البطريرك ساكو يزور ثلاث ابرشيات ملابار في ولاية كيرالا الهندية      وفد من حركة تجمع السريان يزور مقر المجلس الشعبي      د. روبين بيت شموئيل يجتمع بموظفي مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك      وزارة المالية توافق على فتح شعبة للتقاعد في الحمدانية      منظمة دعم وتنمية الشباب في إقليم كوردستان تقيم ندوة تحت شعار (حماية الشباب ومكافحة الجريمة) / عنكاوا      البطريرك ساكو يزور ابرشية ترشور في ولاية كيرالا الهندية ويحتفل بالقداس في الكاتدرائية      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تنتظم في مشروع عالمي عن "الادارة متعددة المستويات للهجرة الجماعية في اوربا وغيرها"      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في مقر الأمم المتحدة الرئيسي بولاية نيويورك      سيادة المطران مار نيقوديموس داوود متي شرف يزور مقر المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري      البطريرك ساكو والأساقفة المرافقون له يحضرون الجلسة الصباحية لسينودس كنيسة الملابار ويشاركون في احتفالاتهم      النجيفي يعلن تحالفًا انتخابيًا لقيادات سنية عراقية      النفط يحوم قرب أعلى سعر في 3 سنوات      تراجع في عدد طلبات اللجوء في ألمانيا للعام الثاني على التوالي      رونالدو يشعر بالخديعة ويقرر الرحيل      تقرير اخباري.. "إستنفار" في الفلبين بسبب بركان "مايون"      دراسة: الإنسان يشعر بالموت قبل حدوثه      البابا: العالم على بعد خطوة من الحرب النووية      الثواني القاتلة.. ماذا لو كان إنذار هاواي "المرعب" حقيقيا؟      مصدر: بدر والعصائب ينسحبان من ائتلاف نصر العراق      مجلس الكنائس العالمي في زيارة راعوية ’تاريخية‘ إلى الصين
| مشاهدات : 1703 | مشاركات: 0 | 2017-07-11 16:54:45 |

مصدر: ولاية داعش في ديالى تنضم الى تلعفر وتعلن مقتل البغدادي

 

عشتارتيفي كوم- السومرية نيوز/

 

أفاد مصدر محلي في محافظة ديالى، الثلاثاء، بأن تنظيم "داعش" ضمن مايسمى بـ"ولاية ديالى" اعلن مقتل زعيمه المدعو ابو بكر البغدادي، مشيرا الى أن التنظيم حذر بشكل لافت من الخلافات الداخلية وتاثيرها على ماسماه "ديمومة الجهاد".

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "تنظيم داعش نشر في منطقة المطيبيجة على الحدود الفاصلة بين ديالى وصلاح الدين بيانا مقتضبا باسم ولاية ديالى اعلن من خلاله مقتل البغدادي في تأييد واضح لما جاء في مضمون بيان داعش في تلعفر".


واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان "داعش في ولاية ديالى كرر اكثر من مرة في بيان التحذير من الخلافات الداخلية عقب مقتل البغدادي وتاثيرها على ديمومة ما اسماه الجهاد لدولة الخلافة"، مبينا ان "حالة ارباك برزت على قادة ومسلحي التنظيم عقب نشر البيان".

وأفاد مصدر محلي في محافظة نينوى، لـ السومرية نيوز، في وقت سابق اليوم الثلاثاء، بأن تنظيم "داعش" اعلن في بيان مقتضب جدا عن مقتل زعيمه المدعو ابو بكر البغدادي وتحدث عن قرب اعلان اسم "خليفته الجديد"، واشار الى أن التنظيم دعا مسلحيه الى مواصلة ما سماه "الثبات في المعاقل".

كما افاد المصدر، بان تلعفر غرب الموصل تشهد انقلاب داخلي لتنظيم داعش عقب اعلان بيان مقتل البغدادي، واشار الى بدء حملة اعتقالات واسعة في صفوف مؤيدي الخليفة القتيل.

وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي، قد أعلن أمس الاثنين، "رسمياً" الانتصار على تنظيم "داعش" في مدينة الموصل.

واستغرقت معركة الموصل نحو تسعة أشهر، وأدت إلى الكثير من الخسائر المادية، ومقتل آلاف المدنيين، ونزوح أكثر من 920 ألفا آخرين.

ورفع العبادي العلم العراقي احتفالاً بالنصر ، وقال في خطابه "أعلن من هنا نهاية وانهيار دولة الزيف والإرهاب التي أعلنها تنظيم داعش من الموصل".

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6405 ثانية