البطريرك ساكو يزور البطريرك مار أدي الثاني      قداس في كنيسة ام النور بعنكاوا بعيد القديسة مارت شموني      الدراسة السريانية تقيم الدورة التطويرية العاشرة في سهل نينوى      مراسيم خدمة الراقدين للراحل سليم متي مقدسي والد البرلماني الدكتور سرود سليم مقدسي      لقاء إذاعة SBS مع غبطة المطران مار ميلس زيا، بخصوص تغير تشريع قانون الزواج في استراليا      رسالة شديدة اللهجة لرئيس المجر…تحذير وهذا ما أبلغه للأوروبيين ولمسيحيي الشرق      البابا تواضروس الثاني يناقش مشاكل المسيحيين مع "بطاركة الشرق" في المانيا      رئيس مجلس أعيان بغديدي يزور حركة تجمع السريان      ماذا سيخسر الشرق الأوسط برحيل المسيحيين؟      كارو بايلان النائب في البرلمان التركي: الأرمن في تركيا ليسوا جالية وهذه بلادنا      قيادة محور غرب دجلة بقوات البيشمركة تصدر بياناً حول الوضع في سنجار      مفاجأة مدوية..."نيمار" في طريقه إلى "ريال مدريد"      بعد آلاف السنين.. علماء يكشفون سر وجود الذهب على الأرض      "ديربي الغضب" يدخل تاريخ الكالتشيو برقم هائل      اجتماع بين وزارة البيشمركة والتحالف الدولي في أربيل      أهالي كركوك ينضمون إلى قوات البيشمركة للدفاع عن مدينتهم      مستشار أمني أمريكي سابق مخاطباً ترمب: الميليشيات العراقية المدعومة من إيران تقاتل قوات البيشمركة      لجنة الأمن والدفاع في البرلمان العراقي تدعو لإنهاء أزمة كركوك بالحوار      جنرال أمريكي متقاعد: واشنطن لن تقبل بشنِّ هجمات على كركوك بإشراف إيران      فتيات نادي "قره قوش" يحققن إنجازا رياضيا في الموصل
| مشاهدات : 1125 | مشاركات: 1 | 2017-10-09 09:48:21 |

تعرض كنيسة القديسة بربارة للكلدان الكاثوليك في مدينة لاس فيغاس الامريكية لعملية تخريب وحرق

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

تعرضت كنيسة القديسة بربارة للكلدان الكاثوليك في مدينة لاس فيغاس الامريكية، عند الساعة العاشرة مساء الجمعة، السادس من تشرين الاول - أكتوبر الجاري ، لعملية تخريب وحرق ، ألحقت أضرارا بممتلكات الكنيسة .

وقال كاهن الكنيسة القس ريمون سركيس أن كنيسة القديسة بربارة التابعة لأبرشية الكلدان الكاثوليك الكائنة في مدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا الامريكية تعرضت مساء الجمعة ، لعملية أطلاق نار وحرقِ اجزاء منها وتحطيمِ جميع مقتنياتها، بالاضافة الى سرقة صندوق التبرعات.

 واشار الاب ريمون الى أن اصابع الاتهام تشير الى مجهولين متطرفين يكنون الكراهية للاديان السماوية ومنها المسيحية ، لكنه لم يُشر الى جهة معينة قامت بعملية التخريب التي لحقت بالكنيسة . وأضاف الاب ريمون سركيس الى أنه مهما تعرضنا نحن وكنائسنا وأماكن عبادتنا لعمليات ارهابية من هذا النوع لكننا سنكون كالصخرة لا ترهبنا عواصف الارهاب وسنستمر في الصلاة.

هذا وطالب راعي الكنيسة الجهات المسؤولة في التوصل لمعرفة الجناة وتقديمهم للعدلة لينالوا جزائهم العادل .. يذكر ان الجهات الامنية في المدينة هُرعت الى مكان الحادث وتم أخمادُ الحريق الذي لحق بأجزاء من الهيكل وقاعة الكنيسة دون خسائر بشرية . ولا زالت التحريات الامنية والبحث الجنائي جارية لمعرفة الجناة .










مشاركاتكم (1)
سمير اسطيفو شابا شبلا | محكمة حقوق الانسان في الشرق الاوسط | 2017-10-11 07:23:49
بعد التحية والاحترام جاء على لسان الاب ريمون سركيس (وقال كاهن الكنيسة القس ريمون سركيس أن كنيسة القديسة بربارة التابعة لأبرشية الكلدان الكاثوليك الكائنة في مدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا الامريكية تعرضت مساء الجمعة ، لعملية أطلاق نار وحرقِ اجزاء منها وتحطيمِ جميع مقتنياتها، بالاضافة الى سرقة صندوق التبرعات.) ان هذه المعلومات فيها من المبالغة الكبيرة وتجني على الحقيقة! لانه لا اطلاق نار - بل حريق جزئي جدا - لم تحطم جميع محتوياتها ابدا - اما سرقة الصندوق اي القاصة الخاصة بالكنيسة فهي صحيحة ولكن فارغة - للتفضل بالنشر رجاء خدمة للحق


شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6471 ثانية