رسائل تهنئة للبطريرك ساكو من رئيس مجلس اساقفة فرنسا، مار ميليس وصموئيل كوموش      البطريرك ساكو يستقبل نائب السفير الأمريكي      الكردينال بليز سوبيج يستقبل المطران بشار وردة في شيكاغو      شاهد الأب مارتن بني وهو يتكلم عن دور المسيحية في نشر السلام في العراق والعالم      بيت يسوع الطفل في بغديدا يحتفل بتخرج 250 طفلا      الحكومة التركية تعيد 55 سند ملكية لمسيحيي ماردين      جمعية ’عون الكنيسة‘ تضع حجر الأساس لـ97 بيتًا لمسيحيي حمص      كمال يلدو: مع الناشط المدني الاستاذ كامل زومايا، نائب رئيس منظمة (شلومو) لتوثيق الجرائم      قبول الأب شمعون خاميس كاهنا رسميا في أبرشية أوربا لكنيسة المشرق الأشورية      شاهد .. تسعة من اللاجئين المسيحيين الناجين من داعش يروون ما حدث قبل سقوط الموصل      المحكمة الاتحادية العراقية ترد دعوى إلزامها بعدم المصادقة على نتائج الانتخابات      البرلمان العراقي يدرس استصدار قرار حاسم بشأن إلغاء الانتخابات أو إعادة العدّ يدويًّا      هيئة الأنواء الجوية: إعصار "مكونو" لن يصل إلى إقليم كوردستان      إعلان الطوارئ في ولايات أميركية      للسيدات.. فائدة غير متوقعة من الوجبات الصحية      إعلان أسماء مرشحي جائزة البوكر المرموقة للرواية      الريال يحتفظ بعرشه في دوري الابطال      البابا فرنسيس: معادلة الإرهاب بالإسلام.. ’كذبة تتسم بالحماقة‘      مسعود بارزاني في ذكرى42 لثورة كولان يؤكد على ضرورة "تحقيق الرسالة"      علاوي يطالب القضاء بفتح تحقيق عاجل وشامل بالاتهامات الموجهة لمفوضية الانتخابات
| مشاهدات : 1093 | مشاركات: 0 | 2017-06-16 11:53:19 |

الولايات المتحدة.. إلغاء برنامج للهجرة

إحدى مراسم التجنيس في ولاية نيويورك

 

عشتارتيفي كوم- الحرة/

 

ألغت الإدارة الأميركية برنامجا للهجرة كان يهدف إلى عدم ترحيل آباء لمواطنين أميركيين ومقيمين قانونيين، كانوا قد دخلوا البلاد بصورة غير مشروعة.

وأعلنت وزارة الأمن الداخلي مساء الخميس قرار إلغاء برنامج Deferred Action for Parents of Americans الذي أعلنه الرئيس السابق باراك أوباما في تشرين الثاني/ نوفمبر 2014، ولكن لم يتم إطلاقه بصورة كاملة.

وكان البرنامج يهدف إلى توفير تصريح عمل لهؤلاء الآباء لمدة سنتين، ولكن تم منعه من قاض فيدرالي في ولاية تكساس بعد اعتراض 26 ولاية قضائيا على قرار الحكومة الفدرالية، لما رأوه من "تجاوز لسلطات" الرئيس حينها عبر حماية فئة معينة من المهاجرين الذين يعيشون في البلاد بصورة غير قانونية.

وأكد وزير الأمن الداخلي جون كيلي أن الإدارة ستبقي على سياسة أصدرها الرئيس السابق في 2012، وتتيح للأشخاص الذين دخلوا البلاد بشكل غير مشروع عندما كانوا أطفالا بالبقاء في البلاد للدراسة والعمل على أساس تصاريح يتم تجديدها كل عامين.

وكان الرئيس دونالد ترامب قد وعد بمواجهة الهجرة غير المشروعة وترحيل المقيمين غير القانونيين "الذين يشكلون خطرا على أمن البلاد"، إضافة إلى تعزيز الأمن على الحدود مع المكسيك لمنع المتسللين.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.8706 ثانية