اعلان عن مراكز الاستفتاء في عنكاوا      حرق 3 الاف منزل للمسيحيين في الحمدانية أثناء سيطرة داعش      راعي الأبرشية مار عمانوئيل شليطا يستقبل عضو الكونكرس الأميركي السيناتور دانكن هنتر      لجنة الشؤون الخارجية في مجلس الشيوخ الأمريكي تصوت على التعديلات لمشروع قرار H.R. 390      دعما لاستفتاء كوردستان.. أبناء شعبنا في القرى الكلدانية السريانية الاشورية يحيون كرنفالا في قرية ليفو بالمناسبة      زيارة وفد اوربي لمنظمة شلومو      رسالة مهمة إلى مسيحيي العراق… إمّا الآن أو أبدًا      14,5 مليون مسيحيّ في الشّرق الأوسط... المسألة "دقيقة ومعقّدة"      الكنيسة الكاثوليكيّة في النّمسا تطالب بحماية الأقلّيّات المسيحيّة في الشّرق الأوسط      البابا للشرق الأوسط: لا تستسلموا للظلمة اعملوا من أجل السلام      في أكبر مهرجان بعاصمة كوردستان.. عشرات الآلاف يصدحون بهتاف واحد: "نعم للاستفتاء"      باريس تطرح الكونفدرالية بين العراق وكوردستان بديلاً عن الاستفتاء      وفد مجلس الاستفتاء يزور بغداد غداً      القوات العراقية تتقدم داخل قضاء الشرقاط      أغلى سفارة في العالم بكلفة مليار دولار      كوريا الشمالية تدرس "أعلى مستويات الرد في التاريخ"      مجلس الأمن يتمسك بوحدة العراق ويعارض استفتاء كردستان      نيجيرفان البارزاني خلال لقائه عددا من الصحفيين في اربيل: قرار اجراء الاستفتاء في الاقليم ليس لرسم الحدود      الجيش العراقي يعلن إنطلاق معركة الحويجة في كركوك      الخارجية الأمريكية تحث الزعماء الكورد على الدخول في مفاوضات مع الحكومة العراقية
| مشاهدات : 828 | مشاركات: 0 | 2017-09-13 10:21:43 |

الحرية للأب الهندي توم اوزوناني المختطف في اليمن منذ 18 شهرًا

 

عشتار تيفي كوم - ابونا/

تمكنت السلطات العمانية من الافراج عن كاهن هندي خطف في آذار 2016 في اليمن، خلال هجوم على دار للمسنين في عدن، جنوب اليمن، نسب الى ارهابيين، على ما افادت وكالة الانباء العمانية الرسمية.

وخطف الكاهن الهندي توم اوزوناني خلال هذا الهجوم الذي اوقع 16 قتيلا، بينهم 4 راهبات كاثوليكيات. وندد به البابا فرنسيس آنذاك، واصفا اياه بانه هجوم "شيطاني".

وذكرت الوكالة انه امتثالا لاوامر السلطان قابوس بن سعيد، "قامت الجهات المختصة في السلطنة، بالتنسيق مع جهات يمنية، للمساعدة في العثور على احد موظفي حكومة الفاتيكان، تلبية لالتماسها من السلطنة".

وافادت انه "تم نقل الاب اوزوناني صباح اليوم إلى مسقط، تمهيدًا لاعادته إلى بلاده". وأعرب الاب أوزوناني عن شكره للسلطات العمانية. ونشرت صورًا للرهينة السابق، ويبدو فيها بصحة جيدة. وظهر في احداها وهو ينزل من طائرة صغيرة، وفي اخرى وهو يرتدي زيا تقليديا عمانيا.

وسلطنة عمان التي تقيم علاقات متوازنة بكل اطراف النزاع في اليمن، نجحت منذ بدء النزاع في اليمن العام 2014 بالحصول على الافراج عن رعايا عديدين من مختلف الجنسيات كانوا خطفوا او فقدوا في اليمن.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6589 ثانية