المطران د.افاك اسادوريان يزور قرية اغاجانيان الارمنية في سهل نينوى      تقرير مصور.. الحكومة التركية تستولي على أوقاف المسيحيين في ماردين      اتحاد بيث نهرين الوطني يعلن تأييده لأي قرار يصدر من مؤتمر بروكسل يخدم حقوقنا وقضيتنا القومية والوطنية      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، يهنىء غبطة البطريرك يوسف الاول عبسي      البطريرك ساكو: ستنتهي مشاكل الجميع إذا اتجهنا نحو دولة المواطنة      رافضاً قرار الدولة التركية مصادرة دور عبادة سريانية حبيب افرام: اما آن لهذا العقل الالغائي أن يتغيَّر      غبطة البطريرك يونان يقوم بزيارة صلاة إلى كاتدرائية يسوع الطيّب ومزار مريم العذراء في مدينة براغا – البرتغال      بيان تأييد منظمات المجتمع المدني المشاركة في مؤتمر بروكسل      المجلس الشعبي يشارك في المؤتمر السنوي الثامن لمؤسسة التضامن القبطي في واشنطن      ايضاح من حزب بيت نهرين الديمقراطي: نعلن مشاركتنا في مؤتمر بروكسل      تقرير مصور.. تفاصيل استلام جهاز المخابرات العراقي لـ "امير الكيمياوي"      فيروس “فدية” جديد يجتاح العالم على نطاق واسع      القوات الامنية تقترب من السيطرة الكاملة على منطقة الخاتونية بموصل القديمة      بارزاني يطمئن بغداد وجوار كوردستان ويدعو الأسرة الدولية لاحترام استفتاء أيلول      استطلاع دولي..العراقيون من اكثر الشعوب غضبا      المنتخب الأولمبي العراقي يواجه نظيره الأردني وديا      إنفوغرافيك.. العالم يتجه نحو الشيخوخة      اليوم الثاني لمهرجان كنيسة ام المعونة الدائمة في عنكاوا      فيديو.. "الحافلة السياحية" تجوب اربيل للمرة الاولى      هذا هو السر وراء ارتداء العروس الفستان الأبيض والطرحة يوم زفافها!
| مشاهدات : 780 | مشاركات: 0 | 2017-06-16 11:53:19 |

الولايات المتحدة.. إلغاء برنامج للهجرة

إحدى مراسم التجنيس في ولاية نيويورك

 

عشتارتيفي كوم- الحرة/

 

ألغت الإدارة الأميركية برنامجا للهجرة كان يهدف إلى عدم ترحيل آباء لمواطنين أميركيين ومقيمين قانونيين، كانوا قد دخلوا البلاد بصورة غير مشروعة.

وأعلنت وزارة الأمن الداخلي مساء الخميس قرار إلغاء برنامج Deferred Action for Parents of Americans الذي أعلنه الرئيس السابق باراك أوباما في تشرين الثاني/ نوفمبر 2014، ولكن لم يتم إطلاقه بصورة كاملة.

وكان البرنامج يهدف إلى توفير تصريح عمل لهؤلاء الآباء لمدة سنتين، ولكن تم منعه من قاض فيدرالي في ولاية تكساس بعد اعتراض 26 ولاية قضائيا على قرار الحكومة الفدرالية، لما رأوه من "تجاوز لسلطات" الرئيس حينها عبر حماية فئة معينة من المهاجرين الذين يعيشون في البلاد بصورة غير قانونية.

وأكد وزير الأمن الداخلي جون كيلي أن الإدارة ستبقي على سياسة أصدرها الرئيس السابق في 2012، وتتيح للأشخاص الذين دخلوا البلاد بشكل غير مشروع عندما كانوا أطفالا بالبقاء في البلاد للدراسة والعمل على أساس تصاريح يتم تجديدها كل عامين.

وكان الرئيس دونالد ترامب قد وعد بمواجهة الهجرة غير المشروعة وترحيل المقيمين غير القانونيين "الذين يشكلون خطرا على أمن البلاد"، إضافة إلى تعزيز الأمن على الحدود مع المكسيك لمنع المتسللين.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5708 ثانية