فيديو.. تقرير عن زيارة غبطة البطريرك ساكو لمعرض “مسيحيو الشرق” في باريس      بالصور.. افتتاح مزار مريم العذراء في ناحية مانكيش      اليوم على شاشة عشتار.. جولة جديدة في الجانب الأيمن من الموصل      شاكر سيفو يوقع مجموعته الجديدة " ابئيل " في بغديدا      تجمع جماهيري في سان دييغو تضامنا مع شعبنا في سهل نينوى      نوزاد بولص : هناك مخاطر على مصيرالمسيحيين والأيزيديين في مناطق التماس بين حكومة الإقليم والعراق الفدرالي      التقرير الدوري الخامس الصادر في 14/11/2017 عن منظمة حمورابي لحقوق الانسان بشان الانتهاكات الحقوقية الوضع التعليمي في سهل نينوى وسنجار وتلعفر للعام الدراسي الجديد 2017 – 2018      مسرور بارزاني: لن نبقى متفرجين إزاء أوضاع مسيحيي سهل نينوى      التاريخ المسيحي للشرق الذي يريد المتطرفون إلغاءه      التقرير الدوري الثالث الصادر عن منظمة حمورابي لحقوق الانسان بشأن مدن وبلدات وقرى سهل نينوى واحوال العائدين اليها      مجلس محافظة كركوك يعقد أول اجتماع له بعد أحداث 16 تشرين الأول      صحيفة...على أمراء السعودية المحتجزين دفع 70% من ثرواتهم      بعد أن رُزق بـ3 أطفال خلال 4 أشهر.. رونالدو يحدد عدد الأطفال الذين سينجبهم      لأول مرة في التاريخ.. زرع جهاز يقوي الذاكرة في أدمغتنا      القوات العراقية تقتحم مدينة راوة آخر معاقل داعش بالعراق      تقرير دولي يحذر.. هكذا سيعود داعش      السفارة الامريكية تنفي تقارير بخصوص توقع وكالة امريكية لزلزال مدمر يضرب العراق وايران      خبير: ترمب يحاول الضغط على العبادي لـ"تقليم أظافر إيران" أو تقليل دورها      بيع "اللوحة الضائعة" للمسيح بوضعية "سالفاتور موندي" لدافينشي بمبلغ خيالي      عقد مونديال روسيا يكتمل بتأهل "الفارس الأخير"
| مشاهدات : 639 | مشاركات: 0 | 2017-05-16 09:58:31 |

ديزني تقع فريسة "الهاكرز"

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

كشفت تقارير صحفية حديثة عن تمكن مجموعة من الهاكرز الاستيلاء على أحد أحدث أفلام شركة ديزني سعيا لابتزاز الشركة.

ووفقا لموقع "ديد لاين" فإن الفيلم هو أحدث أفلام سلسلة "قراصنة الكاريبي" بطولة النجم الكبير "جوني ديب"

وهو ما أكده بوب إيغر، المدير التنفيذي لشركة ديزني، منتجة الفيلم، الذي أعلن عن سرقة أحد أفلام الشركة، دون أن يسميه، من قبل مجموعة من الهاكرز.

وبحسب "إيغر" فإن الهاكرز يطالبون بالحصول على فدية نظير عدم نشر الفيلم بالمجان على الإنترنت، وفقا لما أورده موقع "هوليوود ريبورتر".

ووفقا لنفس الموقع، ينوي القراصنة نشر أجزاء طويلة من الفيلم (20 دقيقة على الأقل) حتى يضغطوا على الشركة للاستجابة لمطالبهم.

ولم يتم الكشف عن الفدية المطلوبة، إلا أن مصادر صحفية أكدت أنه مبلغ ضخم، واشترط اللصوص دفعه عبر العملة الإلكترونية "بت كوين"، وهو الطلب الذي رفضه "إيغر" مفضلا التعاون مع محققي الشرطة للوصول إلى المتورطين.

يشار إلى أنه كان من المقرر طرح أحدث أجزاء سلسلة "قراصنة الكاريبي" باسم "ديد من تل نو تايلز" رسميا يوم 26 مايو الجاري.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3634 ثانية