خدمة ماء الحياة ولقاء الميلاد في كاتدرائية قلب يسوع الاقدس / كركوك      احتفالية بمناسبة الذكرى الثالثة عشر لرسامة حبرنا الجليل مار طيمثاوس موسى الشماني راعيا لابرشية دير مار متى وتوابعها للسريان الارثوذكس      احتفالات أعياد الميلاد بالبصرة في غياب المسيحيين      الدراسة السريانية تعقد ندوة حول تقييم مناهج القراءة السريانية في بغداد      النص الكامل لقانون H.R.390 الموقّع من قبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب      قداسة البطريرك مار إغناطيوس يزور المعهد الموسيقي الهنغاري      باشينيان يتحدث عن خطط حكومته المقبلة تجاه الفقر، الجيش والاستثمارات      فرع اربيل لاتحاد النساء الاشوري يقيم دورة حول (برنامج تعلم مهارات التعامل مع الطفل)      مجلس حقوق الانسان التابع للامم المتحدة يكرم السيدة باسكال وردا ضمن ثلاثين شخصية في العالم تقديرا وتثمينا لجهودها في ميدان حقوق الانسان      كلمة الكردينال ساكو من فيينا لمناسبة استقبال رئيس الجمهورية السيدة نادية مراد      رياضة روحية لكهنة الكنيسة الكلدانية في الدول الاسكندنافية بمناسبة اعياد الميلاد المجيدة      شاهد.. أجواء الميلاد من داخل أكبر مغارة "دمشقية" لولادة السيد المسيح      الحلبوسي في أربيل للقاء كبار مسؤوليها بعد تفاقم خلاف "الحقائب الشاغرة"      قصف تركي على قضائي سنجار ومخمور في نينوى ونائب يطالب الرئاسات الثلاث بالتدخل      رغم تخطيه الأربعين.. يلعب لـ 28 ناديا!      رئيس وزراء استراليا يعد بقوانين أكثر صرامة ضد التمييز الديني      المخدرات تقتل أكثر من ألفي شخص في كندا      تحذير من موجة تهديدات بالقنابل في أنحاء الولايات المتحدة      بعد قرار المغرب المفاجئ.. مصر تتأهب للترشح لاستضافة كأس أمم إفريقيا      نيجيرفان البارزاني يستقبل نادية مراد ويبحثان أوضاع الكورد الإزيديين
| مشاهدات : 1162 | مشاركات: 0 | 2017-05-17 10:01:22 |

حركة تجمع السريان والمجلس القومي الكلداني يؤكدان على ضرورة توحيد الرؤى بين تنظيمات شعبنا

 

عشتار تيفي كوم/

   استقبل السيد نجيب بنيامين رئيس حركة تجمع السريان في مقر الحركة ببلدة عنكاوا في أربيل وفد المجلس القومي الكلداني برئاسة السيد سمير عزو سكرتير المجلس القومي الكلداني والسادة جنان جبار وطلال نفسو أعضاء المكتب السياسي .

    وتم خلال اللقاء مناقشة واقع أبناء شعبنا بعد مضي أكثر من سبعة أشهر على تحرير بلداته وبطئ عملية إعادة البنى التحتية والخدمات  لهذه البلدات من قبل الحكومة العراقية وكذلك ضرورة توحيد الرؤى بين جميع أحزاب وتنظيمات شعبنا الكلداني السرياني الآشوري لضمان حقوقه في الوطن وحسب الدستور ، وكذلك تفعيل ورقة المطالب الموحدة الموقعة من قبل أحزاب وتنظيمات شعبنا السياسية ومطالبة الأمم المتحدة والمجتمع الدولي لمساعدة شعبنا وضمان عودته الى بلداته بعد إعادة إعمارها وتأهيل البنى التحتية لها ، وضرورة مسك الأرض من قبل قوات أبناء شعبنا وإناطة الملف الأمني بها بالتنسيق مع باقي القوات الأمنية . هذا وقد حضر اللقاء عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية للحركة   .












اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7008 ثانية