فيديو.. تقرير عن زيارة غبطة البطريرك ساكو لمعرض “مسيحيو الشرق” في باريس      بالصور.. افتتاح مزار مريم العذراء في ناحية مانكيش      اليوم على شاشة عشتار.. جولة جديدة في الجانب الأيمن من الموصل      شاكر سيفو يوقع مجموعته الجديدة " ابئيل " في بغديدا      تجمع جماهيري في سان دييغو تضامنا مع شعبنا في سهل نينوى      نوزاد بولص : هناك مخاطر على مصيرالمسيحيين والأيزيديين في مناطق التماس بين حكومة الإقليم والعراق الفدرالي      التقرير الدوري الخامس الصادر في 14/11/2017 عن منظمة حمورابي لحقوق الانسان بشان الانتهاكات الحقوقية الوضع التعليمي في سهل نينوى وسنجار وتلعفر للعام الدراسي الجديد 2017 – 2018      مسرور بارزاني: لن نبقى متفرجين إزاء أوضاع مسيحيي سهل نينوى      التاريخ المسيحي للشرق الذي يريد المتطرفون إلغاءه      التقرير الدوري الثالث الصادر عن منظمة حمورابي لحقوق الانسان بشأن مدن وبلدات وقرى سهل نينوى واحوال العائدين اليها      مجلس محافظة كركوك يعقد أول اجتماع له بعد أحداث 16 تشرين الأول      صحيفة...على أمراء السعودية المحتجزين دفع 70% من ثرواتهم      بعد أن رُزق بـ3 أطفال خلال 4 أشهر.. رونالدو يحدد عدد الأطفال الذين سينجبهم      لأول مرة في التاريخ.. زرع جهاز يقوي الذاكرة في أدمغتنا      القوات العراقية تقتحم مدينة راوة آخر معاقل داعش بالعراق      تقرير دولي يحذر.. هكذا سيعود داعش      السفارة الامريكية تنفي تقارير بخصوص توقع وكالة امريكية لزلزال مدمر يضرب العراق وايران      خبير: ترمب يحاول الضغط على العبادي لـ"تقليم أظافر إيران" أو تقليل دورها      بيع "اللوحة الضائعة" للمسيح بوضعية "سالفاتور موندي" لدافينشي بمبلغ خيالي      عقد مونديال روسيا يكتمل بتأهل "الفارس الأخير"
| مشاهدات : 1116 | مشاركات: 1 | 2017-09-06 10:49:09 |

عائلة توما تجدد ( دخرانة) مار شمعون في سيدني

 

 عشتار تيفي كوم/

رغم ظروف الهجرة والهجرة القسرية التي يتعرض لها المسيحيون في العراق التي فاقت في فاجعتها كل التصورات لكن جذور الآصالة لا تنتزع منهم بسهولة او بتخطيط سيناريوهات لأفلام كبيرة في العالم من قبل القوة المقتدرة حاليا لأنهم ( اي مسيحيي العراق ) وقبل كل شئ هم مؤمنون بقوميتهم ولغتهم ودينهم وكذلك بقديسيهم والدليل يسمون ابناءهم فلذات اكبادهم بهذه الأسماء المباركة( توما –زيا – بطرس –ياقو.. الخ..) والتي ظلت خالدة بعد مجئ السيد المسيح والى يومنا هذا.

الأيمان الفطري والحقيقي والوراثي الذي يلازم هذه الأمة الكلدانية السريانية الأشورية لا يمكن ان يمر دون عقاب  لمخططي ومنفذي ومساندي وداعمي جريمة التهجير لمسيحي العراق واجبارهم على ترك بلدهم وارثهم وعظام قديسيهم المنتشرة في كل شبر من ارض الوطن وذكرياتهم المحفورة في مسرى النهرين وحنة الطين وحجر الأرض الباقي وروح السلام التي يحملوها وانني اتسأل من سيرفع يده من كل الباقين المتكبرين ليحملها بعدهم الا وهي راية المحبة ؟؟؟ من يحمل راية السلام الحقيقي بعدهم؟؟؟ لن يحل في ارض البلاد( العراق ) السلام ابدا ابدا  لأن رسل وقديسي السلام سيرحلون  والعقاب الكبير ات لا محال وكما يقال لقد اعذر من انذر .

يقول رب العائلة السيد جونسن خوشابا توما الذي دعانا الى المشاركة في ذكرى القديس مار شمعون الشهيد وقبلنا الدعوة بكل محبة وتقدير وذلك يوم الأحد الموافق 3-9-2017وبعد صلاة القداس الصباحية.

ومن ثم اردف يقول : ورثنا هذا التقليد اب عن جد ومن زمن متوالي بعيد في العراق وسنورثه الى ابناءنا هنا في استراليا ونحن سعداء لأنهم قبلوا الأمانة بكل فخر واعتزاز .

يقول الآخوين( شمعون  و زيا ) جونس توما: سيكون شرف كبير لنا حمل مسؤلية دخرانا د مار شمعون في المستقبل لأن هذا القديس الشهيد ارثنا وورثنا الروحاني في هذه الحياة .

 

 

              المخرج

       غازي ميخائيل عبرو

      مدير مكتب فضائية عشتار

            سدني استراليا

 

 




















مشاركاتكم (1)
د. المخرج سمير حنا خمورو | بابل للإنتاج السينمائي والتلفزيوني | 2017-09-06 15:23:48
عزيزي المخرج غازي ميخائيل مدير فضائية اعشتار في سدني/ استراليا. جميلة ومعبرة كلماتك، وكذلك الصور الفنية التي التقطتها كاميرتكَ، وهذا ليس بجديد عليك.


شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6872 ثانية