الاعلان عن تأسيس المجلس الأعلى لأحزاب شعبنا الكلداني السرياني الآشوري ( سورايا )      بالصور... غبطة المطران مار ميلس زيا يقيم قداس تذكار القديسة مريم العذراء في سيدني      في وسط البلدة المدمرة ابناء برطلة يحتفلون بعيد انتقال مريم العذراء الى السماء      حقوقي: 68 إمرأة مسيحية عراقية لا زلن أسيرات لدى داعش      وفد من مجلس أعيان كرمليس يهنيء حزب اتحاد بيث نهرين الوطني بإنعقاد مؤتمره التأسيسي      السيدة تريزا ايشو تلتقي غبطة المطران مار اميل نونا في سيدني      قناة عشتار الفضائية تنفرد في جولة جديدة داخل كنيسة الطاهرة / الساحل الايمن من الموصل      النائب رائد اسحق يتحدث في جلسة حوارية عقدت في عنكاوا عن الوضع الامني والخدمات في سهل نينوى ما بعد التحرير والعودة      البطريركية الكلدانية تنفي أي تصريح للبطريرك ساكو حول “استفتاء إقليم كوردستان”      في اليوم الثاني لموسمها الثقافي.. كورال كنيسة برطلي يقدم اوبريت "برطلي كَـلثا سوريثا"      الجبوري للوفد الكردي: الاستفتاء يجب ان يكون دستورياً ويحفظ وحدة العراق      واشنطن تجدد معارضتها لاستفتاء استقلال كردستان      العراق يدخل شريكاً بصناعة فولفو السويدية      صحيفة تفجر مفاجأة.. تفاصيل اللقاء السري بين نيمار وميسي      البطريرك ساكو يحتفل بعيد انتقال العذراء مريم في بغداد      تقرير أميركي يرصد وضع الحريات الدينية في الشرق الأوسط      السياسي العراقي عزت الشابندر: بقاء اقليم كوردستان مع العراق ليس من مصلحة الطرفين      سكرتير المجلس الاقتصادي في حكومة الاقليم يكشف اخر المعلومات حول النظام الجديد لتوزيع الرواتب      قرار مفاجئ من كوريا الشمالية بشأن "صواريخ غوام"      بيان من الفرع الرابع عشر بمناسبة الذكرى 71 لميلاد الحزب الديمقراطي الكوردستاني
| مشاهدات : 865 | مشاركات: 0 | 2017-06-16 11:53:19 |

الولايات المتحدة.. إلغاء برنامج للهجرة

إحدى مراسم التجنيس في ولاية نيويورك

 

عشتارتيفي كوم- الحرة/

 

ألغت الإدارة الأميركية برنامجا للهجرة كان يهدف إلى عدم ترحيل آباء لمواطنين أميركيين ومقيمين قانونيين، كانوا قد دخلوا البلاد بصورة غير مشروعة.

وأعلنت وزارة الأمن الداخلي مساء الخميس قرار إلغاء برنامج Deferred Action for Parents of Americans الذي أعلنه الرئيس السابق باراك أوباما في تشرين الثاني/ نوفمبر 2014، ولكن لم يتم إطلاقه بصورة كاملة.

وكان البرنامج يهدف إلى توفير تصريح عمل لهؤلاء الآباء لمدة سنتين، ولكن تم منعه من قاض فيدرالي في ولاية تكساس بعد اعتراض 26 ولاية قضائيا على قرار الحكومة الفدرالية، لما رأوه من "تجاوز لسلطات" الرئيس حينها عبر حماية فئة معينة من المهاجرين الذين يعيشون في البلاد بصورة غير قانونية.

وأكد وزير الأمن الداخلي جون كيلي أن الإدارة ستبقي على سياسة أصدرها الرئيس السابق في 2012، وتتيح للأشخاص الذين دخلوا البلاد بشكل غير مشروع عندما كانوا أطفالا بالبقاء في البلاد للدراسة والعمل على أساس تصاريح يتم تجديدها كل عامين.

وكان الرئيس دونالد ترامب قد وعد بمواجهة الهجرة غير المشروعة وترحيل المقيمين غير القانونيين "الذين يشكلون خطرا على أمن البلاد"، إضافة إلى تعزيز الأمن على الحدود مع المكسيك لمنع المتسللين.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.4535 ثانية