منظمة الرسل الصغار تنشر تقريرها حول الاوضاع التي يمرّ بها أهالي سهل نينوى      المطران الدكتور مار يوسف توما والوفد المرافق له يزور جامعة الموصل ويلتقي بالطلاب المسيحيين والإيزيديين والمسلمين الذي كانوا في ضيافة ابرشية كركوك      وفد قيادي من معهد الولايات المتحدة الامريكية للسلام بمعية السيد وليم وردا يزور مناطق في سهل نينوى      الرئيس عون بعد زيارته كنيسة سيدة النجاة في بغداد: لم نرَ سابقاً جريمة إرهابية تطال المؤمنين وهم يؤدون الصلاة      ارقام قوائم شعبنا لاجراء الانتخابات البرلمانية العراقية في 12/5/2018      وفد من لواء حراسات سهل نينوى يزور مقر المجلس الشعبي      21 شباط اليوم العالمي للغة الأم حبيب افرام: شعب بأسره يموت فمن يسألْ عن لغة!      السيد وليم وردا في حديث لقناة الحرة عراق: تمثيل الاقليات العراقية في البرلمان يتطلب إعادة نظر لصالح حقوقهم      المجلس الشعبي يشارك في حوار حول مستقبل المسيحية والتعددية في العراق بجامعة جورج تاون في واشنطن      النائب رائد اسحق يطالب بتضمين الموازنة التخصيصات المالية اللازمة لتعويض الدرجات الوظيفية الشاغرة من المكون المسيحي وتعويض المتضررين من جراء داعش      بيان صادر عن أمانة سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية: الأب شارل مراد مطراناً للدائرة البطريركية      الأمم المتحدة: ينبغي رفع الحظر على الرحلات الدولية بمطارات كوردستان ودفع رواتب موظفي الإقليم      ريال مدريد وبرشلونة في "فضيحة" تلاعب بالنتائج      اطلاق مشروع بناء ساعة تعمل 10 آلاف سنة دون توقف      إنفوغرافيك.. الدول التي تعهدت بالمساهمة في إعمار العراق      عون في العراق... وهذه الملفات التي يحملها      البيشمركة تتخذ قراراً بخصوص إعادة فتح طريقي أربيل- كركوك وأربيل- مخمور      قريبا.. "ليبرلاند" دولة إفتراضية ذات عملة رقمية خاصة      العبادي : قريباً سنعيد فتح المطارات في اقليم كوردستان      تشلسي وبرشلونة.. و"معضلة" التحكيم
| مشاهدات : 656 | مشاركات: 0 | 2017-08-18 14:25:55 |

الماء بدل المشروبات الغازية ينحف الخصر 7 كيلو في السنة

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

كشفت دراسة علمية حديثة أشرف عليها باحثون أمريكيون أن استبدال المشروبات الغازية بالماء يخفض محيط الخصر 7 كيلوجرام في سنة واحدة فقط.

ووفقاً لموقع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كشفت الدراسة أن مجرد شرب 500 مليلتر من الماء بدلاً من ذات الكمية من الصودا سيحمى جسمك من 119 كوبا من السكر، وسيؤدي هذا التبديل إلى حماية جسد الانسان من امتصاص 25 كيلوجرام إضافيا من السكر المكرر على مدى 12 شهرا.


وأوضح الباحثون أن الأمريكيين العاديين يستهلكون 150 سعر حراري من الصودا كل يوم، ولكن 40٪ من السكان يستهلكون ما بين 300 إلى 800 سعر حرارى يومياً، وهذا على الرغم من الانخفاض الكبير في استهلاك المشروبات السكرية في السنوات القليلة الماضية، بانخفاض 27% منذ عام 1998.

وأظهرت الدراسة أن هذا يرجع أساساً إلى استبدال المياه المعبأة في زجاجات بدلاً من المياه الغازية، ومع ذلك، فقد ارتفع معدل السمنة في العقود الأخيرة.

واضاف الباحثون أن الزيادات الصغيرة  في السعرات الحرارية على مدى السنوات الماضية قد ساهمت في وباء السمنة الحالى.

ويحذر مركز السيطرة على الأمراض "CDC" من المشروبات المحلاة بالسكر التي يمكن أن تؤدي إلى مرض السكري وأمراض القلب وأمراض الكلى وتسوس الأسنان والنقرس وأمراض الكبد.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6731 ثانية