فيديو.. تقرير عن زيارة غبطة البطريرك ساكو لمعرض “مسيحيو الشرق” في باريس      بالصور.. افتتاح مزار مريم العذراء في ناحية مانكيش      اليوم على شاشة عشتار.. جولة جديدة في الجانب الأيمن من الموصل      شاكر سيفو يوقع مجموعته الجديدة " ابئيل " في بغديدا      تجمع جماهيري في سان دييغو تضامنا مع شعبنا في سهل نينوى      نوزاد بولص : هناك مخاطر على مصيرالمسيحيين والأيزيديين في مناطق التماس بين حكومة الإقليم والعراق الفدرالي      التقرير الدوري الخامس الصادر في 14/11/2017 عن منظمة حمورابي لحقوق الانسان بشان الانتهاكات الحقوقية الوضع التعليمي في سهل نينوى وسنجار وتلعفر للعام الدراسي الجديد 2017 – 2018      مسرور بارزاني: لن نبقى متفرجين إزاء أوضاع مسيحيي سهل نينوى      التاريخ المسيحي للشرق الذي يريد المتطرفون إلغاءه      التقرير الدوري الثالث الصادر عن منظمة حمورابي لحقوق الانسان بشأن مدن وبلدات وقرى سهل نينوى واحوال العائدين اليها      مجلس محافظة كركوك يعقد أول اجتماع له بعد أحداث 16 تشرين الأول      صحيفة...على أمراء السعودية المحتجزين دفع 70% من ثرواتهم      بعد أن رُزق بـ3 أطفال خلال 4 أشهر.. رونالدو يحدد عدد الأطفال الذين سينجبهم      لأول مرة في التاريخ.. زرع جهاز يقوي الذاكرة في أدمغتنا      القوات العراقية تقتحم مدينة راوة آخر معاقل داعش بالعراق      تقرير دولي يحذر.. هكذا سيعود داعش      السفارة الامريكية تنفي تقارير بخصوص توقع وكالة امريكية لزلزال مدمر يضرب العراق وايران      خبير: ترمب يحاول الضغط على العبادي لـ"تقليم أظافر إيران" أو تقليل دورها      بيع "اللوحة الضائعة" للمسيح بوضعية "سالفاتور موندي" لدافينشي بمبلغ خيالي      عقد مونديال روسيا يكتمل بتأهل "الفارس الأخير"
| مشاهدات : 522 | مشاركات: 0 | 2017-06-15 09:50:41 |

حقيقة تدخل ميسي لحسم صفقة الموسم لبرشلونة

 

عشتار تيفي كوم - كووورة/

ادعى أحد صحفيي "الباباراتزي" في إسبانيا، تدخل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني، لمساعدة ناديه في صفقة التعاقد مع ماركو فيراتي لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن هذا الصحفي، زعم أن ميسي استدعى زميله بمنتخب الأرجنتين خافيير باستوري لحفلة عشاء بحضور فيراتي، بأحد مطاعم "إيبيزا"، في خطوة للضغظ على اللاعب الإيطالي للانتقال إلى صفوف البارسا.

إلا أن الصحيفة الكتالونية، أكدت أن الخبر ليس صحيحًا، موضحة أنه رغم تواجد ميسي في إيبيزا لقضاء إجازته السنوية، ولكنه لم يتواجد في المطعم الذي كان فيراتي وباستوري به مساء الأربعاء.

وأشارت إلى أن ماركو فيراتي تناول العشاء مع باستوري بالفعل، برفقة دوناتو دي كامبلي وكيل أعمال اللاعب الإيطالي، ونشر الثلاثي صورًا تؤكد ذلك، لم يكن فيها ميسي للرد على مزاعم صحافة "الباباراتزي".

وأكدت "موندو ديبورتيفو" أن ماركو فيراتي قد يلتقي بميسي سواء بالصدفة أو باتفاق مسبق أثناء إجازة الثنائي في إيبيزا، وأن انضمام اللاعب الإيطالي لصفوف البارسا محل ترحيب شديد من النجوم الكبار مثل ميسي وإنييستا، وكذلك تشافي هرنانديز لاعب البارسا السابق، الذي أشاد كثيرًا بقدرات اللاعب الإيطالي.

وكانت تقارير صحفية عديدة أشارت إلى تقدم برشلونة بعرض لضم فيراتي مقابل 100 مليون يورو، إلا أن النادي الباريسي متمسك باستمرار اللاعب.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7219 ثانية