مهنئاً النواب المسيحيين الخمسة في اقليم كوردستان العراق حبيب افرام: لتوحيد كل الجهود لتبقى المسيحية في الشرق!      بالصور.. القداس الاحتفالي لشبيبة لقاء أبناء السلام في كنيسة أم النور/ عنكاوا      بالصور.. اليوم الثالث للمهرجان السنوي الاول لشبية لقاء ابناء السلام للسريان الارثوذكس /عنكاوا - 21/10/2018      منظمة حمورابي لحقوق الانسان وبدعم من منظمة التضامن المسيحي الدولية CSI توزع منظومات لتصفية وتحلية المياه المنزلية لعوائل بلدة كرمليس      قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بالقدّاس الإلهي في كاتدرائية مار جرجس البطريركية - دمشق      غبطة البطريرك يونان يلتقي رئيس أساقفة أبرشية بوزانسون اللاتينية، فرنسا      الفائزون بعضوية برلمان اقليم كوردستان من ابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري والارمني      بالصور.. اليوم الثاني للمهرجان السنوي الاول لشبية لقاء ابناء السلام للسريان الارثوذكس / عنكاوا - 20/10/2018      منظمـة دوليّة تـوفِّر مسـاعدات لتمكـين المسيحيين العودة إلى مناطقهم فـي سهل نينوى      الأمينة العامة لمجلس كنائس الشرق الأوسط: اخترنا أن نناضل ضد اللامبالاة التي تقتل الشرق وإنسانه      "الكلاسيكو" من دون ميسي.. رقم يكشف الحقيقة الغريبة      العلم يحل معضلة "المخ والطعام".. ويبشر بدواء مذهل      نيجيرفان البارزاني: الكوردستانيون صوتوا لبناء كوردستان قوي      صحيفة: واشنطن ترهن دعمها لعبد المهدي بمواقفه من “الفصائل” واخراج الأميركان      استراليا: لا يوجد تحول بسياستنا الرافضة لطلب اللجوء عبر التهريب      صحيفة بريطانية: فضيحة تهز آل سعود وبن سلمان يخشى الإغتيال      البابا فرنسيس: الدرب هي مع الشباب      مسرور بارزاني: شعب كوردستان أسمع صوته وكافأ الديمقراطي الكوردستاني      صحيفة: عبد المهدي لم يتمكن بعد من حسم معظم الوزارات لا سيما السيادية منها      ترامب يعلن عزم بلاده الانسحاب من الاتفاق النووي مع روسيا
| مشاهدات : 1727 | مشاركات: 1 | 2017-09-06 10:49:09 |

عائلة توما تجدد ( دخرانة) مار شمعون في سيدني

 

 عشتار تيفي كوم/

رغم ظروف الهجرة والهجرة القسرية التي يتعرض لها المسيحيون في العراق التي فاقت في فاجعتها كل التصورات لكن جذور الآصالة لا تنتزع منهم بسهولة او بتخطيط سيناريوهات لأفلام كبيرة في العالم من قبل القوة المقتدرة حاليا لأنهم ( اي مسيحيي العراق ) وقبل كل شئ هم مؤمنون بقوميتهم ولغتهم ودينهم وكذلك بقديسيهم والدليل يسمون ابناءهم فلذات اكبادهم بهذه الأسماء المباركة( توما –زيا – بطرس –ياقو.. الخ..) والتي ظلت خالدة بعد مجئ السيد المسيح والى يومنا هذا.

الأيمان الفطري والحقيقي والوراثي الذي يلازم هذه الأمة الكلدانية السريانية الأشورية لا يمكن ان يمر دون عقاب  لمخططي ومنفذي ومساندي وداعمي جريمة التهجير لمسيحي العراق واجبارهم على ترك بلدهم وارثهم وعظام قديسيهم المنتشرة في كل شبر من ارض الوطن وذكرياتهم المحفورة في مسرى النهرين وحنة الطين وحجر الأرض الباقي وروح السلام التي يحملوها وانني اتسأل من سيرفع يده من كل الباقين المتكبرين ليحملها بعدهم الا وهي راية المحبة ؟؟؟ من يحمل راية السلام الحقيقي بعدهم؟؟؟ لن يحل في ارض البلاد( العراق ) السلام ابدا ابدا  لأن رسل وقديسي السلام سيرحلون  والعقاب الكبير ات لا محال وكما يقال لقد اعذر من انذر .

يقول رب العائلة السيد جونسن خوشابا توما الذي دعانا الى المشاركة في ذكرى القديس مار شمعون الشهيد وقبلنا الدعوة بكل محبة وتقدير وذلك يوم الأحد الموافق 3-9-2017وبعد صلاة القداس الصباحية.

ومن ثم اردف يقول : ورثنا هذا التقليد اب عن جد ومن زمن متوالي بعيد في العراق وسنورثه الى ابناءنا هنا في استراليا ونحن سعداء لأنهم قبلوا الأمانة بكل فخر واعتزاز .

يقول الآخوين( شمعون  و زيا ) جونس توما: سيكون شرف كبير لنا حمل مسؤلية دخرانا د مار شمعون في المستقبل لأن هذا القديس الشهيد ارثنا وورثنا الروحاني في هذه الحياة .

 

 

              المخرج

       غازي ميخائيل عبرو

      مدير مكتب فضائية عشتار

            سدني استراليا

 

 




















مشاركاتكم (1)
د. المخرج سمير حنا خمورو | بابل للإنتاج السينمائي والتلفزيوني | 2017-09-06 15:23:48
عزيزي المخرج غازي ميخائيل مدير فضائية اعشتار في سدني/ استراليا. جميلة ومعبرة كلماتك، وكذلك الصور الفنية التي التقطتها كاميرتكَ، وهذا ليس بجديد عليك.


شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2986 ثانية