بمناسبة زيارة قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، الجمعية الأشورية الأسترالية تقيم مأدبة عشاء في سيدني      منظمة شلومو للتوثيق تلتقي بالسيد باتريك فوولر الأمين العام للعلاقات الخارجية في حزب الشعب الاوربي في البرلمان الاوربي      مسيحيو العراق.. تشبث بالأصول ومخاوف من استمرار ثقافة داعش      الكاردينال بربران يختتم زيارته للموصل بالقداس الإلهي      مداخلة الكرسي الرسولي داخل مجلس الأمن بشأن الوضع في الشرق الأوسط      ثانوية عشتار السريانية للبنات تحرز المرتبة الاولى في العراق وكركوك      لجنة الاعمار الكنسية في برطلة تصرف المبالغ المالية لاصحاب الدور المُعَمرة      ممثل المجلس الشعبي في ايطاليا فائز يوحنا صليوه يزور قناة عشتار الفضائية      البطريرك ساكو والكردينال الفرنسي بربران يزوران الموصل      ضباط شرطة مدينة سترلنك هايتس في محاضرة بمؤسسة الجالية الكلدانية      رئيس إقليم كوردستان يستقبل الطلبة الأوائل على مستوى كوردستان      زيباري: لاتراجع عن الاستفتاء ولن يتم تأخيره مطلقا      في أول إجتماع له.. تيار الحكمة بزعامة الحكيم يفك إرتباطه بالمجلس الأعلى      تقرير بريطاني يخشى من عمليات انتقامية تطال أطفال داعش اليتامى ويكشف عن مكان اخفائهم بالعراق      برشلونة يهزم مانشستر يونايتد ويتصدر فرق بطولة الكأس الدولية      غبطة البطريرك يونان يدشّن ويبارك تمثال يسوع الملك في الباحة الخارجية لكنيسة أمّ المعونة الدائمة في سان دييغو – كاليفورنيا      مسؤول بمكتب رئيس اقليم كوردستان: استفتاء 25 أيلول ملزم وهدفه الاستقلال      الحبوب المخدرة .. من يدخلها للعراق واين تنتشر وكيف يتم توزيعها      العبادي: لن أحرك الدبابات بسبب الاستفتاء والحوار ضرورة      أعلى محكمة أوروبية تجيز ترحيل طالبي اللجوء
| مشاهدات : 455 | مشاركات: 0 | 2017-06-15 09:50:41 |

حقيقة تدخل ميسي لحسم صفقة الموسم لبرشلونة

 

عشتار تيفي كوم - كووورة/

ادعى أحد صحفيي "الباباراتزي" في إسبانيا، تدخل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني، لمساعدة ناديه في صفقة التعاقد مع ماركو فيراتي لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن هذا الصحفي، زعم أن ميسي استدعى زميله بمنتخب الأرجنتين خافيير باستوري لحفلة عشاء بحضور فيراتي، بأحد مطاعم "إيبيزا"، في خطوة للضغظ على اللاعب الإيطالي للانتقال إلى صفوف البارسا.

إلا أن الصحيفة الكتالونية، أكدت أن الخبر ليس صحيحًا، موضحة أنه رغم تواجد ميسي في إيبيزا لقضاء إجازته السنوية، ولكنه لم يتواجد في المطعم الذي كان فيراتي وباستوري به مساء الأربعاء.

وأشارت إلى أن ماركو فيراتي تناول العشاء مع باستوري بالفعل، برفقة دوناتو دي كامبلي وكيل أعمال اللاعب الإيطالي، ونشر الثلاثي صورًا تؤكد ذلك، لم يكن فيها ميسي للرد على مزاعم صحافة "الباباراتزي".

وأكدت "موندو ديبورتيفو" أن ماركو فيراتي قد يلتقي بميسي سواء بالصدفة أو باتفاق مسبق أثناء إجازة الثنائي في إيبيزا، وأن انضمام اللاعب الإيطالي لصفوف البارسا محل ترحيب شديد من النجوم الكبار مثل ميسي وإنييستا، وكذلك تشافي هرنانديز لاعب البارسا السابق، الذي أشاد كثيرًا بقدرات اللاعب الإيطالي.

وكانت تقارير صحفية عديدة أشارت إلى تقدم برشلونة بعرض لضم فيراتي مقابل 100 مليون يورو، إلا أن النادي الباريسي متمسك باستمرار اللاعب.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.4962 ثانية