة الارامية الحديثة لمنطقة عقرة) باللغة الانكليزية      نيافة الأسقف مار عبديشوع أوراهام يشارك في رسامة الأب أنطونيوس المالح      غبطة البطريرك يونان وقداسة البطريرك أفرام الثاني يزوران دير الصليب المقدس، قرب فيينا، النمسا      رئيس ديوان اوقاف الديانات يشارك في إستقبال الناشطة الايزيدية نادية مراد ويطرح عدد من المعوقات التي تمنع عودة النازحين الايزيديين إلى سنجار      وفد تحالف الاقليات العراقية الذي ضم السيدين حسام عبد الله ووليم وردا يشارك في جنيف بفعاليتي منتدى الاقليات ومناقشة تقرير العراق الى لجنة القضاء على التمييز العنصري      سيدني تشهد كرنفالاً عراقياً جمالياً مبهرا ً      كلارا عوديشو عضو برلمان الإقليم عن قائمة المجلس الشعبي للإتحاد الأوروبي: الوضع الإقتصادي والبطالة من أهم أسباب الهجرة      بعد قرار المغرب المفاجئ.. مصر تتأهب للترشح لاستضافة كأس أمم إفريقيا      نيجيرفان البارزاني يستقبل نادية مراد ويبحثان أوضاع الكورد الإزيديين      جنرال الكتريك تعلن عن مراحل مفاوضاتها مع بغداد لتطوير قطاع الطاقة في العراق      فرنسا بعد هجوم ستراسبورغ.. الإرهاب ونظرية المؤامرة على الاحتجاجات      اليابان تفتح أبوابها للمهاجرين لحل أزمة نقص اليد العاملة      حرائق كاليفورنيا.. السلطات تعلن التكلفة "المهولة"      بارزاني: الفرصة سانحة مع بغداد وسنفي بوعودنا لشعب كوردستان      كندا تطلق سراح مسؤولة "هواوي" بكفالة.. فما شروط الإفراج؟      الصين تستعد لشن حملة اختراق جديدة على الولايات المتحدة      ثلاثة سدود في دهوك مهددة بالانهيار
| مشاهدات : 722 | مشاركات: 0 | 2017-11-05 09:55:55 |

ألكاسير يتألق ويمنح برشلونة الفوز على إشبيلية

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

تألق باكو ألكاسير بشكل نادر مع برشلونة وسجل هدفين ليفوز فريقه 2-1 على ضيفه أشبيلية ويواصل انتصاراته في دوري الدرجة الأولى الإسباني، السبت.

وكان برشلونة مطالبا بالفوز للحفاظ على تصدر المسابقة بفارق أربع نقاط، بعد فوز بلنسية صاحب المركز الثاني 3-صفر على ليغانيس في وقت سابق اليوم وتفوق أتليتيكو مدريد 1-صفر على ديبورتيفو لاكورونيا.

وكانت كل الأنظار متجهة نحو الأرجنتيني ليونيل ميسي مع خوض مباراته 600 مع برشلونة لكن ألكاسير خطف الأضواء في مباراة أقيمت تحت أمطار غزيرة في كتالونيا.

وخاض ألكاسير مباراته الرابعة فقط في الدوري هذا الموسم لكنه هز الشباك في كل شوط ليحافظ برشلونة على سجله بلا هزيمة في 11 مباراة.

ويتصدر برشلونة الدوري برصيد 31 نقطة.

واقترب لويس سواريز مرتين من التسجيل في أول خمس دقائق إذ بدأ برشلونة المباراة بقوة واستغل ألكاسير خطأ من سيرجيو إسكوديرو ليسجل بعد مرور 20 دقيقة.

واستحوذ أشبيلية على الكرة لكنه لم يهدد مرمى برشلونة كثيرا قبل أن يدرك جيدو بيزارو التعادل للفريق الزائر بعد ركلة ركنية.

لكن رغم ذلك تألق ألكاسير مجددا وتابع كرة عرضية من إيفان راكيتيتش وسجل هدف الفوز الثمين لأصحاب الأرض.

ويتأخر أتليتيكو مدريد ثالث الترتيب بثماني نقاط عن برشلونة.

ويحتل ريال مدريد، الذي يستضيف لاس بالماس يوم الأحد، المركز الرابع، بينما بقي أشبيلية خامسا وله 19 نقطة.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2170 ثانية