البطريرك الكلداني لويس ساكو: إعلاني كاردينالاً دعم كبير لكنيسة العراق      رئيس مجمع الكنائس الشرقية: التفاتة أبوية للكنيسة المتألمة في العراق      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في وزارة الخارجية الأمريكية      رئيس الديوان يستقبل مديرة مكتب يونسكو العراق لويزا اكستهاوزن للتباحث في إعمار كنائس الطاهرة والساعة في الموصل ومزارات الايزيديين في سنجار      المدير التنفيذي للمرصد الآشوري لحقوق الإنسان يزور مديرية الثقافة السريانية في عنكاوا      مدير المرصد الآشوري يزور قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا بطريرك كنيسة المشرق الآشورية      المجلس الشعبي في امريكا يستقبل الناشط المدني كامل زومايا      غبطة البطريرك ساكو يتلقى التهاني من بطاركة الشرق والعديد من الشخصيات الكنسية والمدنية      مدير المرصد الآشوري لحقوق الإنسان يلتقي بمدير عام شؤون المسيحيين في إقليم كوردستان العراق      النتائج النهائية التفصيلية والخاصة باصوات مرشحي قوائم كوتا المسيحيين، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      زلزال الليرة يصل قبرص التركية.. واقتصاد أنقرة بمهب الريح      وفدا الديمقراطي الكوردستاني والاتحاد الوطني يجتمعان في بغداد      حمم بركان هاواي تتسرب إلى محطة للطاقة الحرارية      حجب الإنترنت عن الأطفال قد يعيق تطورهم      قبل نهائي الأبطال.. "يويفا" يعاقب ليفربول      البطريرك ساكو يحتفل بعيد القديسة ريتا في كنيسة سلطانة الوردية في الكرادة      الصدر خلال لقائه مع وفد الديمقراطي الكوردستاني: على الحكومة القادمة ان تحل جميع المشاكل العالقة مع الكورد      روسيا ستزود الأرض بالإنترنت      بوفون: أحتاج أسبوعا لحسم وجهتي      إعلان قداسة البابا بولس السادس والمطران أوسكار روميرو في 14 تشرين الأول 2018
| مشاهدات : 602 | مشاركات: 0 | 2017-06-15 09:50:41 |

حقيقة تدخل ميسي لحسم صفقة الموسم لبرشلونة

 

عشتار تيفي كوم - كووورة/

ادعى أحد صحفيي "الباباراتزي" في إسبانيا، تدخل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني، لمساعدة ناديه في صفقة التعاقد مع ماركو فيراتي لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن هذا الصحفي، زعم أن ميسي استدعى زميله بمنتخب الأرجنتين خافيير باستوري لحفلة عشاء بحضور فيراتي، بأحد مطاعم "إيبيزا"، في خطوة للضغظ على اللاعب الإيطالي للانتقال إلى صفوف البارسا.

إلا أن الصحيفة الكتالونية، أكدت أن الخبر ليس صحيحًا، موضحة أنه رغم تواجد ميسي في إيبيزا لقضاء إجازته السنوية، ولكنه لم يتواجد في المطعم الذي كان فيراتي وباستوري به مساء الأربعاء.

وأشارت إلى أن ماركو فيراتي تناول العشاء مع باستوري بالفعل، برفقة دوناتو دي كامبلي وكيل أعمال اللاعب الإيطالي، ونشر الثلاثي صورًا تؤكد ذلك، لم يكن فيها ميسي للرد على مزاعم صحافة "الباباراتزي".

وأكدت "موندو ديبورتيفو" أن ماركو فيراتي قد يلتقي بميسي سواء بالصدفة أو باتفاق مسبق أثناء إجازة الثنائي في إيبيزا، وأن انضمام اللاعب الإيطالي لصفوف البارسا محل ترحيب شديد من النجوم الكبار مثل ميسي وإنييستا، وكذلك تشافي هرنانديز لاعب البارسا السابق، الذي أشاد كثيرًا بقدرات اللاعب الإيطالي.

وكانت تقارير صحفية عديدة أشارت إلى تقدم برشلونة بعرض لضم فيراتي مقابل 100 مليون يورو، إلا أن النادي الباريسي متمسك باستمرار اللاعب.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6902 ثانية