رسالة شكر الى قناة عشتار الفضائية وموقعها الالكتروني من السيد عزيز عبد النور / لندن      كهنة الكنائس المسيحية في الجزيرة والفرات يطالبون الإدارة الذاتية بالتراجع عن قرار إغلاق المدارس      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل وفدًا من الكنيسة السريانية الهندية في البحرين      حكومة هذا البلد تخاف من المسيحيين كثيراً وبدأت بهدم الكنائس بطريقة هستيرية      في ذكرى ميلاده ال 70 مازال المطران يوحنا إبراهيم مطران حلب للسريان مغيباً قسراً      كنيسة المشرق الاشورية تحتفل بمناسبة تذكار القديسة مريم العذراء، في بغداد      كنيسة الصليب الأرمنية في أختامار على القائمة الدائمة لليونسكو      أحتفال كنسي تراتيلي لتذكار القديسة مريم العذراء برعية الكرسي الأسقفي لكنيسة المشرق الآشورية – ستوكهولم – السويد      شاهد .. المسيحيون في بغداد يحيون قداس تذكار مريم العذراء      قرى الآشوريين في سوريا "خاوية على عروشها"      إعادة فتح طريق أربيل - كركوك رسميًا      واشنطن تصنف الخطر في العراق "درجة رابعة" وتحذر رعاياها من السفر      في تحد لترامب، إيران تكشف عن "طائرة مقاتلة جديدة محلية الصنع"      "عكس ما كنا نتوقع" المقتنيات الثمينة تضر بجاذبيتك      رقم تاريخي مزدوج لميسي بافتتاح الليغا      البابا فرنسيس في عيد القديس ستانيسلاو كوستكا: القداسة هدف كل حياة مسيحية      تقارير: ايران استبعدت العبادي من التنافس على رئاسة الوزراء      حكومة إقليم كوردستان تعلن عن تسهيلات للسياح العراقيين      أجواء الحزن تلقي بظلالها على بداية رونالدو مع يوفنتوس      خفض تصنيف تركيا.. والليرة تواصل انهيارها
| مشاهدات : 996 | مشاركات: 0 | 2017-08-18 14:25:55 |

الماء بدل المشروبات الغازية ينحف الخصر 7 كيلو في السنة

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

كشفت دراسة علمية حديثة أشرف عليها باحثون أمريكيون أن استبدال المشروبات الغازية بالماء يخفض محيط الخصر 7 كيلوجرام في سنة واحدة فقط.

ووفقاً لموقع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كشفت الدراسة أن مجرد شرب 500 مليلتر من الماء بدلاً من ذات الكمية من الصودا سيحمى جسمك من 119 كوبا من السكر، وسيؤدي هذا التبديل إلى حماية جسد الانسان من امتصاص 25 كيلوجرام إضافيا من السكر المكرر على مدى 12 شهرا.


وأوضح الباحثون أن الأمريكيين العاديين يستهلكون 150 سعر حراري من الصودا كل يوم، ولكن 40٪ من السكان يستهلكون ما بين 300 إلى 800 سعر حرارى يومياً، وهذا على الرغم من الانخفاض الكبير في استهلاك المشروبات السكرية في السنوات القليلة الماضية، بانخفاض 27% منذ عام 1998.

وأظهرت الدراسة أن هذا يرجع أساساً إلى استبدال المياه المعبأة في زجاجات بدلاً من المياه الغازية، ومع ذلك، فقد ارتفع معدل السمنة في العقود الأخيرة.

واضاف الباحثون أن الزيادات الصغيرة  في السعرات الحرارية على مدى السنوات الماضية قد ساهمت في وباء السمنة الحالى.

ويحذر مركز السيطرة على الأمراض "CDC" من المشروبات المحلاة بالسكر التي يمكن أن تؤدي إلى مرض السكري وأمراض القلب وأمراض الكلى وتسوس الأسنان والنقرس وأمراض الكبد.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5460 ثانية