المجلس الشعبي يستقبل وفدا من الحزب الديمقراطي الكوردستاني      روميو هكاري السكرتير العام لحزب بيت نهرين الديمقراطي يستقبل رئيسة مجلس إغاثة مسيحيي العراق      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تزور مطبعة نصيبين      اعياد الميلاد ورأس السنة وعيد الدنح في السليمانية 2017- 2018      وفد من حركة تجمع السريان يزور مقر المجلس الشعبي      اتحاد النساء الآشوري يزور عددا من الآباء الكهنة في تلسقف والشرفية      البطريرك ساكو يزور ثلاث ابرشيات ملابار في ولاية كيرالا الهندية      د. روبين بيت شموئيل يجتمع بموظفي مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك      وزارة المالية توافق على فتح شعبة للتقاعد في الحمدانية      غبطة البطريرك يونان يوجّه الدعوة إلى المشاركة في اللقاء العالمي الأول للشباب السرياني الكاثوليكي      نيجيرفان البارزاني: تلقينا دعوة لزيارة بغداد والاجتماعات الجارية بداية جيدة لحل الخلافات      عراقيون عائدون من ألمانيا- قصص اللجوء والعودة لأحضان الوطن      التحالف: القوة التي سنشكلها في سورية لتأمين الحدود مع العراق      تسايت: "بورتسموث" مدينة الموت في الولايات المتحدة الأمريكية      هل يثأر برشلونة من نيمار ويجبره على دفع 100 مليون يورو؟      العثور على لوحات فسيفسائية أثرية بريف حماة وسط سوريا تعود للفترة البيزنطية      النجيفي يعلن تحالفًا انتخابيًا لقيادات سنية عراقية      النفط يحوم قرب أعلى سعر في 3 سنوات      تراجع في عدد طلبات اللجوء في ألمانيا للعام الثاني على التوالي      رونالدو يشعر بالخديعة ويقرر الرحيل
| مشاهدات : 1096 | مشاركات: 0 | 2017-07-12 09:56:29 |

النائب رائد اسحق يبحث المشاكل الخدمية في سهل نينوى مع وزيرة الاعمار والاسكان والبلديات العامة

 

 عشتار تيفي كوم/

المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق

 التقى النائب رائد اسحق الاربعاء 5 تموز الجاري وزيرة الاعمار والاسكان والبلديات العامة الدكتورة آن نافع أوسي في مقر الوزارة في بغداد. وتم خلال اللقاء مناقشة المشاكل الخدمية التي تعاني منها المناطق المحررة في سهل نينوى وامكانية تطوير ما متوفر منها أو ايجاد بدائل عنها. وقدم النائب اسحق للسيدة الوزير شرحا لبعض هذه المشاكل منها مشروع المجاري المنفذ من قبل الوزارة في برطلة وبغديدا / قره قوش والذي توقفت الاعمال فيه بسبب داعش وترك مسار المجاري دون تبليط أو تسوية مما شكل عائقا أمام سير المركبات، لذا طالب النائب رائد اسحق باكمال الخطة التي بدأتها الوزارة وهي صب مسار هذا المشروع عن طريق تخصيص مبالغ اضافية بعد ان كانت قد قامت بتبليط 6كم من هذا المسار في برطلة، بالاضافة الى تبليط الشوارع الاخرى المتضررة من جراء العمليات العسكرية.

كما تحدث النائب اسحق عن مشروع ماء السلامية الذي يزود ماء الشرب لمناطق قره قوش وبرطلة وبعشيقة وكافة القرى الاخرى الواقعة على مساره والذي لا يلبي حاجة المنطقة بعد التوسع الكبير الذي حدث فيها، وامكانية إقامة مشروع آخر يمتد من سد الموصل الى بعشيقة فبرطلة. وذكرت السيدة الوزير ان هناك خطة لتطوير المشروع الحالي وهناك دراسة ايضا لانشاء مشروع آخر يلبي حاجة المنطقة من المياه.

كما طالب النائب رائد اسحق بتخصيص سيارة كابسة للنفايات للقسم البلدي في بلدة تللسقف أثر مطالبة من اهلها خلال زيارته الاخيرة الى البلدة. ووجهت السيدة الوزير على الفور الجهات المعنية في بلديات نينوى في اتصالها معهم بتخصيص هذه السيارة الى البلدة المذكورة. 

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7776 ثانية