المجلس الشعبي يستقبل وفدا من الحزب الديمقراطي الكوردستاني      روميو هكاري السكرتير العام لحزب بيت نهرين الديمقراطي يستقبل رئيسة مجلس إغاثة مسيحيي العراق      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تزور مطبعة نصيبين      اعياد الميلاد ورأس السنة وعيد الدنح في السليمانية 2017- 2018      وفد من حركة تجمع السريان يزور مقر المجلس الشعبي      البطريرك ساكو يزور ثلاث ابرشيات ملابار في ولاية كيرالا الهندية      د. روبين بيت شموئيل يجتمع بموظفي مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك      وزارة المالية توافق على فتح شعبة للتقاعد في الحمدانية      غبطة البطريرك يونان يوجّه الدعوة إلى المشاركة في اللقاء العالمي الأول للشباب السرياني الكاثوليكي      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يستقبل القنصل الفخري السوري في كندا      تسايت: "بورتسموث" مدينة الموت في الولايات المتحدة الأمريكية      هل يثأر برشلونة من نيمار ويجبره على دفع 100 مليون يورو؟      العثور على لوحات فسيفسائية أثرية بريف حماة وسط سوريا تعود للفترة البيزنطية      النجيفي يعلن تحالفًا انتخابيًا لقيادات سنية عراقية      النفط يحوم قرب أعلى سعر في 3 سنوات      تراجع في عدد طلبات اللجوء في ألمانيا للعام الثاني على التوالي      رونالدو يشعر بالخديعة ويقرر الرحيل      تقرير اخباري.. "إستنفار" في الفلبين بسبب بركان "مايون"      دراسة: الإنسان يشعر بالموت قبل حدوثه      البابا: العالم على بعد خطوة من الحرب النووية
| مشاهدات : 2394 | مشاركات: 1 | 2017-10-23 11:38:02 |

العثور على رفات مسيحي ارمني في سنجار

 

عشتار تيفي كوم/

يوسف قطا _ خاص 

لا زال مصير شعبنا المسيحي في العراق مجهولا خصوصا مسيحيي الموصل وسهل نينوى , قبل اسبوع تم العثور على رفات الماسوف على شبابه جورج ابراهيم سيفو هاكوبيان مسيحي ارمني في منزله في سنجار ..

الفقيد اعزب من مواليد 1962 سنجار , لم يستطع الخروج ليلة سقوط سنجار في 3 أب 2014 بسبب سيطرة عصابات داعش على المنطقة ولا نعرف مدى معاناته أبان سيطرتهم لسنجار , وتم اقامة صلاة الجناز على روحه الطاهرة في كنيسة الارمن في دهوك وبعدها الى مثواه الاخير في مقبرة المسيحيين في سنجار .

رغم انتهاء معركة تحرير الموصل لا زال مصير الكثير من ابناء شعبنا المسيحي مجهولا , لدينا ما يقارب 70 مفقودا من كلا الجنسين ومن بينهم اربعة شباب من سنجار .. 

الرحمة والخلود لشهدائنا الابرار والعودة القريبة لباقي اهلنا المفقودين .

 

 







مشاركاتكم (1)
Saeed Khummi | 2017-10-23 20:29:13
الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ، مع القديسيّن الأبرار والصالحين ، ولأهله وذويه الصبر والسلوان ، نصلي لأجله ، آمين يا رب !!!


شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7271 ثانية