المرصد الآشوري : تنظيم داعش يعدم مواطنين مسيحيين من مدينة القريتين في ريف حمص      المجلس الشعبي يلقي كلمة بمؤتمر الوطني الكوردستاني في واشنطن      عامر شمعون آمر قوات حراسات سهل نينوى : قواتنا على اتم الأستعداد لحماية بلدات شعبنا الكلداني السرياني الآشوري في سهل نينوى      بيان النائب رائد اسحق بمناسبة الذكرى الاولى لتحرير بلدات سهل نينوى      في ختام مؤتمر الدوحة: "المسيحيين في المشرق العربي: عوامل البقاء والهجرة والتهجير".. مطالبات بإنشاء منطقة آمنة للمسيحيين في العراق      جون أنور هداية رئيس حركة تجمع السريان يزور مستشفى الحمدانية العام - بغديدا      توزيع مساعدات في منطقة الحويجة من قبل وفد من مسيحيي كركوك      قداسة البطريرك افرام الثاني يلتقي سيادة أسقف الكنيسة الإنجيلية الألمانية د.هانريخ بدفورد ستروم      الدراسة السريانية تختتم الدورة التطويرية العاشرة في سهل نينوى      أبناء النهرين يستقبل وفد قيادة المنظمة الآثورية الديمقراطية (مطَكستا)      مجلس أمن إقليم كوردستان: العراق يواصل حشد قواته حول الإقليم      تعليق "خارق" من زيدان بشأن رونالدو.. وميسي      إكتشاف في نهر الـ"راين" قد يغير بعض المفاهيم حول أصل البشر      البطريرك ساكو يحتفل بالقداس الالهي في كنيسة القلب الاقدس في بغداد      اعضاء في مجلس السليمانية يتحركون لفك الارتباط المالي مع كوردستان      واشنطن تطرح تصوراً عن المناطق المتنازع عليها وكوردستان ترحب      دونالد ترمب: استعادة الرقة تعني نهاية خلافة تنظيم داعش      برشلونة وميسي.. صفقة تتخطى كل ما سبق      بالصور .. بعد عرض لوحة دافنشى للبيع.. شاهد بالصور أشهر 7 لوحات للمسيح      البابا يستقبل المشاركين في مؤتمر ينظّمه المجلس البابوي لتعزيز البشارة الجديدة بالإنجيل
| مشاهدات : 782 | مشاركات: 0 | 2017-08-11 15:15:23 |

معلقاً على مظاهرة المهجرين العراقيين، حبيب افرام: هل يسمع أحد صوت المظلومين

 

عشتارتيفي كوم/

 

    أكدَّ رئيس الرابطة السريانية حبيب افرام أمين عام اللقاء المشرقي أن مظاهرة المهجرين المسيحيين العراقيين أمس هي صرخة وجع ومعاناة من لا مبالاة دولتهم ومن صمت العالم المطبق على تهجيرهم ومن عدم الأمان والاستقرار ما يجعلهم في لبنان لا " معلقين ولا مطلقين". فلبنان ليس وطن نزوح ولا هجرة، وبسبب فداحة النزوح اليه، لا يستطيع في ظل أزماته الاقتصادية ووضعه الصعب أن يفتح أبواب العمل.

   ورغم أننا نصمد مع أهلنا ونساهم في جعل اقامتهم هنا أكثر كرامة على كل المستويات الا أننا لا نؤمن أن الهجرة هي الحلّ وان جواز السفر هو ما يفيد. مازلنا نعلّق آمالا على عودة الأمور الى نصابها في العراق، وعلى دحر الارهاب، وعلى اعطاء شعبنا  هناك حقوقه السياسية والثقافية كاملة.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6178 ثانية