قداسة البطريرك مار افرام الثاني يحضر رسيتال "صوم وصلاة وتوبة، نحن أبناء القيامة" والصلاة من أجل المطرانين المخطوفين      مدينة القامشلي تحيي الذكرى الـ109 على الإبادة الأرمنية      غبطة البطريرك يونان يشارك في احتفال ذكرى مذابح الإبادة الأرمنية في بطريركية الأرمن الكاثوليك، بيروت      المطران مارنيقوديموس داؤد متي شرف يستقبل البروفيسور لازلو كوكزي وسعادة القنصل الهنكاري      الرئيس بارزاني يستقبل بطريرك كنيسة المشرق الآشورية وأساقفة المجمع المقدس      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بالقدّاس الإلهي ‏لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد‏ - نوهدرا (دهوك) ‏      أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية - كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك      بحضور السيد عماد ججو .. انطلاق المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية ) في محافظة اربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل راعي الكنيسة المشيخية في اربيل      بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد      كهرباء كوردستان: التيار الكهربائي سيعود إلى طبيعته غداً الجمعة      بدء عملية أمنية واسعة في البتاوين ببغداد تستمر عدة أيام      البابا: السلام عبر التفاوض أفضل من حرب بلا نهاية      الأف بي آي يحذر مجدداً.. أميركا قد تشهد هجوماً داعشياً      يشبه يوتيوب.. منصة "إكس" تعلن قرب إطلاق تطبيق لمقاطع الفيديو      أكثر من نصف سكان العالم معرضون لأمراض ينقلها البعوض      هل يمكن لفيزياء الكم أن تقضي على الشيخوخة وأمراض السرطان؟      بعد مهلة العام.. 3 بدائل أمام "تيك توك" للبقاء حيا في أميركا      حكومة إقليم كوردستان: الأنشطة السياحية تتزايد يوماً بعد آخر وفقاً لخارطة تطوير القطاع السياحي
| مشاهدات : 1992 | مشاركات: 0 | 2017-09-12 16:47:45 |

مفاجأة.. أعاصير أمريكا المدمرة عربية بامتياز (فيديو)

 

عشتارتيفي كوم- إرم نيوز/

 

أكد خبراء الطقس في الولايات المتحدة الأمريكية، أن الأعاصير الأطلسية المدمرة التي تعرضت وما تزال تتعرض لها السواحل الشرقية لأمريكا، ناجمة عن تدفق الرياح الحارة من الصحراء المغربية وموريتانيا نحو المحيط الأطلسي.

وأوضح الخبراء، أن أغلب الأعاصير الأطلسية التي تصل اليابسة الأمريكية، مصدرها الصحارى في شمال غرب أفريقيا، التي تساهم في احترار الهواء ودفعه نحو المحيط وعند التقاء هذه الرياح برياح ذات درجات حرارة معتدلة، يحصل التكاثف واختلالات في الضغط تكون نواة الإعصار، الذي يبدأ رحلته نحو الغرب ليتغذى على حرارة المياه ليزداد قوة قبل وصوله للشواطئ الأمريكية كما حدث في هارفي وإرما اللذين سببا خسائر بلغت 290 مليار دولار، أي ما يعادل 1.5 من إجمالي الناتج المحلي للبلاد، بحسب ما كشفت عنه شركة الأرصاد الجوية الأمريكية “اكيوويذر”(خاصة)، الاثنين.

وكشف تقرير للشركة أن قيمة الأضرار الناجمة عن إعصار “إرما” بلغت قرابة 100 مليار دولار، وهو ما يعادل 0.5% من إجمالي الناتج المحلي الأمريكي البالغ 19 تريليون دولار تقريباً.

ولفت التقرير إلى أن الإعصار “هارفي” الذي ضرب ولايتي تكساس ولويزيانا الأيام الماضية، خلف وراءه أضراراً بقيمة 190 مليار دولار، ما يعادل 1% من إجمالي الناتج المحلي للبلاد.

 


أذا واجهتك مشكلة في فتح الفيديو. استخدم الرابط المباشر للفيديو









أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7060 ثانية