قام المسيح ... حقا قام      نيجيرفان بارزاني للمسيحيين في عيد القيامة: شكراً لمشاركتكم في بناء كوردستان اكثر أماناً      رسالة الرئيس بارزاني بمناسبة عيد قيامة السيد المسيح      شاهد .. قداس ليلة القيامة من كنيسة مار يوخنا المعمدان لكنيسة المشرق الاشورية/ عنكاوا      حكومة إقليم كوردستان تهنىء بعيد القيامة المجيدة      البطريرك ساكو في قداس ليلة عيد القيامة: المسيح قام من بين الاموات هليلويا، والعراق لابد ان يقوم من أزماته      بالصور .. قداس عيد القيامه في كنيسة الصليب المقدس للأرمن الأرثوذكس /عنكاوا - اربيل      بغديدا وشعبها الصابر احتفلوا بقداديس القيامة المجيدة      كلارا عوديشو تلتقي بالدكتور بشير حداد النائب الثاني لرئيس مجلس النواب العراقي للوقوف على حادثة ازالة الثور المجنح من مطار بغداد      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد القيامة المجيدة لأبناء الجالية العراقية في لبنان      أهم بنود البيان الختامي لرؤساء برلمانات دول جوار العراق      برشلونة أم ليفربول إلى نهائي أبطال أوروبا؟.. مورينيو يجيب      قتلى وجرحى بتفجيرات استهدفت كنائس وفنادق في سريلانكا      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام      صلاة البابا فرنسيس في ختام رتبة درب الصليب      انهيار سد مائي شمال البصرة ومطالبات بتدارك الوضع      الأردن.. عمر البحر الميت اقترب من نهايته      رونالدو.. "رحيل قبل الأوان" عن يوفنتوس
| مشاهدات : 1445 | مشاركات: 0 | 2017-08-18 14:25:55 |

الماء بدل المشروبات الغازية ينحف الخصر 7 كيلو في السنة

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

كشفت دراسة علمية حديثة أشرف عليها باحثون أمريكيون أن استبدال المشروبات الغازية بالماء يخفض محيط الخصر 7 كيلوجرام في سنة واحدة فقط.

ووفقاً لموقع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كشفت الدراسة أن مجرد شرب 500 مليلتر من الماء بدلاً من ذات الكمية من الصودا سيحمى جسمك من 119 كوبا من السكر، وسيؤدي هذا التبديل إلى حماية جسد الانسان من امتصاص 25 كيلوجرام إضافيا من السكر المكرر على مدى 12 شهرا.


وأوضح الباحثون أن الأمريكيين العاديين يستهلكون 150 سعر حراري من الصودا كل يوم، ولكن 40٪ من السكان يستهلكون ما بين 300 إلى 800 سعر حرارى يومياً، وهذا على الرغم من الانخفاض الكبير في استهلاك المشروبات السكرية في السنوات القليلة الماضية، بانخفاض 27% منذ عام 1998.

وأظهرت الدراسة أن هذا يرجع أساساً إلى استبدال المياه المعبأة في زجاجات بدلاً من المياه الغازية، ومع ذلك، فقد ارتفع معدل السمنة في العقود الأخيرة.

واضاف الباحثون أن الزيادات الصغيرة  في السعرات الحرارية على مدى السنوات الماضية قد ساهمت في وباء السمنة الحالى.

ويحذر مركز السيطرة على الأمراض "CDC" من المشروبات المحلاة بالسكر التي يمكن أن تؤدي إلى مرض السكري وأمراض القلب وأمراض الكلى وتسوس الأسنان والنقرس وأمراض الكبد.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2340 ثانية