حمله البابا فرنسيس بين يديه وقبّله: بقايا إنجيل أحرقه داعش في العراق يصل إلى روما      مقبرة تؤرخ لمئة عام من الوجود الأرمني في القاهرة      وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي يحضر ورشة عمل تشاورية لرسم خارطة طريق للخطة الوطنية القادمة 2019 – 2022 لقرار مجلس الامن الدولي 1325      بالصور.. القداس الاحتفالي بمناسبة عيد القديس مار متى الناسك/ سهل نينوى      منحوتة آشورية عمرها 3000 سنة في دار مزاد كريستيز بنيويورك      عماد ججو: نحن في المراحل الاخيرة من افتتاح اقسام الدراسة السريانية للكلية التربوية المفتوحة في بغداد وكركوك وسهل نينوى      الاتحاد الآشـوري العـالمـي : بيان توضيحي إلى شـعبنـا الآشـوري      معهد التراث الكوردي يزور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية      شاهد .. مراسيم وضع أكاليل الزهور على اضرحة شهداء قرية صوريا/ زاخو      حزب الاتحاد السرياني العالمي مستقبلًا الاتحاد الآشوري العالمي      اول "خلاف" بين الحلبوسي والعبادي بعد يوم من لقائهما      المالية العراقية تكشف سعر برميل النفط وصادراته في موازنة 2019      بالصّور: انتخاب كلب عمدة لمدينة أميركية      اليوم السابع لبطولة عشائر السريان الخامسة بكرة القدم السباعي في برطلي 2018 بعد العودة      اليوم الثاني من لقاء كهنة العراق الكلدان      مسؤول بالحزب الديمقراطي: سنعلن مرشحنا لرئاسة الجمهورية إذا لم نتوصل لاتفاق مع الاتحاد الوطني      العراق.. العامري ينسحب من سباق رئاسة الحكومة      إيطاليا والنمسا.. "انتقام تاريخي" بعد 100 عام من الحرب      رئيس الفيفا يعارض إقامة مباريات الدوري الإسباني في الولايات المتحدة      لقاء كهنة العراق الكلدان في عنكاوا
| مشاهدات : 792 | مشاركات: 0 | 2017-10-10 10:22:47 |

يوم الحسم.. رونالدو وميسي في مواجهة "الفضيحة"

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

يوم حاسم تشهده التصفيات المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018، الثلاثاء، وخاصة بالنسبة لقائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي، ونظيره في المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويخشى عشاق كرة القدم حول العالم "فضيحة" فشل المنتخبين الأرجنتيني والبرتغالي في التأهل إلى نهائيات كأس العالم مما يعني خسارة أفضل لاعبين في العالم على الإطلاق في المنافسة العالمية.

ورغم تفاوت فرص المنتخبين في الوصول إلى روسيا، فإن احتمال غيابهما عن النهائيات قائم وبشكل كبير.

البرتغال

في الجولة الأخيرة من التصفيات الأوروبية ستواجه البرتغال في لشبونة المنتخب السويسري متصدر المجموعة، الذي سيحتاج فيه رونالدو ورفاقه إلى الانتصار ولا بديل له، للتأهل مباشرة إلى روسيا، وتفادي الملحق الصعب.

ويتأهل في أوروبا أصحاب المراكز الأولى من المجموعات التسع مباشرة إلى كأس العالم، في حين يتأهل أفضل ثمانية من أصحاب المراكز الثانية إلى الملحق، ليصل منهم 4 إلى المونديال.

الأرجنتين

وتشهد قارة أميركا الجنوبية تصفيات ساخنة، حيث سيقرر اليوم الأخير هوية المنتخبات الـ3 التي سترافق البرازيل إلى روسيا، بالإضافة إلى المنتخب الخامس الذي سيواجه نيوزيلندا من أجل المقعد الأخير في المونديال.

وسيتوجب على ميسي قيادة فريقه للفوز على الإكوادور في ملعبها، من أجل تجنب "فضيحة" عدم التأهل للمونديال، للمرة الأولى منذ 48 عاما.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2286 ثانية