المرصد الآشوري : إغتيال اكاديمي آشوري في محافظة الحسكة السورية وسط ظروف غامضة      حركة تجمع السريان تستقبل مسؤول الفرع الرابع عشر للحزب الديمقراطي الكوردستاني      قداس نوسرديل تذكار الاثني عشر رسولا في كنيسة مار يوحنا المعمدان الاشورية - عنكاوا      النائبان رائد اسحق وعماد يوخنا يلتقيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي      مراسيم تكريس تماثيل العذراء مريم ووضعها امام كنائس سهل نينوى المحررة      الاستقرار الأمني في سهل نينوى.. هل يدفع المسيحيين للعودة إلى مناطقهم؟      مقابلة مع البطريرك ساكو بشأن آخر التطورات الراهنة في العراق بعد تحرير الموصل      النائب رائد اسحق: سيتم افتتاح مصرف الرافدين في برطلة وتلكيف قريبا جدا والحمدانية بعد تأهيل بنايته      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تكرِّم القنصل العام لجمهورية العراق في ديترويت      تقليد الاب الربان بشار شَمَـنّي كاهن كنيسة مار افرام في هيوستن الامريكية الصليب المقدس      173 داعشي يُهددون أوروبا بهجمات دموية      استراليا تفشل باتفاقها مع واشنطن بشأن ترحيل اللاجئين      العلماء يحددون أهم المحاصيل التي ستنتجها سيبيريا مستقبلا      تسع تغييرات حياتية "يمكنها الحد من الإصابة بالخرف"      الأولمبي يواجه السعودية بشعار الفوز في تصفيات آسيا      افتتاح كنيسة أثرية بمصر بعد تجديد استغرق 30 عاما      المطران نوراير آشيكيان في ذمة الله      مركز أبحاث دولي: كوردستان الكبرى مكسب لأمريكا      مدير بلدية الموصل: نحتاج 70 مليار دولار لإزالة مخلفات داعش      بالأرقام.. مستقبل مخيف للمياه في العراق
| مشاهدات : 569 | مشاركات: 0 | 2017-05-16 09:58:31 |

ديزني تقع فريسة "الهاكرز"

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

كشفت تقارير صحفية حديثة عن تمكن مجموعة من الهاكرز الاستيلاء على أحد أحدث أفلام شركة ديزني سعيا لابتزاز الشركة.

ووفقا لموقع "ديد لاين" فإن الفيلم هو أحدث أفلام سلسلة "قراصنة الكاريبي" بطولة النجم الكبير "جوني ديب"

وهو ما أكده بوب إيغر، المدير التنفيذي لشركة ديزني، منتجة الفيلم، الذي أعلن عن سرقة أحد أفلام الشركة، دون أن يسميه، من قبل مجموعة من الهاكرز.

وبحسب "إيغر" فإن الهاكرز يطالبون بالحصول على فدية نظير عدم نشر الفيلم بالمجان على الإنترنت، وفقا لما أورده موقع "هوليوود ريبورتر".

ووفقا لنفس الموقع، ينوي القراصنة نشر أجزاء طويلة من الفيلم (20 دقيقة على الأقل) حتى يضغطوا على الشركة للاستجابة لمطالبهم.

ولم يتم الكشف عن الفدية المطلوبة، إلا أن مصادر صحفية أكدت أنه مبلغ ضخم، واشترط اللصوص دفعه عبر العملة الإلكترونية "بت كوين"، وهو الطلب الذي رفضه "إيغر" مفضلا التعاون مع محققي الشرطة للوصول إلى المتورطين.

يشار إلى أنه كان من المقرر طرح أحدث أجزاء سلسلة "قراصنة الكاريبي" باسم "ديد من تل نو تايلز" رسميا يوم 26 مايو الجاري.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3882 ثانية