فيديو.. "في كنيسة محروقة" مسيحيو الموصل يحتفلون بعيد القديسة مريم      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الأشوري تزور مجمع عمارات اسيرو      البطريرك ساكو يقيم القداس الاول في الكنيسة الجديدة في سودرتاليا      لبنان: غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس الإلهي بمناسبة عيد مار بهنام وأخته ساره      الجذور العميقة للآشوريين في شيكاغو      بالصور.. بمناسبة تذكار الشهيدين بهنام واخته سارة في دير ماربهنام وسارة .. القداس الاحتفالي الاول في منطقة النمرود بعد التحرير      المجلس القومي الكلداني يقدم التهاني لحزب المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري بمناسبة تسنم قيادته الجديدة مهام عملها      البطريركية الكلدانية: على الولايات المتحدة احترام قرارات الأمم المتحدة بشأن القدس      حميد مراد رئيس الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية بمحاضرة بمناسبة اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة      رغم الهجمات الإرهابية.. المسيحيون في مصر سيخرجون للاحتفال بعيد الميلاد: اعتدنا الوضع وبدأنا نطلق النكات      الآب صباح كمورا يحتفل مع أبناء رعيته بالذكرى العشرين لرسامته الكهنوتية      اليوم.. ثلاثة ملفات على طاولة اجتماع حكومة إقليم كوردستان      عراقيون: هكذا نكافح حتى العودة الى ديارنا في الموصل      العثور على كميات كبيرة من الذخيرة بالقرب من سوق لعيد الميلاد في برلين      التايمز تنشر قصة منشق كشف عقد صفقات مع "داعش" وأحرج واشنطن      ميسي يصل إلى رقم قياسي صمد 40 عاما      الى ماذا ترمز رقصة الكوتشاري الأرمنية …التي اعتبرها اليونسكو من التراث الثقافي اللامادي؟!      البيشمركة ترد على تجاهل العبادي توجيه التهنئة لها بمناسبة انتهاء الحرب على داعش      صحيفة: غلق مطاري اربيل والسليمانية يتسبب بخسارة الاقليم 400 الف دولار يوميا      تعرف على حكاية عملة بيتكوين التي تجاوزت 17 ألف دولار
| مشاهدات : 810 | مشاركات: 0 | 2017-08-11 15:15:23 |

معلقاً على مظاهرة المهجرين العراقيين، حبيب افرام: هل يسمع أحد صوت المظلومين

 

عشتارتيفي كوم/

 

    أكدَّ رئيس الرابطة السريانية حبيب افرام أمين عام اللقاء المشرقي أن مظاهرة المهجرين المسيحيين العراقيين أمس هي صرخة وجع ومعاناة من لا مبالاة دولتهم ومن صمت العالم المطبق على تهجيرهم ومن عدم الأمان والاستقرار ما يجعلهم في لبنان لا " معلقين ولا مطلقين". فلبنان ليس وطن نزوح ولا هجرة، وبسبب فداحة النزوح اليه، لا يستطيع في ظل أزماته الاقتصادية ووضعه الصعب أن يفتح أبواب العمل.

   ورغم أننا نصمد مع أهلنا ونساهم في جعل اقامتهم هنا أكثر كرامة على كل المستويات الا أننا لا نؤمن أن الهجرة هي الحلّ وان جواز السفر هو ما يفيد. مازلنا نعلّق آمالا على عودة الأمور الى نصابها في العراق، وعلى دحر الارهاب، وعلى اعطاء شعبنا  هناك حقوقه السياسية والثقافية كاملة.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3500 ثانية