نيجيرفان بارزاني رئيس حكومة اقليم كوردستان يطمئن المسيحيين على وضعهم: أنتم مكون أصيل      النائب رائد اسحق يزور بعشيقة وبحزاني      الجمعية العراقية والمنتدى العراقي لمنظمات حقوق الانسان يحتفلان بالذكرى ( 69 ) للاعلان العالمي لحقوق الانسان      وزير التعليم العالي في حكومة إقليم كوردستان: اللغة السريانية جزء مهم من التراث السرياني والتاريخ والهوية ويجب الحفاظ عليها      البطريرك ساكو يتفقد كنيسة ام الأحزان في الشورجة      فرع دهوك للمجلس الشعبي يستقبل بيت نهرين الديموقراطي      الكنيسة الكاثوليكية فى النمسا: 30 % من المسيحيين اللاجئين من العراق يرغبون فى العودة الى بلدهم بعد هزيمة تنظيم داعش      مسيحيو برطلة يهيئون كنيستهم لاعياد الميلاد      البطريرك بنيامين الأول عبود: المسيحيون في العراق كيان مُهمّش      الجيش اللبناني يستعيد جرس كنيسة و11 كتاباً دينياً قديماً لدير معلولا      وزارة النقل في كردستان ترجح افتتاح مطارات الاقليم قبل نهاية العام الحالي      العراق كما لم تشاهده من قبل      بوتين يتهم أميركا بغض الطرف عن دواعش يسافرون للعراق      النرويج..أول دولة توقف موجات "إف إم"      رونالدو يدخل تاريخ "الموندياليتو"      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس الإلهي بمناسبة عيد الميلاد المجيد للطلاب الإكليريكيين في دير سيّدة النجاة – الشرفة      جبار ياور: البغدادي لا زال حيا وتنظيم داعش يرتب صفوفه لشن هجمات      100 مليار دولار.. حجم الفساد في العراق      نيجيرفان بارزاني: يجب الاستفادة بشكل افضل من المصادر البشرية الغنية الموجودة في اقليم كوردستان      تيلرسون: ندعم الكورد في تطبيق الدستور العراقي؛ الذي لم يطبق بالكامل أبداً
| مشاهدات : 536 | مشاركات: 0 | 2017-10-01 10:18:12 |

10 نصائح للتغلب على مشكلة ارتفاع حرارة الهاتف

 

عشتار تيفي كوم - اين/

تعتبر مشكلة ارتفاع درجة حرارة الهاتف الذكي إحدى المشاكل الشائعة التي تواجه مستخدمي الهواتف الذكية عموما.

وهناك الكثير من الأسباب التي قد تؤدي إلى سخونة الهاتف، مثل استخدام الهاتف أثناء الشحن وكذلك أثناء الشحن السريع في الهواتف التي توفر هذه الميزة.

ولا ننسى أن استخدام بعض التطبيقات، التي تتطلب المزيد من الطاقة، لفترات طويلة يؤدي إلى رفع درجة حرارة الهاتف بصورة ملحوظة.

ورصد موقع "البوابة العربية للأخبار التقنية" 10 نصائح سريعة للتغلب على مشكلة ارتفاع درجة حرارة الهاتف الذكي.

1- تجنب ترك هاتفك الذكي في بيئة ذات درجات حرارة مرتفعة مثل تركه داخل السيارة في فصل الصيف، أو تعريضه لضوء الشمس المباشر لفترات طويلة.

2- عند ارتفاع حرارة الجهاز أثناء الشحن، قم بفصل الشاحن من الجهاز وتحقق من إغلاق أي تطبيقات قيد التشغيل وانتظر حتى يبرد الجهاز ثم ابدأ في شحنه مرة أخرى.

3- يفضل استخدام كابل USB معتمد من الشركة المصنعة للهاتف الذي تستخدمه، فأحيانا التلف في الكابل أو عدم استخدام كابل USB أصلي يؤدي إلى سخونة الجزء السفلي من الهاتف أثناء الشحن.

4- لا تستخدم التطبيقات التي تتطلب المزيد من الطاقة لفترات طويلة جدا، ويمكنك تحديد هذه التطبيقات من خلال الاعتماد على تطبيق متخصص في مراقبة أداء البطارية أو من خلال إعدادات الهاتف.

5- تشغيل الألعاب القوية وعالية الجودة على الهاتف يعمل على استنزاف الطاقة بسرعة وكذلك رفع درجة حرارة الهاتف عند الاستخدام لفترة طويلة، لذا احرص على استخدام هذه الألعاب بصورة معقولة.

6- عند رغبتك بمشاهدة فيلم أو مقطع فيديو لمدة زمنية طويلة، فيفضل عدم تشغيله على أقصى سطوع للشاشة بل ضبط السطوع على قيمة متوسطة.

7- تحقق من أنك قمت بتحديث النظام في هاتفك الذكي لآخر إصدار، وكذلك تحقق من تحديث التطبيقات التي تستخدمها لآخر إصدار كذلك، ففي بعض الأحيان تأتي هذه التحديثات بحل لبعض المشاكل المتعلقة بالطاقة.

8- قم بإلغاء تنشيط بعض المزايا عند عدم حاجتك لها، مثل إيقاف الشبكة اللاسلكية وكذلك البلوتوث و الـ GPS.

9- تسجيل الفيديو لفترات طويلة بالدقة العالية قد يؤدي إلى ارتفاع حرارة الهاتف، لذلك يفضل تجنب تحديث التطبيقات أو تشغيل أي تطبيقات في الخلفية أثناء التسجيل.

10- تحقق من عدم وجود أي مشاكل أو أعطال في البطارية الخاصة بالهاتف.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6292 ثانية