رسائل تهنئة للبطريرك ساكو من رئيس مجلس اساقفة فرنسا، مار ميليس وصموئيل كوموش      البطريرك ساكو يستقبل نائب السفير الأمريكي      الكردينال بليز سوبيج يستقبل المطران بشار وردة في شيكاغو      شاهد الأب مارتن بني وهو يتكلم عن دور المسيحية في نشر السلام في العراق والعالم      بيت يسوع الطفل في بغديدا يحتفل بتخرج 250 طفلا      الحكومة التركية تعيد 55 سند ملكية لمسيحيي ماردين      جمعية ’عون الكنيسة‘ تضع حجر الأساس لـ97 بيتًا لمسيحيي حمص      كمال يلدو: مع الناشط المدني الاستاذ كامل زومايا، نائب رئيس منظمة (شلومو) لتوثيق الجرائم      قبول الأب شمعون خاميس كاهنا رسميا في أبرشية أوربا لكنيسة المشرق الأشورية      شاهد .. تسعة من اللاجئين المسيحيين الناجين من داعش يروون ما حدث قبل سقوط الموصل      المحكمة الاتحادية العراقية ترد دعوى إلزامها بعدم المصادقة على نتائج الانتخابات      البرلمان العراقي يدرس استصدار قرار حاسم بشأن إلغاء الانتخابات أو إعادة العدّ يدويًّا      هيئة الأنواء الجوية: إعصار "مكونو" لن يصل إلى إقليم كوردستان      إعلان الطوارئ في ولايات أميركية      للسيدات.. فائدة غير متوقعة من الوجبات الصحية      إعلان أسماء مرشحي جائزة البوكر المرموقة للرواية      الريال يحتفظ بعرشه في دوري الابطال      البابا فرنسيس: معادلة الإرهاب بالإسلام.. ’كذبة تتسم بالحماقة‘      مسعود بارزاني في ذكرى42 لثورة كولان يؤكد على ضرورة "تحقيق الرسالة"      علاوي يطالب القضاء بفتح تحقيق عاجل وشامل بالاتهامات الموجهة لمفوضية الانتخابات
| مشاهدات : 846 | مشاركات: 0 | 2017-06-14 15:45:38 |

حركة التغيير ترفض مشروع تفعيل برلمان إقليم كوردستان

المتحدث الرسمي باسم حركة التغيير، كوران شورش حاجي

 

عشتارتيفي كوم- رووداو/

 

عقدت المجموعة الاستشارية في حركة التغيير اجتماعاً بخصوص المشروع الذي تقدم به كلٌّ من الحزب الديمقراطي الكوردستاني والاتحاد الوطني الكوردستاني لتفعيل برلمان إقليم كوردستان، وأفاد مراسل شبكة رووداو الإعلامية بأن "حركة التغيير رفضت هذا المشروع".

وكان اجتماع المكتبين السياسيين للحزب الديمقراطي الكوردستاني والاتحاد الوطني الكوردستاني الذي عُقد أمس الثلاثاء في أربيل، قد تمخض عنه مشروع لتفعيل برلمان إقليم كوردستان.

ووفقاً لهذا المشروع، فقد وافق الحزب الديمقراطي الكوردستاني على أن تَفتتح رئاسة البرلمان الحالية أولى جلسات البرلمان برئاسة يوسف محمد، شريطةً أن يتم تعيين رئاسة جديدة في هذه الجلسة، ويظل كرسي رئاسة البرلمان لحركة التغيير، ويتم تعيين شخص آخر بدلاً من، يوسف محمد، كما يتضمن المشروع عودة وزراء حركة التغيير لمباشرة مهامهم.

وأفاد مراسل شبكة رووداو الإعلامية في السليمانية، أركان علي، بأن "المجموعة الاستشارية في حركة التغيير رفضت هذا المشروع خلال الاجتماع الذي عُقد اليوم لهذا الغرض". 

ومن المقرر أن يُعلن المتحدث الرسمي باسم حركة التغيير، كوران شورش حاجي، في وقت لاحق نتائج الاجتماع وموقف الحركة رسمياً.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6925 ثانية