لقاء اذاعة SBS الاسترالية مع رئيس المجلس الشعبي جميل زيتو والقيادي يلدا خوشابا      البطريركية الكلدانية تشجب الخطاب التحريضي ضد المسيحيين في جامع “أبواب الجنة” بعرفة / كركوك      منظمة "عون الكنيسة المحتاجة" تلتقي لجنة الاعمار الكنسية لكنيسة السريان الارثوذكس/ برطلة      إحتفالية إفتتاح نُصب القديس مار شربّل في مزار مار ايليا في عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً رسمياً هنغارياً      يان كوبيش الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في العراق يزور البطريركية الكلدانية      البيان الختامي للمؤتمر العام الأول لحزب أبناء النهرين      عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية يجتمع مع كوادر الدراسة السريانية في بغداد      حضانة رامئيل توزع هدايا بمناسبة أعياد الميلاد المجيد      المكتب السياسي للمجلس الشعبي يعقد اجتماعاً في اربيل      العراق يعتزم نقل النفط إلى "دول مجاورة"      خبير أمريكي يتنبأ بأماكن احتمال اندلاع الحرب العالمية الثالثة      علماء يؤكدون تقلص ثقب الأوزون إلى أدنى حد منذ 30 عاما      بسبب تدخله في شؤون الاتحاد .. المنتخب الإسباني قد يحرم من مونديال 2018      مستشار الرئيس الأمريكي: ملتزمون بحماية وحدة وسيادة إقليم كوردستان      دموع دوناروما.. حديث الصحف الإيطالية      ‏العراق.. السيستاني يدعو لحصر السلاح بيد الحكومة      أستراليا.. عشرات آلاف الأطفال ضحايا "المأساة الوطنية"      مسؤول الماني دعا حكومتي ألمانيا والعراق لمناقشة اعادة اسر داعش لألمانيا      تقرير اخباري.. الولايات المتحدة تبرز دلائلا تدين إيران بصنع صاروخ أطلق على السعودية
| مشاهدات : 994 | مشاركات: 0 | 2017-06-16 11:53:19 |

الولايات المتحدة.. إلغاء برنامج للهجرة

إحدى مراسم التجنيس في ولاية نيويورك

 

عشتارتيفي كوم- الحرة/

 

ألغت الإدارة الأميركية برنامجا للهجرة كان يهدف إلى عدم ترحيل آباء لمواطنين أميركيين ومقيمين قانونيين، كانوا قد دخلوا البلاد بصورة غير مشروعة.

وأعلنت وزارة الأمن الداخلي مساء الخميس قرار إلغاء برنامج Deferred Action for Parents of Americans الذي أعلنه الرئيس السابق باراك أوباما في تشرين الثاني/ نوفمبر 2014، ولكن لم يتم إطلاقه بصورة كاملة.

وكان البرنامج يهدف إلى توفير تصريح عمل لهؤلاء الآباء لمدة سنتين، ولكن تم منعه من قاض فيدرالي في ولاية تكساس بعد اعتراض 26 ولاية قضائيا على قرار الحكومة الفدرالية، لما رأوه من "تجاوز لسلطات" الرئيس حينها عبر حماية فئة معينة من المهاجرين الذين يعيشون في البلاد بصورة غير قانونية.

وأكد وزير الأمن الداخلي جون كيلي أن الإدارة ستبقي على سياسة أصدرها الرئيس السابق في 2012، وتتيح للأشخاص الذين دخلوا البلاد بشكل غير مشروع عندما كانوا أطفالا بالبقاء في البلاد للدراسة والعمل على أساس تصاريح يتم تجديدها كل عامين.

وكان الرئيس دونالد ترامب قد وعد بمواجهة الهجرة غير المشروعة وترحيل المقيمين غير القانونيين "الذين يشكلون خطرا على أمن البلاد"، إضافة إلى تعزيز الأمن على الحدود مع المكسيك لمنع المتسللين.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.4057 ثانية