قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يلتقي الوزير الاسترالي كرس باوين ويستقبل وفد من الجمعيات الخيرية في امريكا      بمناسبة الذكرى الـ103 لمذابح الإبادة السريانية البطريرك أفرام الثاني: متجذرون في سورية وسندافع عنها لدحر الإرهاب التكفيري      البابا فرنسيس: المهاجرون لا يشكلون تهديدًا، ويجب حماية حقوقهم      البيان الختامي لسينودس أساقفة الكنيسة المارونية في بكركي      المطران ميشال قصارجي: تعيين البطريرك ساكو كردينالاً هو علامة فارقة لمن أراد أن يقضي على الوجود المسيحي في العراق!      ما يحصل في الشّرق إبادة مسيحية ومن يقل خلاف ذلك إمّا جاهل أو مضلِل أو حالم      البطريرك ساكو يستقبل وفداً من جماعة تيزيه Taizé      بيان اتحاد بيث نهرين الوطني بمناسبة الذكرى الثالثة بعد المائة لمذابح سيفو 1915      نيافة المطران مار نيقوديموس داؤد متي شرف يترأس قداسا في كنيسة ام النور بعنكاوا بمناسبة الذكرى 103 لشهداء الإبادة السريانية (سيفو)      بالصور والفيديو .. احتفالية تخرج الدورة 22 لطلبة كلية بابل للفلسفة واللاهوت      موقع امريكي يحذر من خسارة واشنطن لسوق السلاح العراقي: 7 مليارات دولار في طريقها لروسيا !      حظر زراعة الأرز والذرة بسبب شح المياه في العراق      بطل المونديال بين تنبؤات الذكاء الاصطناعي والقط "أخيل"      الفاتيكان يستعيد خطاب اكتشاف "العالم الجديد" عمره 525 سنة      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد مار أفرام في دير مار أفرام الرغم - الشبانية      العبادي يأمر بإعادة فتح طريق كركوك - أربيل وقوات الأمن تتأهب      غواتيمالا تتأهب بعد ازدياد نشاط 3 براكين      السفيرة الأميركية لدى كندا تتلقى تهديدا بالقتل      ترتيب المجموعة الثانية فى كأس العالم      انطلاق أعمال لقاء الأساقفة الكاثوليك الشرقيين في أوروبا
| مشاهدات : 876 | مشاركات: 0 | 2017-08-18 14:25:55 |

الماء بدل المشروبات الغازية ينحف الخصر 7 كيلو في السنة

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

كشفت دراسة علمية حديثة أشرف عليها باحثون أمريكيون أن استبدال المشروبات الغازية بالماء يخفض محيط الخصر 7 كيلوجرام في سنة واحدة فقط.

ووفقاً لموقع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كشفت الدراسة أن مجرد شرب 500 مليلتر من الماء بدلاً من ذات الكمية من الصودا سيحمى جسمك من 119 كوبا من السكر، وسيؤدي هذا التبديل إلى حماية جسد الانسان من امتصاص 25 كيلوجرام إضافيا من السكر المكرر على مدى 12 شهرا.


وأوضح الباحثون أن الأمريكيين العاديين يستهلكون 150 سعر حراري من الصودا كل يوم، ولكن 40٪ من السكان يستهلكون ما بين 300 إلى 800 سعر حرارى يومياً، وهذا على الرغم من الانخفاض الكبير في استهلاك المشروبات السكرية في السنوات القليلة الماضية، بانخفاض 27% منذ عام 1998.

وأظهرت الدراسة أن هذا يرجع أساساً إلى استبدال المياه المعبأة في زجاجات بدلاً من المياه الغازية، ومع ذلك، فقد ارتفع معدل السمنة في العقود الأخيرة.

واضاف الباحثون أن الزيادات الصغيرة  في السعرات الحرارية على مدى السنوات الماضية قد ساهمت في وباء السمنة الحالى.

ويحذر مركز السيطرة على الأمراض "CDC" من المشروبات المحلاة بالسكر التي يمكن أن تؤدي إلى مرض السكري وأمراض القلب وأمراض الكلى وتسوس الأسنان والنقرس وأمراض الكبد.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0875 ثانية