فيديو.. تقرير عن زيارة غبطة البطريرك ساكو لمعرض “مسيحيو الشرق” في باريس      بالصور.. افتتاح مزار مريم العذراء في ناحية مانكيش      اليوم على شاشة عشتار.. جولة جديدة في الجانب الأيمن من الموصل      شاكر سيفو يوقع مجموعته الجديدة " ابئيل " في بغديدا      تجمع جماهيري في سان دييغو تضامنا مع شعبنا في سهل نينوى      نوزاد بولص : هناك مخاطر على مصيرالمسيحيين والأيزيديين في مناطق التماس بين حكومة الإقليم والعراق الفدرالي      التقرير الدوري الخامس الصادر في 14/11/2017 عن منظمة حمورابي لحقوق الانسان بشان الانتهاكات الحقوقية الوضع التعليمي في سهل نينوى وسنجار وتلعفر للعام الدراسي الجديد 2017 – 2018      مسرور بارزاني: لن نبقى متفرجين إزاء أوضاع مسيحيي سهل نينوى      التاريخ المسيحي للشرق الذي يريد المتطرفون إلغاءه      التقرير الدوري الثالث الصادر عن منظمة حمورابي لحقوق الانسان بشأن مدن وبلدات وقرى سهل نينوى واحوال العائدين اليها      مجلس محافظة كركوك يعقد أول اجتماع له بعد أحداث 16 تشرين الأول      صحيفة...على أمراء السعودية المحتجزين دفع 70% من ثرواتهم      بعد أن رُزق بـ3 أطفال خلال 4 أشهر.. رونالدو يحدد عدد الأطفال الذين سينجبهم      لأول مرة في التاريخ.. زرع جهاز يقوي الذاكرة في أدمغتنا      القوات العراقية تقتحم مدينة راوة آخر معاقل داعش بالعراق      تقرير دولي يحذر.. هكذا سيعود داعش      السفارة الامريكية تنفي تقارير بخصوص توقع وكالة امريكية لزلزال مدمر يضرب العراق وايران      خبير: ترمب يحاول الضغط على العبادي لـ"تقليم أظافر إيران" أو تقليل دورها      بيع "اللوحة الضائعة" للمسيح بوضعية "سالفاتور موندي" لدافينشي بمبلغ خيالي      عقد مونديال روسيا يكتمل بتأهل "الفارس الأخير"
| مشاهدات : 593 | مشاركات: 0 | 2017-07-02 10:18:53 |

"قنبلة جديدة" تكشف موقف رونالدو من ريال مدريد

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

فجر كريستيانو رونالدو "قنبلة جديدة" تتعلق بمصيره الموسم المقبل، سواء بالبقاء أو الرحيل عن ريال مدريد، وفق ما نقلت عنه وسائل إعلام إسبانية.

وكان رونالدو أثار ضجة هائلة قبل أيام حين أعلن اتخاذه ما وصفه بـ"قرار نهائي" بالرحيل عن الفريق الملكي، اعتبره كثيرون رد فعل عصبيا على اتهامات إسبانية للاعب بالتهرب الضريبي، قبل أن تنطلق على الفور بورصة الترشيحات بوجهة رونالدو المقبلة وعودته المحتملة إلى صفوف فريقه السابق مانشستر يونايتد.

لكن أنباء الرحيل سرعان ما امتزجت بدعوات البقاء، إذ راجت أنباء عن اتصالات تليفونية بين اللاعب وبين مدربه زين الدين زيدان، وقائد الفريق سيرخيو راموس وآخرين، جميعها تطالبه بالبقاء داخل أسوار سانتياغو برنابيو.

وبينما بقي رونالدو صامتا مفضلا التركيز على المشاركة بكأس القارات، التي عجز عن إحراز لقبها مع البرتغال، لم تتوقف الشائعات، قبل أن تخرج صحيفة "موندو ديبورتيفو" بما يمكن اعتباره أقوى مؤشر على استمرار رونالدو مع "الملكي".

ووفقا للصحيفة فقد نفى رونالدو أنه قد رغب أبدا في الرحيل عن الفريق الملكي.

وأضافت الصحيفة أنه من المقرر أن يلتقي رونالدو رئيس النادي فلورنتينو بيريز قريبا لحسم موقفه النهائي قبل بداية الموسم الجديد.

وحتى يحدث ذلك فقد أعلن رونالدو أنه ينوي قضاء بضعة أيام مع طفليه التوأمين اللذين ولدا في الولايات المتحدة الأميركية من أم بديلة.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6676 ثانية