المجلس الشعبي يشارك في حوار حول مستقبل المسيحية والتعددية في العراق بجامعة جورج تاون في واشنطن      النائب رائد اسحق يطالب بتضمين الموازنة التخصيصات المالية اللازمة لتعويض الدرجات الوظيفية الشاغرة من المكون المسيحي وتعويض المتضررين من جراء داعش      الخوري ايوب اسطيفان يحاضر في ذكرى الملفان نعوم فائق في النادي الآثوري في نورشوبينغ      كاردينال النمسا لـ " الأقباط متحدون " : الكنيسة متألمة لأوضاع المسيحيين ولكنها متفائلة      البطريرك يونان: السريان مكوّن اساسي في صلب نشأة لبنان يجب تمثيلهم في النيابة ووظائف الفئة الاولى      البطريرك ساكو يستقبل مجموعة من الدبلوماسيين      كنيسة مار ماري الرسول تقيم دورة بعنوان "ثلاث خطوات للقاء يسوع" / بغداد      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية حول اوضاع المسيحيين العراقيين في السفارة الهنغارية في واشنطن      بفعل الهجرة المستمرة .. هل تفرغ المنطقة العربية من ابنائها المسيحيين ؟      وكيل وزير وزارة الثقافة والشباب يزور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية      كوردستان: حل خلافنا مع بغداد ليس مستحيلا وملف عفرين "رباعي التعقيد"      عملية أمنية عراقية بعد مقتل 27 من الحشد في كركوك      حظر رفع علم كوردستان في كركوك      كريستيانو رونالدو يعادل رقم أسطورة الريال راؤول      منها "الجزر يقوي النظر والـ 5 حواس".. معلومات خاطئة عن الجسم      حكومة كوردستان تعلن نتائج اجتماعها مع العبادي في ميونخ      صحيفة سعودية: ألواح طينية لتاريخ الطب في الإمبراطورية الآشورية      أغنى 10 أشخاص في العالم لعام 2018      ميسي يواصل هوايته بتحطيم الأرقام القياسية      البابا يسمح للأساقفة الذين بلغوا سن الـ75 من العمر بالإستمرار بالخدمة
| مشاهدات : 557 | مشاركات: 0 | 2017-10-12 10:30:28 |

أبطال القارات.. نمور "من ورق"

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

شهدت تصفيات مونديال روسيا العديد من المفاجآت في قارات العالم المختلفة، خصوصا مع خروج 3 أبطال حاليين لقاراتهم وصعود بطل وحيد إلى المونديال حتى الآن.

تشيلي.. الصدمة الأكبر

هزيمة تشيلي، بطلة آخر بطولات كوبا أميركا، أمام البرازيل في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم دفعتها للمركز السادس ليخرج رفاق سانشيز ولا يتمكنوا حتى من بلوغ الملحق على خلاف توقعات أغلب المحللين.

الكاميرون.. خيبة متوقعة

رغم فوز الكاميرون بلقب كأس الأمم الإفريقية مؤخرا إلا أن صعودها لكأس العالم كان محل شك خصوصا أنها وقعت في مجموعة الموت خلال المرحلة النهائية والتي ضمت زامبيا ونيجيريا والجزائر، ولم تتمكن الكاميرون من مجاراة قوة الفريق النيجيري الذي ضمن التأهل قبل جولة من النهاية.

الولايات المتحدة.. سقوط مدو

لم تتمكن الولايات المتحدة احتلال أي من المراكز الثلاثة الأولى في المجموعة النهائية لمنطقة الكونكاكاف رغم أنها البطلة شبه الدائمة من التسعينيات لبطولة الكأس الذهبية التي تجمع منتخبات أميركا الشمالية والوسطى كل عامين.

كما لم تتمكن من حجز المقعد الرابع المؤهل لمحلق الفيفا، بل احتلت المركز الخامس في المجموعة التي ضمت 6 فرق فقط، لتبتعد بذلك الولايات المتحدة عن كأس العالم لأول مرة منذ 1990 بعد أن تأهلت لـ 7 دورات متتالية.

أبطال على قائمة الانتظار

يستعد منتخبا نيوزيلندا ( بطل كأس أمم أوقيانوسيا)  وأستراليا (بطل آسيا) لخوض الملحق في نوفمبر المقبل، حيث تلتقي نيوزيلندا مع البيرو (امس أميركا الجنوبية)، وتعتبر البيرو الأقوى ومن المرجح تأهلها، فيما تواجه أستراليا منتخب هندوراس (رابع الكونكاكاف) في مباراة قوية قد تطيح ببطل القارة الآسيوية من نهائيات مونديال روسيا.

البرتغال.. البطل الوحيد

اضطر بطل أوروبا المنتخب البرتغالي الانتظار للمباراة الأخيرة أمام سويسرا ليضمن تأهله إلى مونديال روسيا بعد الفوز بهدفين نظيفين، ليكون البطل القاري الوحيد الذي تمكن من الوصول إلى كأس العالم المقبل، على الأقل حتى الآن.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6439 ثانية