حمله البابا فرنسيس بين يديه وقبّله: بقايا إنجيل أحرقه داعش في العراق يصل إلى روما      مقبرة تؤرخ لمئة عام من الوجود الأرمني في القاهرة      وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي يحضر ورشة عمل تشاورية لرسم خارطة طريق للخطة الوطنية القادمة 2019 – 2022 لقرار مجلس الامن الدولي 1325      بالصور.. القداس الاحتفالي بمناسبة عيد القديس مار متى الناسك/ سهل نينوى      منحوتة آشورية عمرها 3000 سنة في دار مزاد كريستيز بنيويورك      عماد ججو: نحن في المراحل الاخيرة من افتتاح اقسام الدراسة السريانية للكلية التربوية المفتوحة في بغداد وكركوك وسهل نينوى      الاتحاد الآشـوري العـالمـي : بيان توضيحي إلى شـعبنـا الآشـوري      معهد التراث الكوردي يزور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية      شاهد .. مراسيم وضع أكاليل الزهور على اضرحة شهداء قرية صوريا/ زاخو      حزب الاتحاد السرياني العالمي مستقبلًا الاتحاد الآشوري العالمي      اول "خلاف" بين الحلبوسي والعبادي بعد يوم من لقائهما      المالية العراقية تكشف سعر برميل النفط وصادراته في موازنة 2019      بالصّور: انتخاب كلب عمدة لمدينة أميركية      اليوم السابع لبطولة عشائر السريان الخامسة بكرة القدم السباعي في برطلي 2018 بعد العودة      اليوم الثاني من لقاء كهنة العراق الكلدان      مسؤول بالحزب الديمقراطي: سنعلن مرشحنا لرئاسة الجمهورية إذا لم نتوصل لاتفاق مع الاتحاد الوطني      العراق.. العامري ينسحب من سباق رئاسة الحكومة      إيطاليا والنمسا.. "انتقام تاريخي" بعد 100 عام من الحرب      رئيس الفيفا يعارض إقامة مباريات الدوري الإسباني في الولايات المتحدة      لقاء كهنة العراق الكلدان في عنكاوا
| مشاهدات : 1501 | مشاركات: 1 | 2017-10-09 09:48:21 |

تعرض كنيسة القديسة بربارة للكلدان الكاثوليك في مدينة لاس فيغاس الامريكية لعملية تخريب وحرق

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

تعرضت كنيسة القديسة بربارة للكلدان الكاثوليك في مدينة لاس فيغاس الامريكية، عند الساعة العاشرة مساء الجمعة، السادس من تشرين الاول - أكتوبر الجاري ، لعملية تخريب وحرق ، ألحقت أضرارا بممتلكات الكنيسة .

وقال كاهن الكنيسة القس ريمون سركيس أن كنيسة القديسة بربارة التابعة لأبرشية الكلدان الكاثوليك الكائنة في مدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا الامريكية تعرضت مساء الجمعة ، لعملية أطلاق نار وحرقِ اجزاء منها وتحطيمِ جميع مقتنياتها، بالاضافة الى سرقة صندوق التبرعات.

 واشار الاب ريمون الى أن اصابع الاتهام تشير الى مجهولين متطرفين يكنون الكراهية للاديان السماوية ومنها المسيحية ، لكنه لم يُشر الى جهة معينة قامت بعملية التخريب التي لحقت بالكنيسة . وأضاف الاب ريمون سركيس الى أنه مهما تعرضنا نحن وكنائسنا وأماكن عبادتنا لعمليات ارهابية من هذا النوع لكننا سنكون كالصخرة لا ترهبنا عواصف الارهاب وسنستمر في الصلاة.

هذا وطالب راعي الكنيسة الجهات المسؤولة في التوصل لمعرفة الجناة وتقديمهم للعدلة لينالوا جزائهم العادل .. يذكر ان الجهات الامنية في المدينة هُرعت الى مكان الحادث وتم أخمادُ الحريق الذي لحق بأجزاء من الهيكل وقاعة الكنيسة دون خسائر بشرية . ولا زالت التحريات الامنية والبحث الجنائي جارية لمعرفة الجناة .










مشاركاتكم (1)
سمير اسطيفو شابا شبلا | محكمة حقوق الانسان في الشرق الاوسط | 2017-10-11 07:23:49
بعد التحية والاحترام جاء على لسان الاب ريمون سركيس (وقال كاهن الكنيسة القس ريمون سركيس أن كنيسة القديسة بربارة التابعة لأبرشية الكلدان الكاثوليك الكائنة في مدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا الامريكية تعرضت مساء الجمعة ، لعملية أطلاق نار وحرقِ اجزاء منها وتحطيمِ جميع مقتنياتها، بالاضافة الى سرقة صندوق التبرعات.) ان هذه المعلومات فيها من المبالغة الكبيرة وتجني على الحقيقة! لانه لا اطلاق نار - بل حريق جزئي جدا - لم تحطم جميع محتوياتها ابدا - اما سرقة الصندوق اي القاصة الخاصة بالكنيسة فهي صحيحة ولكن فارغة - للتفضل بالنشر رجاء خدمة للحق


شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2298 ثانية