البطريرك ساكو يزور ثلاث ابرشيات ملابار في ولاية كيرالا الهندية      وفد من حركة تجمع السريان يزور مقر المجلس الشعبي      د. روبين بيت شموئيل يجتمع بموظفي مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك      وزارة المالية توافق على فتح شعبة للتقاعد في الحمدانية      منظمة دعم وتنمية الشباب في إقليم كوردستان تقيم ندوة تحت شعار (حماية الشباب ومكافحة الجريمة) / عنكاوا      البطريرك ساكو يزور ابرشية ترشور في ولاية كيرالا الهندية ويحتفل بالقداس في الكاتدرائية      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تنتظم في مشروع عالمي عن "الادارة متعددة المستويات للهجرة الجماعية في اوربا وغيرها"      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في مقر الأمم المتحدة الرئيسي بولاية نيويورك      سيادة المطران مار نيقوديموس داوود متي شرف يزور مقر المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري      البطريرك ساكو والأساقفة المرافقون له يحضرون الجلسة الصباحية لسينودس كنيسة الملابار ويشاركون في احتفالاتهم      النجيفي يعلن تحالفًا انتخابيًا لقيادات سنية عراقية      النفط يحوم قرب أعلى سعر في 3 سنوات      تراجع في عدد طلبات اللجوء في ألمانيا للعام الثاني على التوالي      رونالدو يشعر بالخديعة ويقرر الرحيل      تقرير اخباري.. "إستنفار" في الفلبين بسبب بركان "مايون"      دراسة: الإنسان يشعر بالموت قبل حدوثه      البابا: العالم على بعد خطوة من الحرب النووية      الثواني القاتلة.. ماذا لو كان إنذار هاواي "المرعب" حقيقيا؟      مصدر: بدر والعصائب ينسحبان من ائتلاف نصر العراق      مجلس الكنائس العالمي في زيارة راعوية ’تاريخية‘ إلى الصين
| مشاهدات : 674 | مشاركات: 0 | 2017-05-16 09:58:31 |

ديزني تقع فريسة "الهاكرز"

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

كشفت تقارير صحفية حديثة عن تمكن مجموعة من الهاكرز الاستيلاء على أحد أحدث أفلام شركة ديزني سعيا لابتزاز الشركة.

ووفقا لموقع "ديد لاين" فإن الفيلم هو أحدث أفلام سلسلة "قراصنة الكاريبي" بطولة النجم الكبير "جوني ديب"

وهو ما أكده بوب إيغر، المدير التنفيذي لشركة ديزني، منتجة الفيلم، الذي أعلن عن سرقة أحد أفلام الشركة، دون أن يسميه، من قبل مجموعة من الهاكرز.

وبحسب "إيغر" فإن الهاكرز يطالبون بالحصول على فدية نظير عدم نشر الفيلم بالمجان على الإنترنت، وفقا لما أورده موقع "هوليوود ريبورتر".

ووفقا لنفس الموقع، ينوي القراصنة نشر أجزاء طويلة من الفيلم (20 دقيقة على الأقل) حتى يضغطوا على الشركة للاستجابة لمطالبهم.

ولم يتم الكشف عن الفدية المطلوبة، إلا أن مصادر صحفية أكدت أنه مبلغ ضخم، واشترط اللصوص دفعه عبر العملة الإلكترونية "بت كوين"، وهو الطلب الذي رفضه "إيغر" مفضلا التعاون مع محققي الشرطة للوصول إلى المتورطين.

يشار إلى أنه كان من المقرر طرح أحدث أجزاء سلسلة "قراصنة الكاريبي" باسم "ديد من تل نو تايلز" رسميا يوم 26 مايو الجاري.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5939 ثانية