البطريرك ساكو يزور البطريرك مار أدي الثاني      قداس في كنيسة ام النور بعنكاوا بعيد القديسة مارت شموني      الدراسة السريانية تقيم الدورة التطويرية العاشرة في سهل نينوى      مراسيم خدمة الراقدين للراحل سليم متي مقدسي والد البرلماني الدكتور سرود سليم مقدسي      لقاء إذاعة SBS مع غبطة المطران مار ميلس زيا، بخصوص تغير تشريع قانون الزواج في استراليا      رسالة شديدة اللهجة لرئيس المجر…تحذير وهذا ما أبلغه للأوروبيين ولمسيحيي الشرق      البابا تواضروس الثاني يناقش مشاكل المسيحيين مع "بطاركة الشرق" في المانيا      رئيس مجلس أعيان بغديدي يزور حركة تجمع السريان      ماذا سيخسر الشرق الأوسط برحيل المسيحيين؟      كارو بايلان النائب في البرلمان التركي: الأرمن في تركيا ليسوا جالية وهذه بلادنا      نص رسالة رئيس إقليم كوردستان التي وجهها إلى الرأي العام في كوردستان والعراق والعالم      العراق: 100 بليون دولار كلفة إعمار المناطق المحررة      ايران تعلن بدء تصدير 10 ملايين مترمكعب من الغاز يوميا الى العراق      قيادة محور غرب دجلة بقوات البيشمركة تصدر بياناً حول الوضع في سنجار      مفاجأة مدوية..."نيمار" في طريقه إلى "ريال مدريد"      بعد آلاف السنين.. علماء يكشفون سر وجود الذهب على الأرض      "ديربي الغضب" يدخل تاريخ الكالتشيو برقم هائل      اجتماع بين وزارة البيشمركة والتحالف الدولي في أربيل      أهالي كركوك ينضمون إلى قوات البيشمركة للدفاع عن مدينتهم      مستشار أمني أمريكي سابق مخاطباً ترمب: الميليشيات العراقية المدعومة من إيران تقاتل قوات البيشمركة
| مشاهدات : 449 | مشاركات: 0 | 2017-09-25 09:02:40 |

"الأهداف الغائبة" تهدد مسيرة الصاعدين في "بريميرليغ"

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

سجلت الفرق الصاعدة للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، نيوكاسل يونايتد وبرايتون آند هوف ألبيون وهدرسفيلد تاون، هدفا واحدا فيما بينها خلال الجولة السادسة، وربما تكون القدرة على هز شباك المنافسين حاسمة في بقاء أي من هذا الثلاثي في دوري الأضواء.

وفي حقبة الدوري الممتاز "بريميرليغ" نادرا ما نجحت الفرق الثلاثة الصاعدة أن تتجنب كلها العودة إلى دوري الدرجة الثانية في الموسم التالي.

وفعل فولهام وبلاكبيرن روفرز وبولتون واندرارز ذلك في موسم 2000-2001 وتكرر الأمر بعد عشر سنوات بواسطة كوينز بارك رينجرز ونوريتش سيتي وسوانزي سيتي.

لكن في المقابل عادت حوالي 50 بالمئة من الفرق الصاعدة إلى الدرجة الثانية.

ولهذا السبب تبدو فرق برايتون وهدرسفيلد وحتى نيوكاسل، بطل الدرجة الثانية الموسم الماضي، مرشحة للعودة إلى الدرجة الثانية منذ صعودها في مايو.

وفي الأسابيع الأولى تقدم نيوكاسل وهدرسفيلد في الترتيب، قبل أن يحدث التراجع.

وبدأ برايتون في المقابل بشكل ضعيف قبل أن يحقق انتصارين متتالين على أرضه، منها الفوز 1-صفر على نيوكاسل، الأحد، ليتقدم إلى منتصف جدول الترتيب.

لكن في النهاية ربما تحدد القدرة على التسجيل مصير هذه الفرق في البقاء.

وفي أول ست جولات سجل هدرسفيلد وبرايتون خمسة أهداف لكل منهما، مقابل ستة أهداف لنيوكاسل صاحب القوة الهجومية الهائلة في الموسم الماضي، إذ سجل بقيادة المدرب رافائيل بنيتيز 86 هدفا في 46 مباراة، منها 23 هدفا للمهاجم دوايت جيل.

ولم يسجل جيل أي هدف هذا الموسم، ولا يزال يواجه صعوبات في الدوري الممتاز، بعدما سبق أن امتلك معدل تسجيل هدف واحد كل أربع مباريات مع كريستال بالاس.

ويملك المهاجم ألكسندر ميتروفيتش معدلا مشابها مع نيوكاسل، وتعرض للإيقاف ثلاث مباريات هذا الموسم بسبب الاعتداء بمرفقه في واقعة لم يلحظها الحكم.

ولذا يحتاج بنيتيز إلى مزيد من الأهداف من لاعبيه المنضمين حديثا خوسيلو من ستوك سيتي وكريستيان أتسو من تشلسي، بعدما اكتفى كل منهما بهدف واحد.

وربما يتعرض تومير خميد مهاجم برايتون، صاحب هدف الفوز على نيوكاسل، لعقوبة مشابهة لميتروفيتش، إذا رأى الاتحاد الإنجليزي أنه دهس بشكل متعمد منافسه دي أندريه يلدين قرب نهاية المباراة.

ولا يستطيع برايتون أن يتحمل غياب خميد، خاصة في الوقت الحالي بسبب إصابة هداف الفريق في الموسم الماضي غلين موراي.

وحظي هدرسفيلد أيضا بدفعة من أحد لاعبيه الجدد بعدما أحرز ستيف مونييه هدفين في الفوز 3-صفر في المباراة الافتتاحية على كريستال بالاس.

وستواجه الفرق الصاعدة اختبارات صعبة في الجولة المقبلة، ويلعب هدرسفيلد مع توتنهام ويلتقي نيوكاسل مع ليفربول، ويحل برايتون ضيفا على أرسنال.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5877 ثانية