فيديو.. افتتاح أسبوع الصلاة من أجل وحدة الكنائس في بكركي      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تزور الهيئة العامة للسياحة في إقليم كوردستان      البابا يختتم جولة في أمريكا اللاتينية بالتحذير من الفساد السياسي      الدراسة السريانية تستقبل وكيل وزارة التربية للشؤون العلمية      بعد ارتفاع عدد ضحاياها ..حملات توعوية وتحذيرية ضد مخاطر الالغام والمخلفات الحربية بسهل نينوى      فرع دهوك لاتحاد النساء الآشوري يقيم حفل شاي      إعلان .. عظة سيادة المطران مار بشار متي وردة حول صوم الباعوثا بيومه الثاني      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الأشوري تقدم خدماتها في قرية افزروك شنو      رئيس حركة تجمع السريان يلتقي رئيس مجلس محافظة نينوى      غبطة البطريرك يونان يشارك في الصلاة الإفتتاحية لأسبوع الصلاة لأجل وحدة الكنائس      الإجهاد يجعلنا أكثر عرضة للإصابة بأمراض جسدية      نيجيرفان البارزاني يصل إلى دافوس      احتجاجات وأعمال عنف بين أكراد وأتراك في ألمانيا بسبب الهجوم على عفرين      جثث إرهابيي تنظيم "الدولة الإسلامية" تعيق عودة الحياة إلى طبيعتها في الموصل      زلزال عنيف يهز آلاسكا.. وتحذيرات من تسونامي      صدور امر توقيف لزعيم العصائب قيس الخزعلي      دراسة تهدم قلقاً للآباء دام لعقود      التكنولوجيا.. هل تنهي "كوارث التحكيم" في المونديال؟      نيجيرفان البارزاني: سأجتمع مع العبادي ووزير النفط العراقي في منتدى دافوس      البركان انفجر.. عمود ضخم من الشظايا البركانية يتصاعد من قمة جبل بالفلبين حاجباً النور عن القرى المجاورة
| مشاهدات : 932 | مشاركات: 0 | 2017-09-13 10:21:43 |

الحرية للأب الهندي توم اوزوناني المختطف في اليمن منذ 18 شهرًا

 

عشتار تيفي كوم - ابونا/

تمكنت السلطات العمانية من الافراج عن كاهن هندي خطف في آذار 2016 في اليمن، خلال هجوم على دار للمسنين في عدن، جنوب اليمن، نسب الى ارهابيين، على ما افادت وكالة الانباء العمانية الرسمية.

وخطف الكاهن الهندي توم اوزوناني خلال هذا الهجوم الذي اوقع 16 قتيلا، بينهم 4 راهبات كاثوليكيات. وندد به البابا فرنسيس آنذاك، واصفا اياه بانه هجوم "شيطاني".

وذكرت الوكالة انه امتثالا لاوامر السلطان قابوس بن سعيد، "قامت الجهات المختصة في السلطنة، بالتنسيق مع جهات يمنية، للمساعدة في العثور على احد موظفي حكومة الفاتيكان، تلبية لالتماسها من السلطنة".

وافادت انه "تم نقل الاب اوزوناني صباح اليوم إلى مسقط، تمهيدًا لاعادته إلى بلاده". وأعرب الاب أوزوناني عن شكره للسلطات العمانية. ونشرت صورًا للرهينة السابق، ويبدو فيها بصحة جيدة. وظهر في احداها وهو ينزل من طائرة صغيرة، وفي اخرى وهو يرتدي زيا تقليديا عمانيا.

وسلطنة عمان التي تقيم علاقات متوازنة بكل اطراف النزاع في اليمن، نجحت منذ بدء النزاع في اليمن العام 2014 بالحصول على الافراج عن رعايا عديدين من مختلف الجنسيات كانوا خطفوا او فقدوا في اليمن.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6778 ثانية