مجلس الوزراء العراقي يناقش ابرز النقاط التي من شأنها الاسراع بعودة المسيحيين الى سهل نينوى      المسيحيون وخطر الانحسار في العراق      واشنطن تطلب مساعدة الأمم المتحدة في دعم المكونات الدينية بالعراق وخاصة المسيحيين والإيزيديين      احتفالية في بغديدا بمناسبة إعادة إعمار وتأهيل أثني عشر مدرسة وبناية لتربية الحمدانية      بيان حركة تجمع السريان في الذكرى الحادية عشر لاستشهاد مؤسسها الفقيد يشوع مجيد هداية ( رحمه الله )      الجمعية العراقية لحقوق الانسان تستضيف اجتماعا ً تشاوريا ًلعدد من المنظّمات المدنية في اربيل      في حديث تلفازي وليم وردا: عدم الاكتراث بحقوق الاقليات واحدة من الانتهاكات التي تعرضت لها      ممثل قوات سهل نينوى يشارك في اجتماع مع القنصلية الأميركية      البطريرك بنيامين الأول يهنئ لبنان دولةً وجيشاً وشعباً بعيد الاستقلال      المدير العام للدراسة السريانية يلتقي عدد من المدراء العامين في وزارة التربية      تدفقات نفط كردستان العراق أدنى من نصف مستواها الطبيعي      فيديو: جادة الشانزليزيه تتزين بالأضواء احتفالا بأعياد الميلاد ورأس السنة      إطلاق "عمليات الصحراء الكبرى" في العراق      العراق يتطلع لخط أنابيب للغاز يمتد إلى الكويت      البابا يلتقي وفدًا رسميًا سعوديًا برئاسة مستشار وزير الشؤون الإسلامية      دوري أبطال أوروبا.. 8 فرق ضمنت التأهل للدور الثاني      نيجيرفان بارزاني: وفد كوردي حكومي سيزور بغداد قريبا      ملادينوف: توقيت سقوط الموصل كان معروفا في 2013      الصدر يوجه وزراء تياره بعدم خوض المرحلة السياسية المقبلة      رونالدو وبنزيمة يقودان الملكي لفوز ساحق على أبويل
| مشاهدات : 749 | مشاركات: 0 | 2017-06-12 10:17:24 |

أحمق عملية نصب في التاريخ: اكتشف لماذا صبغ الرجال رؤوسهم وحلقت النساء!

 

عشتار تيفي كوم - msn /

اهتزت العاصمة الماليزية كوالالمبور بعد أن طبق أحد أشهر النصابين المحترفين عملية ضخمة نفذها بطريقة ساخرة للغاية أهان فيها الجميع.

فقد نظم النصاب الدولي الشهير زانغ جيان Zhang Jian المطلوب في عدة دول، حفل عشاء خيرياً لأكثر من ألف شخص، زاعماً أنه سيصبح أشهر رجل في العالم وأنه سيقدم جائزة قدرها مئتي دولار لأحد الفائزين إذا نفذ شروطه لحضور الحفل.

وكانت الشروط هي أن يدفع الشخص رسوماً قدرها 47 دولاراً، وأن يقوم الرجال بصبغ شعرهم للون الأصفر، وأن تقوم النساء بحلاقة شعرهن تماماً، وأن يقوم الجميع بعمل وشم لوجه هذا الرجل على ظهورهن.

الطريف أن دعوة العشاء الخيري تمت طباعتها على لوحات إعلانية عملاقة تصدرت الطرق الرئيسية في المدينة ومع ذلك لم ينتبه أحد أبداً إلى أن هذا الشخص هو النصاب الشهير.

وبالفعل، نفذ أكثر من ألف شخص شروط "المليونير المزيف" من أجل حضور حفل العشاء والفوز بجائزة المئتي دولار - التي ستصير 153 دولار بعد حذف رسوم دخول الحفل.

وبعد أن تجمع الآلاف في المكان المقرر لإقامة الحفل، وانتظروا طويلاً حضور "المليونير المزيف" الذي لم يأتِ أبداً، تم إبلاغ الشرطة التي كشفت عملية النصب "المهينة".

والخسائر بالطبع لن تتوقف عند مبلغ الـ 47 دولاراً التي دفعها هؤلاء الأشخص كرسوم، بل تمتد إلى نفقات صباغة وحلاقة الشعر ووشم التاتوو وشراء ملابس مناسبة من أجل حفل العشاء..

أي أن ما دفعه هؤلاء الأشخاص يفوق ما كانوا سيحصلون عليه إذا فاز أحدهم بالفعل بجائزة الحفل المزعومة، فضلاً عن أن التاتو الموشوم على ظهورهم سيذكرهم طويلاً بتصرفاتهم الحمقاء المهينة.

الجدير بالذكر أن زانغ جيان هو في الأصل مجرم مدان في الصين وتايلاند واسمه الحقيقي سونغ ميكوي وقد تم إلقاء القبض عليه في نوفمبر عام 2012، بعد أن نصب باسم شركة سياحية وجمع من العملاء مبلغ 142 مليون دولار. وقد تم القاء القبض عليه في تايلاند واقتيد إلى الصين التي قضى بها فترة سجن ثلاث سنوات، ليخرج بعدها إلى ماليزيا ليمارس عملية نصب جديدة دون أن يتمكن أحد من الإمساك به.












شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7219 ثانية