قبل يوم واحد من افتتاحها، غبطة المطران مار ميلس زيا، يرعى صلاة تبريك كلية مار نرساي الجديدة      أبوظبي تشهد افتتاح أكبر كنيسة أنطاكية أرثوذكسية في الشرق الأوسط      غبطة البطريرك يونان يستقبل سعادةَ السفير الأسباني في لبنان      خطة بنس لدعم مسيحيي العراق تثير التحفظ والقلق      بالصور.. مراسيم الرسامة الشماسية الانجيلية في كنيسة أم المعونة الدائمة / عنكاوا      اجتماع في مقر المديرية العامة ... لاستحداث شُعَب جديدة لاقسام الدراسة السريانية في بغداد وكركوك ونينوى      مجلس نينوى يدعو المسيحيين للعودة بعد رجوع 9 آلاف عائلة نازحة      روميو هكاري السكرتير العام لحزب بيت نهرين الديمقراطي يستقبل وفداً من منظمة الأمم المتحدة للطفولة      غبطة البطريرك ساكو يبعث برسالة شكر الى الكردينال مار جورج الن شيري كبير أساقفة كنيسة ملابار في الهند      كاثوليكوس الأرمن الأرثوذكس: السلام لن يتحقق إلا بالعدالة الدولية      البرلمان العراقي يفشل في التصويت على مقترح تأجيل الانتخابات      ماذا يعني إغلاق الحكومة الأميركية؟      دراسة: الرضاعة الطبيعية تقلل من نسبة إصابة الأم بالسكري      بيليه أسطورة كرة القدم في المستشفى بسبب الإرهاق الشديد      الكنيسة السريانية الكاثوليكية تشارك في اجتماع الجمعية العمومية لجمعية الكتاب المقدس      العبادي يجدد التأكيد على إجراء الانتخابات في موعدها      وزير مالية كوردستان : لم تبق هناك اية عوائق مع بغداد وقد ابلغونا بان نعد لوائح أسماء جميع الموظفين      هيئة النزاهة تكشف أكبر عملية تهريب لسعات الانترنت في العراق      عواصف قوية تضرب أوروبا وتشل حركة المواصلات في عدد من الدول      فيديو.. الأرثوذكس يحتفلون بعيد الغطاس في روسيا
| مشاهدات : 775 | مشاركات: 0 | 2017-10-02 15:49:03 |

الاتصالات: خطة لتأمين خدمة الانترنت بعموم البلاد في حال حدوث طارئ

 

عشتارتيفي كوم- شبكة الاعلام العراقي/

 

اعلنت وزارة الاتصالات، اليوم الاثنين، عن تأمين خدمات الانترنت في جميع مناطق البلاد من خلال الربط البيني بين العراق والدول المجاورة. وقال الناطق الرسمي لوزارة الاتصالات حازم محمد علي، في بيان ، بأن ” شبكة الانترنت في العراق مؤمنة بالكامل في حالة حدوث اي طارئ، مشيرا الى، ان “الوزارة لديها كابلات ضوئية بحرية وهي GBI وفلاغ تربط العراق بالخليج العربي عن طريق محطة انزال الفاو”، بالاضافة الى المنافذ البرية في بدرة – الشلامجة مع ايران ومنفذ سفوان مع الكويت وكذلك منفذ عرعر مع السعودية ومنفذي ابراهيم الخليل مع تركيا والعمل جاري للربط مع الاردن عن طريق منفذ طريبيل “.

وأضاف علي، بأنه “في حالة تم قطع منفذي ابراهيم الخليل والذي يعبر 2% من سعات الانترنت فأن هذه الخدمات لن تتأثر لأن الوزارة قد حصنت نفسها من خلال المنافذ الاخرى العاملة “. وأوضح “كما ان عقد سمفوني – ايرثلنك مؤمن عن طريق الربط من اربعة منافذ (الفاو وعرعر وبدرة فضلاً عن منفذ ابراهيم الخليل ) بالرغم من ان هذا المشروع لم يدخل الى الخدمة “.

وطمأن الناطق الرسمي للوزارة المواطنين في كافة محافظات العراق بأن ” الوزارة دأبت منذ تأسيسها على العمل على خدمة المواطنين من خلال تقديم افضل الخدمات لهم ولمؤسسات الدولة، وان خدمات الانترنت مؤمنة بالكامل من خلال 8 منافذ لتمرير سعات الانترنت في حالة غلق او انقطاع الخدمة الواردة من شمال العراق فهناك منافذ اخرى تعوض هذه السعات ولا تتأثر الخدمات “.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6374 ثانية