المجلس الشعبي يستقبل وفدا من الحزب الديمقراطي الكوردستاني      روميو هكاري السكرتير العام لحزب بيت نهرين الديمقراطي يستقبل رئيسة مجلس إغاثة مسيحيي العراق      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تزور مطبعة نصيبين      اعياد الميلاد ورأس السنة وعيد الدنح في السليمانية 2017- 2018      وفد من حركة تجمع السريان يزور مقر المجلس الشعبي      اتحاد النساء الآشوري يزور عددا من الآباء الكهنة في تلسقف والشرفية      البطريرك ساكو يزور ثلاث ابرشيات ملابار في ولاية كيرالا الهندية      د. روبين بيت شموئيل يجتمع بموظفي مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك      وزارة المالية توافق على فتح شعبة للتقاعد في الحمدانية      غبطة البطريرك يونان يوجّه الدعوة إلى المشاركة في اللقاء العالمي الأول للشباب السرياني الكاثوليكي      نيجيرفان البارزاني: تلقينا دعوة لزيارة بغداد والاجتماعات الجارية بداية جيدة لحل الخلافات      عراقيون عائدون من ألمانيا- قصص اللجوء والعودة لأحضان الوطن      التحالف: القوة التي سنشكلها في سورية لتأمين الحدود مع العراق      تسايت: "بورتسموث" مدينة الموت في الولايات المتحدة الأمريكية      هل يثأر برشلونة من نيمار ويجبره على دفع 100 مليون يورو؟      العثور على لوحات فسيفسائية أثرية بريف حماة وسط سوريا تعود للفترة البيزنطية      النجيفي يعلن تحالفًا انتخابيًا لقيادات سنية عراقية      النفط يحوم قرب أعلى سعر في 3 سنوات      تراجع في عدد طلبات اللجوء في ألمانيا للعام الثاني على التوالي      رونالدو يشعر بالخديعة ويقرر الرحيل
| مشاهدات : 639 | مشاركات: 0 | 2017-07-02 10:18:53 |

"قنبلة جديدة" تكشف موقف رونالدو من ريال مدريد

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

فجر كريستيانو رونالدو "قنبلة جديدة" تتعلق بمصيره الموسم المقبل، سواء بالبقاء أو الرحيل عن ريال مدريد، وفق ما نقلت عنه وسائل إعلام إسبانية.

وكان رونالدو أثار ضجة هائلة قبل أيام حين أعلن اتخاذه ما وصفه بـ"قرار نهائي" بالرحيل عن الفريق الملكي، اعتبره كثيرون رد فعل عصبيا على اتهامات إسبانية للاعب بالتهرب الضريبي، قبل أن تنطلق على الفور بورصة الترشيحات بوجهة رونالدو المقبلة وعودته المحتملة إلى صفوف فريقه السابق مانشستر يونايتد.

لكن أنباء الرحيل سرعان ما امتزجت بدعوات البقاء، إذ راجت أنباء عن اتصالات تليفونية بين اللاعب وبين مدربه زين الدين زيدان، وقائد الفريق سيرخيو راموس وآخرين، جميعها تطالبه بالبقاء داخل أسوار سانتياغو برنابيو.

وبينما بقي رونالدو صامتا مفضلا التركيز على المشاركة بكأس القارات، التي عجز عن إحراز لقبها مع البرتغال، لم تتوقف الشائعات، قبل أن تخرج صحيفة "موندو ديبورتيفو" بما يمكن اعتباره أقوى مؤشر على استمرار رونالدو مع "الملكي".

ووفقا للصحيفة فقد نفى رونالدو أنه قد رغب أبدا في الرحيل عن الفريق الملكي.

وأضافت الصحيفة أنه من المقرر أن يلتقي رونالدو رئيس النادي فلورنتينو بيريز قريبا لحسم موقفه النهائي قبل بداية الموسم الجديد.

وحتى يحدث ذلك فقد أعلن رونالدو أنه ينوي قضاء بضعة أيام مع طفليه التوأمين اللذين ولدا في الولايات المتحدة الأميركية من أم بديلة.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6966 ثانية