اعلان عن مراكز الاستفتاء في عنكاوا      حرق 3 الاف منزل للمسيحيين في الحمدانية أثناء سيطرة داعش      راعي الأبرشية مار عمانوئيل شليطا يستقبل عضو الكونكرس الأميركي السيناتور دانكن هنتر      لجنة الشؤون الخارجية في مجلس الشيوخ الأمريكي تصوت على التعديلات لمشروع قرار H.R. 390      دعما لاستفتاء كوردستان.. أبناء شعبنا في القرى الكلدانية السريانية الاشورية يحيون كرنفالا في قرية ليفو بالمناسبة      زيارة وفد اوربي لمنظمة شلومو      رسالة مهمة إلى مسيحيي العراق… إمّا الآن أو أبدًا      14,5 مليون مسيحيّ في الشّرق الأوسط... المسألة "دقيقة ومعقّدة"      الكنيسة الكاثوليكيّة في النّمسا تطالب بحماية الأقلّيّات المسيحيّة في الشّرق الأوسط      البابا للشرق الأوسط: لا تستسلموا للظلمة اعملوا من أجل السلام      في أكبر مهرجان بعاصمة كوردستان.. عشرات الآلاف يصدحون بهتاف واحد: "نعم للاستفتاء"      باريس تطرح الكونفدرالية بين العراق وكوردستان بديلاً عن الاستفتاء      وفد مجلس الاستفتاء يزور بغداد غداً      القوات العراقية تتقدم داخل قضاء الشرقاط      أغلى سفارة في العالم بكلفة مليار دولار      كوريا الشمالية تدرس "أعلى مستويات الرد في التاريخ"      مجلس الأمن يتمسك بوحدة العراق ويعارض استفتاء كردستان      نيجيرفان البارزاني خلال لقائه عددا من الصحفيين في اربيل: قرار اجراء الاستفتاء في الاقليم ليس لرسم الحدود      الجيش العراقي يعلن إنطلاق معركة الحويجة في كركوك      الخارجية الأمريكية تحث الزعماء الكورد على الدخول في مفاوضات مع الحكومة العراقية
| مشاهدات : 543 | مشاركات: 0 | 2017-07-02 10:18:53 |

"قنبلة جديدة" تكشف موقف رونالدو من ريال مدريد

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

فجر كريستيانو رونالدو "قنبلة جديدة" تتعلق بمصيره الموسم المقبل، سواء بالبقاء أو الرحيل عن ريال مدريد، وفق ما نقلت عنه وسائل إعلام إسبانية.

وكان رونالدو أثار ضجة هائلة قبل أيام حين أعلن اتخاذه ما وصفه بـ"قرار نهائي" بالرحيل عن الفريق الملكي، اعتبره كثيرون رد فعل عصبيا على اتهامات إسبانية للاعب بالتهرب الضريبي، قبل أن تنطلق على الفور بورصة الترشيحات بوجهة رونالدو المقبلة وعودته المحتملة إلى صفوف فريقه السابق مانشستر يونايتد.

لكن أنباء الرحيل سرعان ما امتزجت بدعوات البقاء، إذ راجت أنباء عن اتصالات تليفونية بين اللاعب وبين مدربه زين الدين زيدان، وقائد الفريق سيرخيو راموس وآخرين، جميعها تطالبه بالبقاء داخل أسوار سانتياغو برنابيو.

وبينما بقي رونالدو صامتا مفضلا التركيز على المشاركة بكأس القارات، التي عجز عن إحراز لقبها مع البرتغال، لم تتوقف الشائعات، قبل أن تخرج صحيفة "موندو ديبورتيفو" بما يمكن اعتباره أقوى مؤشر على استمرار رونالدو مع "الملكي".

ووفقا للصحيفة فقد نفى رونالدو أنه قد رغب أبدا في الرحيل عن الفريق الملكي.

وأضافت الصحيفة أنه من المقرر أن يلتقي رونالدو رئيس النادي فلورنتينو بيريز قريبا لحسم موقفه النهائي قبل بداية الموسم الجديد.

وحتى يحدث ذلك فقد أعلن رونالدو أنه ينوي قضاء بضعة أيام مع طفليه التوأمين اللذين ولدا في الولايات المتحدة الأميركية من أم بديلة.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6574 ثانية