مقابلة مع البطريرك ساكو بشأن آخر التطورات الراهنة في العراق بعد تحرير الموصل      النائب رائد اسحق: سيتم افتتاح مصرف الرافدين في برطلة وتلكيف قريبا جدا والحمدانية بعد تأهيل بنايته      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تكرِّم القنصل العام لجمهورية العراق في ديترويت      منظمة كابني توزع السلات الغذائية على العوائل العائدة الى منطقة سهل نينوى بدعم من الكنيسة الهنكارية للمساعدات      السفير الفرنسي الجديد يزور مقر البطريركية الكلدانية في بغداد      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يزور رعية ملبورن للكنيسة الشرقية القديمة      النائب رائد اسحق يلتقي المطران بطرس موشي ويطّلع على نتائج لقائه مع العبادي      "بسام إسحاق” رئيس المجلس الوطني السرياني في سوريا: تمثيل المكون السرياني في الإدارة الذاتية مرضي      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يرفع الصلاة في كنيسة مار الياس في ولاية كاليفورنيا      غبطة البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان يلتقي وزيرة الهجرة في حكومة كيبيك – كندا      الملا ياسين رؤوف: سقوط داعش يمهد لانفصال كردستان العراق      متى ستظهر النسخة الثانية من "داعش"؟ هذه السياسات تعجل بطرح التنظيم لنفسه في صورة جديدة      المالكي: نريد للجيش العراقي سلاحًا روسيًا      مأساة البطل شوماخر.. غاب ميشائيل فتقطعت أوصال عائلته      جمعية خيرية تناشد اليونان لتغيير سياستها تجاه اللاجئين المسيحيين      نائب رئيس البرلمان آرام شيخ محمد يبحث مع كتلة أئتلاف الوطنية مبادرة أياد علاوي لأنهاء الخلافات الداخلية في الأقليم وحل المشاكل بين بغداد وأربيل      ممثل كوردستان بطهران يكشف العلاقة بين "أزمة المياه" والاستفتاء      رفع السرية عن خطة تاتشر الكيميائية ضد صدام!      مدفعية تركية وطائرات باكستانية تصل إلى قطر      الاولمبي العراقي يهز شباك نظيره الافغاني بثمانية أهداف نظيفة
| مشاهدات : 456 | مشاركات: 0 | 2017-07-02 10:18:53 |

"قنبلة جديدة" تكشف موقف رونالدو من ريال مدريد

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

فجر كريستيانو رونالدو "قنبلة جديدة" تتعلق بمصيره الموسم المقبل، سواء بالبقاء أو الرحيل عن ريال مدريد، وفق ما نقلت عنه وسائل إعلام إسبانية.

وكان رونالدو أثار ضجة هائلة قبل أيام حين أعلن اتخاذه ما وصفه بـ"قرار نهائي" بالرحيل عن الفريق الملكي، اعتبره كثيرون رد فعل عصبيا على اتهامات إسبانية للاعب بالتهرب الضريبي، قبل أن تنطلق على الفور بورصة الترشيحات بوجهة رونالدو المقبلة وعودته المحتملة إلى صفوف فريقه السابق مانشستر يونايتد.

لكن أنباء الرحيل سرعان ما امتزجت بدعوات البقاء، إذ راجت أنباء عن اتصالات تليفونية بين اللاعب وبين مدربه زين الدين زيدان، وقائد الفريق سيرخيو راموس وآخرين، جميعها تطالبه بالبقاء داخل أسوار سانتياغو برنابيو.

وبينما بقي رونالدو صامتا مفضلا التركيز على المشاركة بكأس القارات، التي عجز عن إحراز لقبها مع البرتغال، لم تتوقف الشائعات، قبل أن تخرج صحيفة "موندو ديبورتيفو" بما يمكن اعتباره أقوى مؤشر على استمرار رونالدو مع "الملكي".

ووفقا للصحيفة فقد نفى رونالدو أنه قد رغب أبدا في الرحيل عن الفريق الملكي.

وأضافت الصحيفة أنه من المقرر أن يلتقي رونالدو رئيس النادي فلورنتينو بيريز قريبا لحسم موقفه النهائي قبل بداية الموسم الجديد.

وحتى يحدث ذلك فقد أعلن رونالدو أنه ينوي قضاء بضعة أيام مع طفليه التوأمين اللذين ولدا في الولايات المتحدة الأميركية من أم بديلة.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3448 ثانية