البطريرك ساكو يعزي قداسة مار ادي الثاني بوفاة أخيه      هولندا: مجلس النواب يصادق بغالبية 142 صوتا على توصية للاعتراف بـ"إبادة" الأرمن إبان الحكم العثماني      المديرية العامة للدراسة السريانية تجهز القسم السرياني لتربية نينوى بمناهج اللغة السريانية والتربية الدينية المسيحية      حضور النائب رائد اسحق لافتتاح مستشفى الحمدانية      بالصوت .. نص اللقاء الذي اجراه الاعلامي ولسن يونان من اذاعة SBS الاسترالية مع يلدا خوشابا عضو المكتب السياسي للمجلس الشعبي      الرئيس اللبناني ميشيل عون يلتقي كاثوليكوس عموم الأرمن كاريكين الثاني في ايتشميادزين ويزور النصب التذكاري للإبادة الأرمنية (دزيدزيرناكابيرت)      وزيرة الإسكان والاعمار د. آن نافع تزور مقر البطريركية الكلدانية      المسيحيّون يدعون البلدان الأوروبيّة للمساهمة في إعادة إعمار مناطقهم      منظمة الرسل الصغار تنشر تقريرها حول الاوضاع التي يمرّ بها أهالي سهل نينوى      المطران الدكتور مار يوسف توما والوفد المرافق له يزور جامعة الموصل ويلتقي بالطلاب المسيحيين والإيزيديين والمسلمين الذي كانوا في ضيافة ابرشية كركوك      ادارة مستقلة لـ"شرق الفرات" برئاسة مسيحية      تقرير: داعش يخبئ ملايين الدولارات عبر شركات عراقية وذهب تركي وحوالات سورية      البنتاغون: مازلنا نوفر أموالا لقوات البيشمركة      الولايات المتحدة تحذر العراق من "تبعات" شراء منظومات "إس-400" الروسية      باتشواي غاضبا: أصوات القردة العنصرية لا تزال مسموعة      تقرير مصور: منبر القديس بطرس... ذخيرة مباركة في الكنيسة      مجددا العراق يتصدر لائحة الدول الأكثر فسادا بالعالم      صحيفة: ملف التحقيق بقضية سقوط الموصل تم تجميده      ترامب يؤيد تسليح معلمي المدارس بعد مذبحة فلوريدا      المنتخب الوطني العراقي يخوض مباراتين تجريبيتين تحضيراً للسعودية
| مشاهدات : 804 | مشاركات: 0 | 2017-06-12 10:17:24 |

أحمق عملية نصب في التاريخ: اكتشف لماذا صبغ الرجال رؤوسهم وحلقت النساء!

 

عشتار تيفي كوم - msn /

اهتزت العاصمة الماليزية كوالالمبور بعد أن طبق أحد أشهر النصابين المحترفين عملية ضخمة نفذها بطريقة ساخرة للغاية أهان فيها الجميع.

فقد نظم النصاب الدولي الشهير زانغ جيان Zhang Jian المطلوب في عدة دول، حفل عشاء خيرياً لأكثر من ألف شخص، زاعماً أنه سيصبح أشهر رجل في العالم وأنه سيقدم جائزة قدرها مئتي دولار لأحد الفائزين إذا نفذ شروطه لحضور الحفل.

وكانت الشروط هي أن يدفع الشخص رسوماً قدرها 47 دولاراً، وأن يقوم الرجال بصبغ شعرهم للون الأصفر، وأن تقوم النساء بحلاقة شعرهن تماماً، وأن يقوم الجميع بعمل وشم لوجه هذا الرجل على ظهورهن.

الطريف أن دعوة العشاء الخيري تمت طباعتها على لوحات إعلانية عملاقة تصدرت الطرق الرئيسية في المدينة ومع ذلك لم ينتبه أحد أبداً إلى أن هذا الشخص هو النصاب الشهير.

وبالفعل، نفذ أكثر من ألف شخص شروط "المليونير المزيف" من أجل حضور حفل العشاء والفوز بجائزة المئتي دولار - التي ستصير 153 دولار بعد حذف رسوم دخول الحفل.

وبعد أن تجمع الآلاف في المكان المقرر لإقامة الحفل، وانتظروا طويلاً حضور "المليونير المزيف" الذي لم يأتِ أبداً، تم إبلاغ الشرطة التي كشفت عملية النصب "المهينة".

والخسائر بالطبع لن تتوقف عند مبلغ الـ 47 دولاراً التي دفعها هؤلاء الأشخص كرسوم، بل تمتد إلى نفقات صباغة وحلاقة الشعر ووشم التاتوو وشراء ملابس مناسبة من أجل حفل العشاء..

أي أن ما دفعه هؤلاء الأشخاص يفوق ما كانوا سيحصلون عليه إذا فاز أحدهم بالفعل بجائزة الحفل المزعومة، فضلاً عن أن التاتو الموشوم على ظهورهم سيذكرهم طويلاً بتصرفاتهم الحمقاء المهينة.

الجدير بالذكر أن زانغ جيان هو في الأصل مجرم مدان في الصين وتايلاند واسمه الحقيقي سونغ ميكوي وقد تم إلقاء القبض عليه في نوفمبر عام 2012، بعد أن نصب باسم شركة سياحية وجمع من العملاء مبلغ 142 مليون دولار. وقد تم القاء القبض عليه في تايلاند واقتيد إلى الصين التي قضى بها فترة سجن ثلاث سنوات، ليخرج بعدها إلى ماليزيا ليمارس عملية نصب جديدة دون أن يتمكن أحد من الإمساك به.












شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5982 ثانية