ارقام قوائم شعبنا لاجراء الانتخابات البرلمانية العراقية في 12/5/2018      وفد من لواء حراسات سهل نينوى يزور مقر المجلس الشعبي      21 شباط اليوم العالمي للغة الأم حبيب افرام: شعب بأسره يموت فمن يسألْ عن لغة!      السيد وليم وردا في حديث لقناة الحرة عراق: تمثيل الاقليات العراقية في البرلمان يتطلب إعادة نظر لصالح حقوقهم      المجلس الشعبي يشارك في حوار حول مستقبل المسيحية والتعددية في العراق بجامعة جورج تاون في واشنطن      النائب رائد اسحق يطالب بتضمين الموازنة التخصيصات المالية اللازمة لتعويض الدرجات الوظيفية الشاغرة من المكون المسيحي وتعويض المتضررين من جراء داعش      الخوري ايوب اسطيفان يحاضر في ذكرى الملفان نعوم فائق في النادي الآثوري في نورشوبينغ      كاردينال النمسا لـ " الأقباط متحدون " : الكنيسة متألمة لأوضاع المسيحيين ولكنها متفائلة      البطريرك يونان: السريان مكوّن اساسي في صلب نشأة لبنان يجب تمثيلهم في النيابة ووظائف الفئة الاولى      البطريرك ساكو يستقبل مجموعة من الدبلوماسيين      إنفوغرافيك.. الدول التي تعهدت بالمساهمة في إعمار العراق      عون في العراق... وهذه الملفات التي يحملها      البيشمركة تتخذ قراراً بخصوص إعادة فتح طريقي أربيل- كركوك وأربيل- مخمور      قريبا.. "ليبرلاند" دولة إفتراضية ذات عملة رقمية خاصة      العبادي : قريباً سنعيد فتح المطارات في اقليم كوردستان      تشلسي وبرشلونة.. و"معضلة" التحكيم      علماء "يكشفون" سر العمر الطويل      دراسة تكشف أعظم أخطار "باراسيتامول"!      البطريرك ساكو يحتفل بالأحد الثاني للصوم في كنيسة سلطانة الوردية في الكرادة      قداسة البطريرك افرام الثاني يرسم الأب الراهب أفرام فرنانديز كاهنًا لكنيسة السيّدة العذراء مريم في دير مار أفرام السرياني في البرازيل
| مشاهدات : 618 | مشاركات: 0 | 2017-08-17 18:17:45 |

فرقة النخبة تصل تلعفر استعدادا لمعركة التحرير

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

أعلن قائد الشرطة الاتحادية في العراق الفريق رائد شاكر جودت، الأربعاء، وصول تعزيزات كبيرة من قوات النخبة إلى مشارف قضاء تلعفر، أكبر أقضية العراق، لتحريره من  احتلال  داعش الإرهابي.

وأوضح جودت، في بيان ، أن "تعزيزات كبيرة من قوات مغاوير النخبة وكتائب الصواريخ الموجَهة ومدفعية الميدان ، وصلت مشارف قضاء تلعفر، آخر معقل لتنظيم داعش في محافظة نينوى.

وقال رأفاد جودت، بأن "قوات الشرطة الاتحادية التي وصلت مشارف تلعفر حتى الآن، بلغت قوام فرقتين من كل الصنوف المقاتلة".

وفي وقت سابق من يوم أمس الثلاثاء، وصلت طلائع قوات الشرطة الاتحادية، من الفرقتين الخامسة، والثالثة، وأفواج القناصين والطائرات المسيرة، وعشرات الآليات المدرعة إلى مشارف قضاء تلعفر.انتهى21/م.

وكشف نائب رئيس مجلس محافظة نينوى عن الجبهة التركمانية نور الدين قبلان ، الأربعاء، عن "انتهاء الاستعدادات لتحرير مدينة تلعفر من سيطرة تنظيم داعش، غربي مدينة الموصل (400 كيلومتر شمالي بغداد).

وقال قبلان في تصريح صحفي إن "القوات العراقية أنهت استعداداتها لتحرير قضاء تلعفر غربي الموصل، وتنتظر إعلان ساعة الصفر للهجوم على داعش في القضاء".

وأضاف أن "حكومة نينوى واثقة من مهنية القوات الأمنية، وأنها ستتلافى الأخطاء التي وقعت خلال عمليات قادمون يا نينوى، وأن ناحيتي المحلبية والعياضية ستكونان ضمن خطة تحرير تلعفر".

وذكر قبلان، أن "مركز قضاء تلعفر شبه خال من المدنيين، وأن المتواجدين فيه هم من عوائل الدواعش، لكن هناك أكثر من ثلاثة آلاف عائلة في القرى المحيطة بتلعفر، وعلى القوات الأمنية الإسراع بفتح ممرات آمنة لخروج المدنيين المحاصرين من قبل داعش".

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6654 ثانية