وفد من حركة تجمع السريان يزور مقر المجلس الشعبي      البطريرك ساكو يزور ثلاث ابرشيات ملابار في ولاية كيرالا الهندية      د. روبين بيت شموئيل يجتمع بموظفي مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك      وزارة المالية توافق على فتح شعبة للتقاعد في الحمدانية      غبطة البطريرك يونان يوجّه الدعوة إلى المشاركة في اللقاء العالمي الأول للشباب السرياني الكاثوليكي      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يستقبل القنصل الفخري السوري في كندا      منظمة دعم وتنمية الشباب في إقليم كوردستان تقيم ندوة تحت شعار (حماية الشباب ومكافحة الجريمة) / عنكاوا      البطريرك ساكو يزور ابرشية ترشور في ولاية كيرالا الهندية ويحتفل بالقداس في الكاتدرائية      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تنتظم في مشروع عالمي عن "الادارة متعددة المستويات للهجرة الجماعية في اوربا وغيرها"      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في مقر الأمم المتحدة الرئيسي بولاية نيويورك      النجيفي يعلن تحالفًا انتخابيًا لقيادات سنية عراقية      النفط يحوم قرب أعلى سعر في 3 سنوات      تراجع في عدد طلبات اللجوء في ألمانيا للعام الثاني على التوالي      رونالدو يشعر بالخديعة ويقرر الرحيل      تقرير اخباري.. "إستنفار" في الفلبين بسبب بركان "مايون"      دراسة: الإنسان يشعر بالموت قبل حدوثه      البابا: العالم على بعد خطوة من الحرب النووية      الثواني القاتلة.. ماذا لو كان إنذار هاواي "المرعب" حقيقيا؟      مصدر: بدر والعصائب ينسحبان من ائتلاف نصر العراق      مجلس الكنائس العالمي في زيارة راعوية ’تاريخية‘ إلى الصين
| مشاهدات : 1232 | مشاركات: 1 | 2017-09-06 10:49:09 |

عائلة توما تجدد ( دخرانة) مار شمعون في سيدني

 

 عشتار تيفي كوم/

رغم ظروف الهجرة والهجرة القسرية التي يتعرض لها المسيحيون في العراق التي فاقت في فاجعتها كل التصورات لكن جذور الآصالة لا تنتزع منهم بسهولة او بتخطيط سيناريوهات لأفلام كبيرة في العالم من قبل القوة المقتدرة حاليا لأنهم ( اي مسيحيي العراق ) وقبل كل شئ هم مؤمنون بقوميتهم ولغتهم ودينهم وكذلك بقديسيهم والدليل يسمون ابناءهم فلذات اكبادهم بهذه الأسماء المباركة( توما –زيا – بطرس –ياقو.. الخ..) والتي ظلت خالدة بعد مجئ السيد المسيح والى يومنا هذا.

الأيمان الفطري والحقيقي والوراثي الذي يلازم هذه الأمة الكلدانية السريانية الأشورية لا يمكن ان يمر دون عقاب  لمخططي ومنفذي ومساندي وداعمي جريمة التهجير لمسيحي العراق واجبارهم على ترك بلدهم وارثهم وعظام قديسيهم المنتشرة في كل شبر من ارض الوطن وذكرياتهم المحفورة في مسرى النهرين وحنة الطين وحجر الأرض الباقي وروح السلام التي يحملوها وانني اتسأل من سيرفع يده من كل الباقين المتكبرين ليحملها بعدهم الا وهي راية المحبة ؟؟؟ من يحمل راية السلام الحقيقي بعدهم؟؟؟ لن يحل في ارض البلاد( العراق ) السلام ابدا ابدا  لأن رسل وقديسي السلام سيرحلون  والعقاب الكبير ات لا محال وكما يقال لقد اعذر من انذر .

يقول رب العائلة السيد جونسن خوشابا توما الذي دعانا الى المشاركة في ذكرى القديس مار شمعون الشهيد وقبلنا الدعوة بكل محبة وتقدير وذلك يوم الأحد الموافق 3-9-2017وبعد صلاة القداس الصباحية.

ومن ثم اردف يقول : ورثنا هذا التقليد اب عن جد ومن زمن متوالي بعيد في العراق وسنورثه الى ابناءنا هنا في استراليا ونحن سعداء لأنهم قبلوا الأمانة بكل فخر واعتزاز .

يقول الآخوين( شمعون  و زيا ) جونس توما: سيكون شرف كبير لنا حمل مسؤلية دخرانا د مار شمعون في المستقبل لأن هذا القديس الشهيد ارثنا وورثنا الروحاني في هذه الحياة .

 

 

              المخرج

       غازي ميخائيل عبرو

      مدير مكتب فضائية عشتار

            سدني استراليا

 

 




















مشاركاتكم (1)
د. المخرج سمير حنا خمورو | بابل للإنتاج السينمائي والتلفزيوني | 2017-09-06 15:23:48
عزيزي المخرج غازي ميخائيل مدير فضائية اعشتار في سدني/ استراليا. جميلة ومعبرة كلماتك، وكذلك الصور الفنية التي التقطتها كاميرتكَ، وهذا ليس بجديد عليك.


شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7098 ثانية