قداسة البطريرك مار افرام الثاني يحضر رسيتال "صوم وصلاة وتوبة، نحن أبناء القيامة" والصلاة من أجل المطرانين المخطوفين      مدينة القامشلي تحيي الذكرى الـ109 على الإبادة الأرمنية      غبطة البطريرك يونان يشارك في احتفال ذكرى مذابح الإبادة الأرمنية في بطريركية الأرمن الكاثوليك، بيروت      المطران مارنيقوديموس داؤد متي شرف يستقبل البروفيسور لازلو كوكزي وسعادة القنصل الهنكاري      الرئيس بارزاني يستقبل بطريرك كنيسة المشرق الآشورية وأساقفة المجمع المقدس      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بالقدّاس الإلهي ‏لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد‏ - نوهدرا (دهوك) ‏      أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية - كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك      بحضور السيد عماد ججو .. انطلاق المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية ) في محافظة اربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل راعي الكنيسة المشيخية في اربيل      بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      "أكثر مما تعتقد".. ماذا تفعل تطبيقات المواعدة بمستخدميها؟      "قطار" مان سيتي لا يتوقف.. رباعية في مرمى برايتون بالدوري      فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد      كهرباء كوردستان: التيار الكهربائي سيعود إلى طبيعته غداً الجمعة      بدء عملية أمنية واسعة في البتاوين ببغداد تستمر عدة أيام      البابا: السلام عبر التفاوض أفضل من حرب بلا نهاية      الأف بي آي يحذر مجدداً.. أميركا قد تشهد هجوماً داعشياً      يشبه يوتيوب.. منصة "إكس" تعلن قرب إطلاق تطبيق لمقاطع الفيديو      أكثر من نصف سكان العالم معرضون لأمراض ينقلها البعوض      هل يمكن لفيزياء الكم أن تقضي على الشيخوخة وأمراض السرطان؟
| مشاهدات : 1611 | مشاركات: 0 | 2017-08-18 14:09:18 |

نشاطات المديرية العامة للدراسة السريانية لمنتصف شهر اب


عشتارتيفي كوم/

بغداد / اعلام المديرية

 

شارك السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية في القداس الذي اقامه قداسة البطريرك مار كيوركيس صليوا الثالث وبحضور جمع غفير من المؤمنين الذي اقيم بهذه المناسبة مساءً في كنيسة مريم العذراء الكائنة في النعيرية الاثنين 15 اب 2017.

وعلى صعيد متصل زارموظفوا المديرية العامة للدراسة السريانية بمناسبة انتقال مريم العذراء كنيسة مريم العذراء الكائنة في الميدان بحضور الدكتورة نضال متى بطرس معاون المدير العام اضافة الى موظفي المديرية , صباح يوم الاثنين المصادف 15 اب 2017 .

وقد زار السيد ججو السيد علي مسعد الابراهيمي وكيل وزير التربية للشؤون الفنية تضمنت الزيارة تقديم نشاطات المديرية العامة للدراسة السريانية في المهرجان الخامس للخطابة والشعر السرياني وكذلك المؤتمر التربوي الرابع لمناهج اللغة السريانية والتربية الدينية المسيحية , حيث كان بحضور السيد سعد ابراهيم مديرعام التعليم المهني , اشاد السيد الوكيل بجهود المديرية والذين شاركوا في المهرجان والمؤتمر كما قدم السيد علي مسعد كتب شكر لموظفي المديرية الذين شاركوا في المهرجان والمؤتمر.
ايضا زار السيد ججو السيد ابراهيم عبد ولي وكيل وزير التربية للشؤون الادارية من اجل طبع مناهج اللغة السريانية الجديدة للصف الاول والثاني ومناهج التربية الدينية المسيحية للمرحلة المتوسطة حيث تم التاكيد على طباعة المناهج الجديدة وتوزيعها للعام الدراسي الجديد , كما تم الاستفسار حول التعيينات للدرجات التعويضية بعد صدور الامر من الامانة العامة لمجلس الوزراء حيث تم مفاتحة وزارة التربية لوزارة المالية لكن لحد الان لاتوجد اجابة بهذا الخصوص ,حيث كان بحضور السيد محمد يوسف مدير عام الشؤون الادارية .

من جانب اخر اجتمع السيد عماد سالم ججو مع الدكتورة نضال متى بطرس ومدراء الاقسام ومسؤولوا الشعب في مقر المديرية بخصوص تكليف بعض موظفي المديرية بمهام اخرى اضافة الى مهامهم , واعطاء التعليمات حول المذكرات الداخلية والاجازات .

واستقبل السيد عماد سالم ججو المدير العام السيدة منى الياس بولص مديرة قسم الدراسة السريانية في تربية الرصافة الثانية في مقر المديرية في الاعظمية يوم الخميس المصادف 17 اب 2017 وقد جرى الحديث حول توزيع المناهج الجديدة للغة السريانية والتربية الدينية المسيحية قبل بداية العام الدراسي , كما ابلغت السيدة منى باقامة ندوة تثقيفية لموظفي قسم الدراسة السريانية تنظمها منظمة الهلال الاحمر العراقية بعنوان الابتزاز الالكتروني وكذلك عن مخاطر الفيضانات .

 

















أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6285 ثانية