بفعل الهجرة المستمرة .. هل تفرغ المنطقة العربية من ابنائها المسيحيين ؟      وكيل وزير وزارة الثقافة والشباب يزور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية      ابو توني اول مسيحي نازح يعود لمحافظة الموصل ماذا قال ؟      داعش يهدد بعمليات جديدة في مصر.. ويدعو ذئابه لاستهداف المسيحيين والسياح      جمعية حدياب للكفاءات في عنكاوا تكرم الطلبة الجامعيين الاوائل والاساتذة المتقاعدين      حزب الاتحاد المسيحي في هولندا يطرح مشروعين للاعتراف بالابادة الأرمنية      مداخلة الكاردينال كوخ في مؤتمر حول مسيحيي الشرق الأوسط في الذكرى الثانية للقاء البابا فرنسيس والبطريرك كيريل      لمدّ الجسور في مجتمعات سهل نينوى... المنظمة الأيزيدية للتوثيق تقيم ورشة و جلسة حوارية في برطلة      "تحديات الوجود المسيحي في المشرق" كتاب جديد سطر مواقف البطريرك يوحنا العاشر منذ توليه السدة البطريركية!      ملك الاردن: سنؤمن عودة المسيحيين إلى ديارهم في سوريا والعراق      حكومة كوردستان تعلن نتائج اجتماعها مع العبادي في ميونخ      صحيفة سعودية: ألواح طينية لتاريخ الطب في الإمبراطورية الآشورية      أغنى 10 أشخاص في العالم لعام 2018      ميسي يواصل هوايته بتحطيم الأرقام القياسية      البابا يسمح للأساقفة الذين بلغوا سن الـ75 من العمر بالإستمرار بالخدمة      نيجيرفان البارزاني يجتمع مع العبادي في ميونخ      إستنفار في ناحيتين شرق ديالى بالعراق تحسبا لوصول سيول      مستشار الأمن القومي الأميركي: حان وقت التصرف ضد إيران      من يخلف ميسي ورونالدو على عرش كرة القدم العالمية؟      الأمم المتحدة تطلق برنامج "التعافي والصمود" لدعم العراق
| مشاهدات : 971 | مشاركات: 0 | 2017-10-09 09:47:43 |

رئيس حزب الاتحاد السرياني العالمي إبراهيم مراد و المونسينيور بونيفاس: للتشبث في النضال لأجل حريتنا ونيل حقوقنا

 

عشتار تيفي كوم/

استقبل رئيس حزب الاتحاد السرياني العالمي إبراهيم مراد في مقر عام الحزب سيادة المونسينيور شارل كليمان بونيفاس راعي كنيسة القديس أنطونيوس البادواني في بلجيكا يرافقه الرفيق الإعلامي جوزف بيث تورو من الفضائية السريانية  suroyo tv  السويد، والشمّاس فيليبس ريتشي، والإعلاميين رانيا زهرة شربل وروجيه شربل من فريق تيلي لوميار ونورسات، حيث تم التداول في الشأن المسيحي العام في الشرق الأوسط في ظل استمرار هذه الظروف العصيبة التي مازالت تعصف بهم تهميشًا وغبنًا وظلمًا واقصاء وذميّة من قبل الأنظمة الديكتاتورية، وقتلًا واقتلاعًا وبطشًا من قبل المجموعات الإرهابية المتطرفة.

مراد وبونفاس طالبوا المسيحيين المشرقيين خلال اللقاء على ضرورة التشبث في النضال لأجل حريتنا ونيل حقوقنا وبقائنا في أرضنا التاريخية، هذه الأرض التي قدمنا لأجلها ملايين الشهداء والقديسين، والتي أغنيناها بحضارتنا وثقافتنا وقيمنا وتاريخنا المجيد، مؤكدين أن الدين المسيحي هو دين نضال ومقاومة بوجه الاضطهاد والخنوع والاستسلام لا دين استسلام كما يصوره البعض، والمسيح جاء مناضلًا بوجه الظلم والعبودية في سبيل كرامة وحرية الإنسان، ويجب علينا جميعًا العمل يد بيد لأجل القيم المسيحية الحقيقية التي تضحي  بالذات من أجل الجماعة لا التضحية بالجماعة من أجل الذات .










شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6479 ثانية