احتفالية التناول الاول في خورنة مار يوسف الكلدانية في عنكاوا      انا الراعي الصالح ... تقرير عن الانتهاكات بحقّ رجال الدين المسيحيي في سوريا منذ 25 آذار / مارس2011 وحتى اليوم      الكنائس الشرقية توقع على بيان مشترك بشأن أوضاع المسيحيين في المنطقة      الدراسة السريانية تزور مطرانية السريان الأرثوذكس في بغداد      السيدان لويس مرقوس ايوب ويوحنا يوسف توايا يشاركان في ورشة عن ادوار وطرق عمل لجان السلام المحلية      بطريرك موسكو: المسيحية في بعض بلدان الشرق الأوسط تواجه وضعًا كارثيا      البطريرك ساكو يستقبل السكرتير أول للشؤون السياسية في السفارة السويدية ببغداد      المحكمة الاتحادية العراقية تقر بدستورية تنظيم سجل انتخابي خاص بالكوتا المسيحية      البابا تواضروس في بيروت: تفريغ الشرق الأوسط من المسيحيين خطر على سلام العالم      لبنان: انعقاد المؤتمر الإقليمي "التفاهم بين الأديان والعيش المشترك"      مونديال روسيا: كرواتيا تكتفي بثلاثة أهداف في مرمى الأرجنتين وتتأهل للدور الثاني      كوردستان تتوقع ازدياد عدد النازحين وتدعو لتدخل دولي سريع      ميركل تحدد شرطاً للمشاركة باعادة إعمار العراق      "فضيحة طبية" في بريطانيا أودت بحياة 450 مريضا      صلاة مسكونية في الذكرى السبعين على تأسيس مجلس الكنائس العالمي      بيكهام يتوقع طرفي نهائي مونديال روسيا 2018      العراق: المحكمة الإتحادية العليا تقر بشرعية التعديل الثالث لقانون الإنتخابات      ترامب يوقع أمرا تنفيذيا يمنع فصل أطفال المهاجرين عن ذويهم      نساء "داعش" يهربن من العراق مقابل 1500 دولار      كندا تعلن "قرارها النهائي" بشأن استخدام الماريغوانا
| مشاهدات : 601 | مشاركات: 0 | 2017-11-04 10:49:05 |

خطأ زيدان الذي هوى بالريال

 

عشتار تيفي كوم - msn/

أجرت صحيفة "ماركا" الإسبانية استطلاع رأي بين جماهير ريال مدريد للتعرف على وجهة نظرهم في سبب الأزمة التي تعصف بالفريق وتسبب تراجع نتائجه.

وشارك في الاستطلاع 50 ألف شخص، اعتبر 40 بالمئة منهم أن تراجع نتائج الفريق سببه اللاعبون. ولم يكن مدرب الفريق زين الدين زيدان في منأى عن اللوم، إذ كان في مرتبة متقدمة في قائمة من يتحملون المسؤولية.

وكان خطأ زيدان برأي المدريديين المشاركين في الاستطلاع أنه سمح لإدارة النادي بالتخلي عن كل من دانييلو وبيبي وخاميس رودريغيز وألفارو موراتا في فترة الانتقالات الصيفية. مما ترك الفريق بدون بدائل فعالة.

وصب المشاركون في الاستطلاع جام غضبهم على كريم بنزيمة، إذ رأى 90 في المئة أن الفرنسي قدم أسوأ أداء بين اللاعبين الذين يشاركون بشكل أساسي خلال الشهر الماضي.

أما ثاني السيئين فكان الويلزي غاريث بيل وذلك رغم إصاباته المتكررة، وتلاه في القائمة كل من كريستيانو رونالدو ومارسيلو.

واعتبر 80 بالمئة من المشاركين في الاستطلاع أن الفريق بحاجة إلى تعزيز التشكيلة في الانتقالات الشتوية، وتحديدا قالوا إن الريال بحاجة إلى هداف.

بالإضافة إلى ما سبق هناك أسباب أخرى، جعلت الريال يقبع في الترتيب الثالث في الليغا بفارق 8 نقاط عن برشلونة المتصدر، وفي المركز الثاني في مجموعته بدوري الأبطال خلف توتنهام، ورغم كل ذلك فإن القطار لم يفت وبإمكان الريال تعويض ما ضاع.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9097 ثانية