المجلس الشعبي يستقبل وفدا من الحزب الديمقراطي الكوردستاني      روميو هكاري السكرتير العام لحزب بيت نهرين الديمقراطي يستقبل رئيسة مجلس إغاثة مسيحيي العراق      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تزور مطبعة نصيبين      اعياد الميلاد ورأس السنة وعيد الدنح في السليمانية 2017- 2018      وفد من حركة تجمع السريان يزور مقر المجلس الشعبي      اتحاد النساء الآشوري يزور عددا من الآباء الكهنة في تلسقف والشرفية      البطريرك ساكو يزور ثلاث ابرشيات ملابار في ولاية كيرالا الهندية      د. روبين بيت شموئيل يجتمع بموظفي مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك      وزارة المالية توافق على فتح شعبة للتقاعد في الحمدانية      غبطة البطريرك يونان يوجّه الدعوة إلى المشاركة في اللقاء العالمي الأول للشباب السرياني الكاثوليكي      نيجيرفان البارزاني: تلقينا دعوة لزيارة بغداد والاجتماعات الجارية بداية جيدة لحل الخلافات      عراقيون عائدون من ألمانيا- قصص اللجوء والعودة لأحضان الوطن      التحالف: القوة التي سنشكلها في سورية لتأمين الحدود مع العراق      تسايت: "بورتسموث" مدينة الموت في الولايات المتحدة الأمريكية      هل يثأر برشلونة من نيمار ويجبره على دفع 100 مليون يورو؟      العثور على لوحات فسيفسائية أثرية بريف حماة وسط سوريا تعود للفترة البيزنطية      النجيفي يعلن تحالفًا انتخابيًا لقيادات سنية عراقية      النفط يحوم قرب أعلى سعر في 3 سنوات      تراجع في عدد طلبات اللجوء في ألمانيا للعام الثاني على التوالي      رونالدو يشعر بالخديعة ويقرر الرحيل
| مشاهدات : 1215 | مشاركات: 0 | 2017-07-16 09:47:21 |

بغديدا تستقبل وزير الاعمار والاسكان والبلديات د. المهندسة "آن نافع أوسي"

 

عشتار تيفي كوم/

المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق

زارت وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة الدكتورة المهندسة آن نافع أوسي برفقة النائب رائد اسحق عضو مجلس النواب العراقي صباح هذا اليوم السبت بغديدا/ قره قوش مركز قضاء الحمدانية، وكان في استقبال السيدة الوزير عند مدخل القضاء المطران مار يوحنا بطرس موشي رئيس ابرشية الموصل وكركوك واقليم كردستان للسريان الكاثوليك وضيفه المطران مار افرام يوسف عبا مطران بغداد والبصرة للسريان الكاثوليك والاباء الكهنة وعضو مجلس محافظة نينوى داود بابا وقائممقام قضاء الحمدانية نيسان كرومي ومدير بلديات محافظة نينوى مدير بلدية الحمدانية جوني شمعون وعدد آخر من مسؤولي الدوائر الامنية والخدمية في القضاء.

وعقدت معالي وزير البلديات بحضور النائب رائد اسحق والوفد المرافق من طاقم الوزارة فور وصولها الى القضاء اجتماعا موسعا في مبنى بلدية الحمدانية مع مسؤولي الدوائر الخدمية في القضاء. وقدم المهندس جوني شمعون شعانا مدير بلدية الحمدانية صورة عن واقع الخدمات في القضاء والعقبات التي تواجههم في اعادة تأهيل الشوارع وباقي الخدمات البلدية. ثم قامت السيدة الوزير بزيارة تفقدية الى مشروع ماء الحمدانية واستمعت من ادارة المشروع على المشاكل التي يعاني منها وامكانية زيادة طاقته التشغيلية.

كما قامت الوزيرة بزيارة الى دار المطرانية وكان في استقبالها سيادة المطران يوحنا بطرس موشي والمطران افرام يوسف عبا وكهنة الابرشية واستمعت خلال اللقاء الى عدد من المشاكل التي يعاني منها القضاء والحاجة الملحة الى ايجاد الحلول لها مع الارتقاء بما متوفر منها ليكون ذلك دافعا اكبر في تشجيع سكان القضاء للعودة الى دورهم. ثم قامت وزيرة الاعمار والاسكان والبلديات بزيارة الى عدد من الكنائس في البلدة واطلعت على حجم الدمار والخراب الذي اصابها على يد داعش.

وشاركت السيدة الوزير سيادة رئيس الابرشية والمسؤولين في القضاء بزراعة شجرة في احدى ساحات البلدة تعبيرا منها في استمرارية الحياة واعادة البناء من جديد ليكون ذلك ردا على كل قوى الشر التي تحاول الوقوف امام عجلة التقدم والحياة.

  

 























شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7070 ثانية