بفعل الهجرة المستمرة .. هل تفرغ المنطقة العربية من ابنائها المسيحيين ؟      وكيل وزير وزارة الثقافة والشباب يزور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية      ابو توني اول مسيحي نازح يعود لمحافظة الموصل ماذا قال ؟      داعش يهدد بعمليات جديدة في مصر.. ويدعو ذئابه لاستهداف المسيحيين والسياح      جمعية حدياب للكفاءات في عنكاوا تكرم الطلبة الجامعيين الاوائل والاساتذة المتقاعدين      حزب الاتحاد المسيحي في هولندا يطرح مشروعين للاعتراف بالابادة الأرمنية      مداخلة الكاردينال كوخ في مؤتمر حول مسيحيي الشرق الأوسط في الذكرى الثانية للقاء البابا فرنسيس والبطريرك كيريل      لمدّ الجسور في مجتمعات سهل نينوى... المنظمة الأيزيدية للتوثيق تقيم ورشة و جلسة حوارية في برطلة      "تحديات الوجود المسيحي في المشرق" كتاب جديد سطر مواقف البطريرك يوحنا العاشر منذ توليه السدة البطريركية!      ملك الاردن: سنؤمن عودة المسيحيين إلى ديارهم في سوريا والعراق      حكومة كوردستان تعلن نتائج اجتماعها مع العبادي في ميونخ      صحيفة سعودية: ألواح طينية لتاريخ الطب في الإمبراطورية الآشورية      أغنى 10 أشخاص في العالم لعام 2018      ميسي يواصل هوايته بتحطيم الأرقام القياسية      البابا يسمح للأساقفة الذين بلغوا سن الـ75 من العمر بالإستمرار بالخدمة      نيجيرفان البارزاني يجتمع مع العبادي في ميونخ      إستنفار في ناحيتين شرق ديالى بالعراق تحسبا لوصول سيول      مستشار الأمن القومي الأميركي: حان وقت التصرف ضد إيران      من يخلف ميسي ورونالدو على عرش كرة القدم العالمية؟      الأمم المتحدة تطلق برنامج "التعافي والصمود" لدعم العراق
| مشاهدات : 1334 | مشاركات: 1 | 2017-10-09 09:48:21 |

تعرض كنيسة القديسة بربارة للكلدان الكاثوليك في مدينة لاس فيغاس الامريكية لعملية تخريب وحرق

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

تعرضت كنيسة القديسة بربارة للكلدان الكاثوليك في مدينة لاس فيغاس الامريكية، عند الساعة العاشرة مساء الجمعة، السادس من تشرين الاول - أكتوبر الجاري ، لعملية تخريب وحرق ، ألحقت أضرارا بممتلكات الكنيسة .

وقال كاهن الكنيسة القس ريمون سركيس أن كنيسة القديسة بربارة التابعة لأبرشية الكلدان الكاثوليك الكائنة في مدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا الامريكية تعرضت مساء الجمعة ، لعملية أطلاق نار وحرقِ اجزاء منها وتحطيمِ جميع مقتنياتها، بالاضافة الى سرقة صندوق التبرعات.

 واشار الاب ريمون الى أن اصابع الاتهام تشير الى مجهولين متطرفين يكنون الكراهية للاديان السماوية ومنها المسيحية ، لكنه لم يُشر الى جهة معينة قامت بعملية التخريب التي لحقت بالكنيسة . وأضاف الاب ريمون سركيس الى أنه مهما تعرضنا نحن وكنائسنا وأماكن عبادتنا لعمليات ارهابية من هذا النوع لكننا سنكون كالصخرة لا ترهبنا عواصف الارهاب وسنستمر في الصلاة.

هذا وطالب راعي الكنيسة الجهات المسؤولة في التوصل لمعرفة الجناة وتقديمهم للعدلة لينالوا جزائهم العادل .. يذكر ان الجهات الامنية في المدينة هُرعت الى مكان الحادث وتم أخمادُ الحريق الذي لحق بأجزاء من الهيكل وقاعة الكنيسة دون خسائر بشرية . ولا زالت التحريات الامنية والبحث الجنائي جارية لمعرفة الجناة .










مشاركاتكم (1)
سمير اسطيفو شابا شبلا | محكمة حقوق الانسان في الشرق الاوسط | 2017-10-11 07:23:49
بعد التحية والاحترام جاء على لسان الاب ريمون سركيس (وقال كاهن الكنيسة القس ريمون سركيس أن كنيسة القديسة بربارة التابعة لأبرشية الكلدان الكاثوليك الكائنة في مدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا الامريكية تعرضت مساء الجمعة ، لعملية أطلاق نار وحرقِ اجزاء منها وتحطيمِ جميع مقتنياتها، بالاضافة الى سرقة صندوق التبرعات.) ان هذه المعلومات فيها من المبالغة الكبيرة وتجني على الحقيقة! لانه لا اطلاق نار - بل حريق جزئي جدا - لم تحطم جميع محتوياتها ابدا - اما سرقة الصندوق اي القاصة الخاصة بالكنيسة فهي صحيحة ولكن فارغة - للتفضل بالنشر رجاء خدمة للحق


شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6920 ثانية