البطريرك الكلداني لويس ساكو: إعلاني كاردينالاً دعم كبير لكنيسة العراق      رئيس مجمع الكنائس الشرقية: التفاتة أبوية للكنيسة المتألمة في العراق      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في وزارة الخارجية الأمريكية      رئيس الديوان يستقبل مديرة مكتب يونسكو العراق لويزا اكستهاوزن للتباحث في إعمار كنائس الطاهرة والساعة في الموصل ومزارات الايزيديين في سنجار      المدير التنفيذي للمرصد الآشوري لحقوق الإنسان يزور مديرية الثقافة السريانية في عنكاوا      مدير المرصد الآشوري يزور قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا بطريرك كنيسة المشرق الآشورية      المجلس الشعبي في امريكا يستقبل الناشط المدني كامل زومايا      غبطة البطريرك ساكو يتلقى التهاني من بطاركة الشرق والعديد من الشخصيات الكنسية والمدنية      مدير المرصد الآشوري لحقوق الإنسان يلتقي بمدير عام شؤون المسيحيين في إقليم كوردستان العراق      النتائج النهائية التفصيلية والخاصة باصوات مرشحي قوائم كوتا المسيحيين، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      زلزال الليرة يصل قبرص التركية.. واقتصاد أنقرة بمهب الريح      وفدا الديمقراطي الكوردستاني والاتحاد الوطني يجتمعان في بغداد      حمم بركان هاواي تتسرب إلى محطة للطاقة الحرارية      حجب الإنترنت عن الأطفال قد يعيق تطورهم      قبل نهائي الأبطال.. "يويفا" يعاقب ليفربول      البطريرك ساكو يحتفل بعيد القديسة ريتا في كنيسة سلطانة الوردية في الكرادة      الصدر خلال لقائه مع وفد الديمقراطي الكوردستاني: على الحكومة القادمة ان تحل جميع المشاكل العالقة مع الكورد      روسيا ستزود الأرض بالإنترنت      بوفون: أحتاج أسبوعا لحسم وجهتي      إعلان قداسة البابا بولس السادس والمطران أوسكار روميرو في 14 تشرين الأول 2018
| مشاهدات : 1171 | مشاركات: 0 | 2017-07-12 09:56:29 |

النائب رائد اسحق يبحث المشاكل الخدمية في سهل نينوى مع وزيرة الاعمار والاسكان والبلديات العامة

 

 عشتار تيفي كوم/

المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق

 التقى النائب رائد اسحق الاربعاء 5 تموز الجاري وزيرة الاعمار والاسكان والبلديات العامة الدكتورة آن نافع أوسي في مقر الوزارة في بغداد. وتم خلال اللقاء مناقشة المشاكل الخدمية التي تعاني منها المناطق المحررة في سهل نينوى وامكانية تطوير ما متوفر منها أو ايجاد بدائل عنها. وقدم النائب اسحق للسيدة الوزير شرحا لبعض هذه المشاكل منها مشروع المجاري المنفذ من قبل الوزارة في برطلة وبغديدا / قره قوش والذي توقفت الاعمال فيه بسبب داعش وترك مسار المجاري دون تبليط أو تسوية مما شكل عائقا أمام سير المركبات، لذا طالب النائب رائد اسحق باكمال الخطة التي بدأتها الوزارة وهي صب مسار هذا المشروع عن طريق تخصيص مبالغ اضافية بعد ان كانت قد قامت بتبليط 6كم من هذا المسار في برطلة، بالاضافة الى تبليط الشوارع الاخرى المتضررة من جراء العمليات العسكرية.

كما تحدث النائب اسحق عن مشروع ماء السلامية الذي يزود ماء الشرب لمناطق قره قوش وبرطلة وبعشيقة وكافة القرى الاخرى الواقعة على مساره والذي لا يلبي حاجة المنطقة بعد التوسع الكبير الذي حدث فيها، وامكانية إقامة مشروع آخر يمتد من سد الموصل الى بعشيقة فبرطلة. وذكرت السيدة الوزير ان هناك خطة لتطوير المشروع الحالي وهناك دراسة ايضا لانشاء مشروع آخر يلبي حاجة المنطقة من المياه.

كما طالب النائب رائد اسحق بتخصيص سيارة كابسة للنفايات للقسم البلدي في بلدة تللسقف أثر مطالبة من اهلها خلال زيارته الاخيرة الى البلدة. ووجهت السيدة الوزير على الفور الجهات المعنية في بلديات نينوى في اتصالها معهم بتخصيص هذه السيارة الى البلدة المذكورة. 

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.8460 ثانية