نيجيرفان بارزاني رئيس حكومة اقليم كوردستان يطمئن المسيحيين على وضعهم: أنتم مكون أصيل      النائب رائد اسحق يزور بعشيقة وبحزاني      الجمعية العراقية والمنتدى العراقي لمنظمات حقوق الانسان يحتفلان بالذكرى ( 69 ) للاعلان العالمي لحقوق الانسان      وزير التعليم العالي في حكومة إقليم كوردستان: اللغة السريانية جزء مهم من التراث السرياني والتاريخ والهوية ويجب الحفاظ عليها      البطريرك ساكو يتفقد كنيسة ام الأحزان في الشورجة      فرع دهوك للمجلس الشعبي يستقبل بيت نهرين الديموقراطي      الكنيسة الكاثوليكية فى النمسا: 30 % من المسيحيين اللاجئين من العراق يرغبون فى العودة الى بلدهم بعد هزيمة تنظيم داعش      مسيحيو برطلة يهيئون كنيستهم لاعياد الميلاد      البطريرك بنيامين الأول عبود: المسيحيون في العراق كيان مُهمّش      الجيش اللبناني يستعيد جرس كنيسة و11 كتاباً دينياً قديماً لدير معلولا      وزارة النقل في كردستان ترجح افتتاح مطارات الاقليم قبل نهاية العام الحالي      العراق كما لم تشاهده من قبل      بوتين يتهم أميركا بغض الطرف عن دواعش يسافرون للعراق      النرويج..أول دولة توقف موجات "إف إم"      رونالدو يدخل تاريخ "الموندياليتو"      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس الإلهي بمناسبة عيد الميلاد المجيد للطلاب الإكليريكيين في دير سيّدة النجاة – الشرفة      جبار ياور: البغدادي لا زال حيا وتنظيم داعش يرتب صفوفه لشن هجمات      100 مليار دولار.. حجم الفساد في العراق      نيجيرفان بارزاني: يجب الاستفادة بشكل افضل من المصادر البشرية الغنية الموجودة في اقليم كوردستان      تيلرسون: ندعم الكورد في تطبيق الدستور العراقي؛ الذي لم يطبق بالكامل أبداً
| مشاهدات : 513 | مشاركات: 0 | 2017-09-25 09:02:40 |

"الأهداف الغائبة" تهدد مسيرة الصاعدين في "بريميرليغ"

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

سجلت الفرق الصاعدة للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، نيوكاسل يونايتد وبرايتون آند هوف ألبيون وهدرسفيلد تاون، هدفا واحدا فيما بينها خلال الجولة السادسة، وربما تكون القدرة على هز شباك المنافسين حاسمة في بقاء أي من هذا الثلاثي في دوري الأضواء.

وفي حقبة الدوري الممتاز "بريميرليغ" نادرا ما نجحت الفرق الثلاثة الصاعدة أن تتجنب كلها العودة إلى دوري الدرجة الثانية في الموسم التالي.

وفعل فولهام وبلاكبيرن روفرز وبولتون واندرارز ذلك في موسم 2000-2001 وتكرر الأمر بعد عشر سنوات بواسطة كوينز بارك رينجرز ونوريتش سيتي وسوانزي سيتي.

لكن في المقابل عادت حوالي 50 بالمئة من الفرق الصاعدة إلى الدرجة الثانية.

ولهذا السبب تبدو فرق برايتون وهدرسفيلد وحتى نيوكاسل، بطل الدرجة الثانية الموسم الماضي، مرشحة للعودة إلى الدرجة الثانية منذ صعودها في مايو.

وفي الأسابيع الأولى تقدم نيوكاسل وهدرسفيلد في الترتيب، قبل أن يحدث التراجع.

وبدأ برايتون في المقابل بشكل ضعيف قبل أن يحقق انتصارين متتالين على أرضه، منها الفوز 1-صفر على نيوكاسل، الأحد، ليتقدم إلى منتصف جدول الترتيب.

لكن في النهاية ربما تحدد القدرة على التسجيل مصير هذه الفرق في البقاء.

وفي أول ست جولات سجل هدرسفيلد وبرايتون خمسة أهداف لكل منهما، مقابل ستة أهداف لنيوكاسل صاحب القوة الهجومية الهائلة في الموسم الماضي، إذ سجل بقيادة المدرب رافائيل بنيتيز 86 هدفا في 46 مباراة، منها 23 هدفا للمهاجم دوايت جيل.

ولم يسجل جيل أي هدف هذا الموسم، ولا يزال يواجه صعوبات في الدوري الممتاز، بعدما سبق أن امتلك معدل تسجيل هدف واحد كل أربع مباريات مع كريستال بالاس.

ويملك المهاجم ألكسندر ميتروفيتش معدلا مشابها مع نيوكاسل، وتعرض للإيقاف ثلاث مباريات هذا الموسم بسبب الاعتداء بمرفقه في واقعة لم يلحظها الحكم.

ولذا يحتاج بنيتيز إلى مزيد من الأهداف من لاعبيه المنضمين حديثا خوسيلو من ستوك سيتي وكريستيان أتسو من تشلسي، بعدما اكتفى كل منهما بهدف واحد.

وربما يتعرض تومير خميد مهاجم برايتون، صاحب هدف الفوز على نيوكاسل، لعقوبة مشابهة لميتروفيتش، إذا رأى الاتحاد الإنجليزي أنه دهس بشكل متعمد منافسه دي أندريه يلدين قرب نهاية المباراة.

ولا يستطيع برايتون أن يتحمل غياب خميد، خاصة في الوقت الحالي بسبب إصابة هداف الفريق في الموسم الماضي غلين موراي.

وحظي هدرسفيلد أيضا بدفعة من أحد لاعبيه الجدد بعدما أحرز ستيف مونييه هدفين في الفوز 3-صفر في المباراة الافتتاحية على كريستال بالاس.

وستواجه الفرق الصاعدة اختبارات صعبة في الجولة المقبلة، ويلعب هدرسفيلد مع توتنهام ويلتقي نيوكاسل مع ليفربول، ويحل برايتون ضيفا على أرسنال.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6760 ثانية