موقف الخارجية الأمريكية من قبول الاجئين العراقيين المسيحيين      القضاء العراقي يعيد كتاباً أثرياً مقدساً إلى متحف كنيسة مارتوما للسريان الكاثوليك      البطريرك ساكو يحتفل بالقداس في كنيسة الصعود حي الأمين      غبطة البطريرك يونان يقيم لقاءً يبارك فيه اللجان التي عملت على تنظيم وتنفيذ اللقاء العالمي الأول للشبيبة السريانية الكاثوليكية      باسكال وردا رئيسة منظمة حمورابي تلبي دعوة المسؤولين في GIZ (المنظمة الالمانية للتطوير ) عن ورشة تدريبية بشان موضوع اللامركزية وتوزيع السلطات      السيد محمد الحلبوسي رئيس مجلس النواب العراقي الجديد يزور مقر البطريركية الكلدانية      هؤلاء هم القدوة في الزمن الصعب      قداسة البطريرك افرام الثاني يفتتح المؤتمر الأول لرجال الأعمال السريان في العالم - ألمانيا      مجهولون يعتدون على ناشط مسيحي في قامشلو      الفاتيكان يعلن التوصل لاتفاق تاريخي أولي مع الصين لتعيين أساقفة      من هو فؤاد حسين مرشح الحزب الديمقراطي الكوردستاني للرئاسة العراقية؟      ضربة أميركية بالحرب التجارية.. وبكين ترد بخطوة "انتقامية"      بعد مصر.. سيمنس تبحث تطوير "كهرباء العراق"      الحشد الشعبي يتهم الدنمارك بقصف أحد معسكراته غربي الانبار      مأساة إنسانية عمرها 49 يوما بالمحيط.. ونهاية أقرب للمعجزات      رونالدو يعلن "فعليا" خسارة جائزة أفضل لاعب في العالم      البابا فرنسيس يلتقي الكهنة والمكرّسين والإكليريكيين في ليتوانيا      نيجيرفان البارزاني يجتمع مع كبار المسؤولين الحكوميين وقياديي الأحزاب والقوى العراقية ببغداد      مجلة أمريكية تتحدث عن إمكانية عقد مفاوضات مع تنظيمي القاعدة وداعش      "الوحش" كويكب بحجم لندن 3 مرات يهدد الأرض
| مشاهدات : 1137 | مشاركات: 0 | 2017-05-17 10:01:22 |

حركة تجمع السريان والمجلس القومي الكلداني يؤكدان على ضرورة توحيد الرؤى بين تنظيمات شعبنا

 

عشتار تيفي كوم/

   استقبل السيد نجيب بنيامين رئيس حركة تجمع السريان في مقر الحركة ببلدة عنكاوا في أربيل وفد المجلس القومي الكلداني برئاسة السيد سمير عزو سكرتير المجلس القومي الكلداني والسادة جنان جبار وطلال نفسو أعضاء المكتب السياسي .

    وتم خلال اللقاء مناقشة واقع أبناء شعبنا بعد مضي أكثر من سبعة أشهر على تحرير بلداته وبطئ عملية إعادة البنى التحتية والخدمات  لهذه البلدات من قبل الحكومة العراقية وكذلك ضرورة توحيد الرؤى بين جميع أحزاب وتنظيمات شعبنا الكلداني السرياني الآشوري لضمان حقوقه في الوطن وحسب الدستور ، وكذلك تفعيل ورقة المطالب الموحدة الموقعة من قبل أحزاب وتنظيمات شعبنا السياسية ومطالبة الأمم المتحدة والمجتمع الدولي لمساعدة شعبنا وضمان عودته الى بلداته بعد إعادة إعمارها وتأهيل البنى التحتية لها ، وضرورة مسك الأرض من قبل قوات أبناء شعبنا وإناطة الملف الأمني بها بالتنسيق مع باقي القوات الأمنية . هذا وقد حضر اللقاء عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية للحركة   .









شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0257 ثانية