المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في ممثلية حكومة إقليم كوردستان في واشنطن      غبطة البطريرك يونان يقدّم التعازي للبطريرك الماروني الكردينال مار بشارة بطرس الراعي بوفاة شقيقته، ويترأس رتبة الجنّاز بطلب من البطريرك الراعي      وفد من قناة عشتار الفضائية يشارك في مراسيم أحياء الذكرى السنوية ال 229 لاستقلال الجمهورية الفرنسية / اربيل      بيان مرصد سورا لحقوق الانسان عن احداث برطلة      الكاردينال ساكو رئيسًا مفوضًا في سينودس الأساقفة حول الشباب      ايلاف: هجرة المسيحيين القسرية      غبطة البطريرك يونان يستقبل المونسنيور عماد حنّا الشيخ، كاهن رعية أمّ المعونة الدائمة في سان دييغو بالولايات المتّحدة      الكاردينال بيترو بارولين: الحرب تشكل هزيمة للجميع، بما في ذلك المنتصرين      تحت شعار ( لغتنا السريانية أصالة وتجدد ) وبرعاية سيادة المطران مار يوحنا بطرس موشي تخرج كوكبة جديدة من دورة التعليم السرياني في بغديدا      البطريرك الكردينال ساكو يترأس إحتفال اليوبيل الذهبي للمطران شليمون وردوني      علاوي يدعو لتشكيل حكومة انقاذ في العراق      رووداو تكشف مشروع الديمقراطي الكوردستاني والاتحاد الوطني للتفاوض مع بغداد      قوات البيشمركة تنفذ عملية عسكرية ضد بقايا داعش غرب اربيل      قتلى جدد وعشرات المصابين في توسع احتجاجات العراق      ’بالفقر والتواضع‘ تعلن رسالة الإنجيل، لا كمثل ’مشاهير الفن ورجال الأعمال‘      الفيفا يعلن الفائزين بجوائز "الأفضل" في المونديال      احتفالية رياضية وتكريم الرواد والأبطال في سيدني      رسامة شماسان انجيليان لأبرشية مار بطرس الرسول في سان دييكو      الشرارة كانت من البصرة.. رقعة الاحتجاجات الشعبية تتوسع في العراق      صحيفة: ترامب يقول إنه يعتزم الترشح للرئاسة في 2020
| مشاهدات : 729 | مشاركات: 0 | 2017-09-12 10:33:12 |

أخبار سارة بالجملة لبرشلونة في لقاء يوفنتوس بدوري الأبطال

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

في المباراة الافتتاحية بدوري أبطال أوروبا، الثلاثاء، سيصل فريق يوفنتوس الإيطالي إلى "الكامب نو" لمواجهة فريق برشلونة بدون نخبة من أهم لاعبيه.

وحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن ماريو مانزوكيتش وجورجيو كيليني من فريق "السيدة العجوز" لم يسافرا إلى برشلونة من أجل موقعة الثلاثاء، رغم مشاركتهما في آخر حصة تدريبية للفريق.

كما أن لاعب وسط ريال مدريد السابق، سامي خضيرة وكلاوديو ماركيزيو لم يدرجا على تشكيلة المدرب ماسييميليانو إليغري. ومن المخطط أن يبقى بينيدكت هوفيديز في مدينة تورينو معقل السيدة العجوز.

وأخيرا، فإن الجناح الكولومبي خوان كوادرادو مستعبد من المشاركة في المباراة بسبب تعرضه لبطاقة حمراء في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي التي انتهت بتتويج فريق ريال مدريد.

وتشكل هذه الغيابات بالجملة خبرا سارا للفريق الكاتالوني، الذي يسعى للانتقام من منافسه الإيطالي الذي أقصاه من الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

وكان يوفنتوس فاز على برشلونة بثلاثية نظيفة في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال في أبريل الماضي، ثم تعادل الفريقان بدون أهداف إيابا، وعبر "اليوفي" إلى نصف النهائي.

 

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0798 ثانية