أعمال لجنة متابعة توصيات مؤتمر العلامة جبرائيل القرداحي للدراسات السريانية      ما هي خطة نائب الرئيس الأمريكي للحفاظ على الأقليات المسيحية في الشرق      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الأشوري تزور قرية بخلوجة      نيجيرفان بارزاني: المسيحيون جزء لا يتجزأ من مجتمعنا      اجراء قرعة لتحديد ارقام الكيانات المشاركة في انتخابات برلمان كوردستان بدورته الخامسة للعام 2018      انتهاء اعمال المرحلة الاولى من مشروع مركز الرحمة الالهية الرعوي في سيكانيان - كركوك      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تعقد ورشة تدريبية في الموصل لتعزيز الحريات الدينية وتحقيق الاستقرار المجتمعي والسلم الاهلي      ممثلة إتحاد النساء الآشوري تشارك في الجلسة النقاشية حول استراتيجية التطرف العنيف في نينوى      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في ممثلية حكومة إقليم كوردستان في واشنطن      غبطة البطريرك يونان يقدّم التعازي للبطريرك الماروني الكردينال مار بشارة بطرس الراعي بوفاة شقيقته، ويترأس رتبة الجنّاز بطلب من البطريرك الراعي      متظاهرو العراق يرفعون سقف المطالب ويحددون 12 نقطة بوساطة السيستاني في 3 ايام      مشجعو كأس العالم أنفقوا أكثر من 1.5 مليار دولار في روسيا      اكتشاف موقع مسيحي قديم ومدينة جديدة في مصر ولكن بطريقة غريبة      الكنيسة المارونية في لبنان تحتفي بذخائر مارينا، أول قديسة لبنانية      غبطة البطريرك يونان يقوم بالخلط الأول للمواد الأساسية المكوّنة للميرون، ويبدأ بطبخها، تمهيداً للإحتفال بطقس تقديس الميرون      الحليب كامل الدسم طريقك إلى حياة طويلة (دراسة)      لقطة المونديال.. هل سرق بوتن ميدالية ذهبية؟      ألمانيا ـ طلبات قياسية بشأن لم شمل أسر اللاجئين من ذوي الحماية الثانوية      ترامب: علاقتنا بروسيا تغيرت      اعتقالات واسعة تطال محتجين في البصرة
| مشاهدات : 1569 | مشاركات: 1 | 2017-09-06 10:49:09 |

عائلة توما تجدد ( دخرانة) مار شمعون في سيدني

 

 عشتار تيفي كوم/

رغم ظروف الهجرة والهجرة القسرية التي يتعرض لها المسيحيون في العراق التي فاقت في فاجعتها كل التصورات لكن جذور الآصالة لا تنتزع منهم بسهولة او بتخطيط سيناريوهات لأفلام كبيرة في العالم من قبل القوة المقتدرة حاليا لأنهم ( اي مسيحيي العراق ) وقبل كل شئ هم مؤمنون بقوميتهم ولغتهم ودينهم وكذلك بقديسيهم والدليل يسمون ابناءهم فلذات اكبادهم بهذه الأسماء المباركة( توما –زيا – بطرس –ياقو.. الخ..) والتي ظلت خالدة بعد مجئ السيد المسيح والى يومنا هذا.

الأيمان الفطري والحقيقي والوراثي الذي يلازم هذه الأمة الكلدانية السريانية الأشورية لا يمكن ان يمر دون عقاب  لمخططي ومنفذي ومساندي وداعمي جريمة التهجير لمسيحي العراق واجبارهم على ترك بلدهم وارثهم وعظام قديسيهم المنتشرة في كل شبر من ارض الوطن وذكرياتهم المحفورة في مسرى النهرين وحنة الطين وحجر الأرض الباقي وروح السلام التي يحملوها وانني اتسأل من سيرفع يده من كل الباقين المتكبرين ليحملها بعدهم الا وهي راية المحبة ؟؟؟ من يحمل راية السلام الحقيقي بعدهم؟؟؟ لن يحل في ارض البلاد( العراق ) السلام ابدا ابدا  لأن رسل وقديسي السلام سيرحلون  والعقاب الكبير ات لا محال وكما يقال لقد اعذر من انذر .

يقول رب العائلة السيد جونسن خوشابا توما الذي دعانا الى المشاركة في ذكرى القديس مار شمعون الشهيد وقبلنا الدعوة بكل محبة وتقدير وذلك يوم الأحد الموافق 3-9-2017وبعد صلاة القداس الصباحية.

ومن ثم اردف يقول : ورثنا هذا التقليد اب عن جد ومن زمن متوالي بعيد في العراق وسنورثه الى ابناءنا هنا في استراليا ونحن سعداء لأنهم قبلوا الأمانة بكل فخر واعتزاز .

يقول الآخوين( شمعون  و زيا ) جونس توما: سيكون شرف كبير لنا حمل مسؤلية دخرانا د مار شمعون في المستقبل لأن هذا القديس الشهيد ارثنا وورثنا الروحاني في هذه الحياة .

 

 

              المخرج

       غازي ميخائيل عبرو

      مدير مكتب فضائية عشتار

            سدني استراليا

 

 




















مشاركاتكم (1)
د. المخرج سمير حنا خمورو | بابل للإنتاج السينمائي والتلفزيوني | 2017-09-06 15:23:48
عزيزي المخرج غازي ميخائيل مدير فضائية اعشتار في سدني/ استراليا. جميلة ومعبرة كلماتك، وكذلك الصور الفنية التي التقطتها كاميرتكَ، وهذا ليس بجديد عليك.


شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9575 ثانية